Skip to main content

نظام التداول الجوزاء سغس


برنامج فلاديمير ريباكوف مكشوف في الفوركس الجوزاء مراجعة القانون.
إن عبقرية فلاديمير ريباكوف الحقيقية تكمن في قدرته على إنشاء أنظمة بسيطة تسمح للناس بالتداول بأقل مخاطر ممكنة. رمز الفوركس الجوزاء الذي يقوم على استراتيجيته في الحفاظ على خسائر منخفضة قدر الإمكان والتقليل من المخاطر المعنية قد اشتعلت انتباه فكسجيمنيكود لاعبالزبون ستان ستيفنسون، مما دفع مراجعة التحقيق.
الفوركس الجوزاء رمز هو خطة عمل مستدامة التي تساعدك على تحديد الأهداف على المدى الطويل بسهولة ويعلمك أن تقبل أنه ستكون هناك خسائر على طول الطريق "، تقارير ستيفنسون. "كما أنه يساعدك على فهم حقيقي كيفية جعل المال الحقيقي تداول الفوركس في حين تثقيف لكم على كيفية الحفاظ على الخسائر إلى أدنى حد ممكن مع إدارة المخاطر الصحيحة. الشيء العظيم في الفوركس الجوزاء هو أنه مناسب لجميع مستويات التجار. لا يهم إذا كنت العلامة التجارية الجديدة لفوركس، كان يلعب في ذلك لبضعة أشهر أو سنوات، أو كنت حتى التاجر بدوام كامل.
الفوركس الجوزاء رمز هو منتج التعليمية الحقيقية التي يتم إرسالها مباشرة إلى باب واحد. يتم توفير التربية البدنية الفعلية للمستخدمين في مجموعة متنوعة من الأشكال بما في ذلك 4 أقراص الفيديو الرقمية التدريب يرافقه دليل التدريب ومنطقة العضوية الخاصة على شبكة الانترنت. وتشمل المشورة المستمرة ندوات حية، وتدريب الفيديو، ودورات Q & أمبير؛ A، ودعم العملاء 24/7. كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى أدوات المفترس التجارة بما في ذلك مؤشر المفترس التجارة، تعليمات المفترس التجارة وجميع المعلومات التي يحتاجونها لفهم كامل هذه الأدوات لا تقدر بثمن.
هذا ليس نظام الروبوت الفوركس. إنه نظام تداول كامل يسهل متابعته وفهمه "، كما يقول ستيفنسون. "ويشمل كل ما تعلمه فلاديمير على مر السنين، فضلا عن الأنظمة التي انه ابتكر، أنب واختبارها حتى يتم شحذهم إلى الكمال. وقد استعرضت بعض من أكبر الأسماء في الفوركس وأعطت آرائهم في الفوركس الجوزاء رمز - بما في ذلك فلاديمير ريباكوف (ثلاث مرات في العالم المتداول النهائي) ومارك ماكري (واحدة من أكثر الأسماء احتراما في العالم التجاري)، ونظرا الفوركس الجوزاء مدونة بهم ختم الموافقة.
الفوركس الجوزاء رمز هو على الارجح واحدة من الأكثر قيمة تداول العملات الأجنبية النظم التعليمية التي رأيناها في السنوات الأخيرة. برنامج رمز الجوزاء الفوركس يجعل أي وعود مجنون. فإنه يوفر تعليم واضح وموجز من شأنها أن يعلمك بالضبط كيفية وضع خطة عمل طويلة الأجل في مكان لجعل المال حقا من تداول الفوركس. ليس ذلك فحسب، ولكن فلاديمير يعلمك مهارة فهمها قليلا لإدارة المخاطر لأن أي تاجر لديه لاستيعاب الخسائر على طول الطريق. باختصار - الفوركس الجوزاء قانون هو ببساطة رهيبة!

نظام تداول الجوزاء سغس
إخلاء المسؤولية يمكن أن تكون مخاطر التداول كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تداول العقود الآجلة تنويه:
المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، مما يعني أن المعاملات "تستدعي" بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، فقد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك.
الجوزاء سغس نظام التداول.
الجوزاء سغس تداول العقود الآجلة راسل الإلكترونية الإلكترونية ومصممة لالتقاط الصفقات المربحة في كل من الثور وتحمل الأسواق.
كال 866 750 9030 إكست. 102.
كوبيرايت & كوبي؛ 2006 - بلاتينوم ترادينغ سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية الشروط والأحكام.
إخلاء المسؤولية يمكن أن تكون مخاطر التداول كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تداول العقود الآجلة تنويه:
المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، مما يعني أن المعاملات "تستدعي" بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، فقد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك.

الجوزاء تحديث: قد الجنون.
نظام الجوزاء الآجلة سجل شهر مايو، مع ثلاثة من برامجه طرق أداء كبير للأعضاء.
- ارتفع سعر الجوزاء 252، الذي كان مؤشر S & أمب؛ P 500 E-مينيس بنسبة 9.2٪ في مايو من خلال ست عمليات منفصلة ناجحة، أربعة طويلة واثنين قصيرة، كل كسب 1.39٪ إلى إجمالي 2.5٪.
- الجوزاء سغس، الذي مرات رسل 2000 E-مينيس، ارتفع إجمالي 13.8٪ في أيار / مايو عبر خمس غزوات منفصلة، ​​أربعة طويلة وقصيرة واحدة، كل كسب 2.8٪ إلى إجمالي 3.5٪.
- الجوزاء تي، الذي الأوقات 10 سنوات الخزانة ملاحظة العقود الآجلة، ارتفع إجمالي 2.3٪ عن طريق حملتين، على حد سواء طويلة.
أما بالنسبة للسنة الكاملة، فإن األنظمة تغلب على مستوياتها القياسية من خالل الهوامش الكبيرة.
- الجوزاء 252 هو + 39.5٪ إجمالي العام حتى الآن، و 82.1٪ منذ مايو 2017.
- الجوزاء سغس هو + 73.96٪ من إجمالي العام حتى الآن، و 123.32٪ منذ مايو 2017.
- الجوزاء تي + 36.26٪ إجمالي العام حتى الآن، و + 60.5٪ منذ إنشائها في أكتوبر 2017.
- الجوزاء VF1 هو + 33.2٪ من إجمالي العام حتى الآن، و + 65.4٪ منذ مايو 2017.
وتحقق أنظمة الجوزاء مكاسب أعلى من السوق مثل هذه من خلال توجيه ما يدعوه المطور مسار تسلسل - درب ديناميكية من خلال فوضى السوق التي تسمح لها بالتناوب مواقف طويلة وقصيرة دون التحيزات المعرفية نحو وجهة نظر صعودية أو هبوطية. على الرغم من أن مسار تسلسل يمر من خلال الكثير من التعقيد الكامن، من السهل أن تتبع التقلبات والمنعطفات.
خوارزمية الجوزاء لا تشكل وجهة نظر على اتجاه الاقتصاد العالمي أو أرباح الشركات. فهو يزن فقط تدابير الملكية الخاصة بالمشاعر والزخم واتساع وعلم الاجتماع المشترك لتحديد ما إذا كان من المرجح أن يكتسب المتفائلون أو المتشائمون اليد العليا في المدى القريب، ومن ثم يتفاعل بشكل مناسب. الخوارزمية تنظر إلى السوق باعتباره نظام غير الخطية التي يجب تقييمها بشكل مجاز.
وقد صنفت الجوزاء سغس النشرة الإخبارية رقم 1 في البلاد في أبريل لأداء سنة واحدة من قبل هولبرت المالية دايجست، وهي وحدة من داو جونز. وكان الشهر السادس على التوالي أن النظام تم سرد في المراكز الأربعة الأولى. وعلاوة على ذلك، الجوزاء سغس تحتل حاليا المرتبة بين أفضل خمسة أداء الخدمات الآجلة في البلاد من قبل ستريكر للأوراق المالية في كل فئة الوقت: الشهر الماضي، ثلاثة أشهر، ستة أشهر، سنة وعمر.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الاشتراك في خدمة الجوزاء الآجلة، اتصل بنا على (206) 651-4566.
النتائج السابقة ليست ضمانا للعائدات المستقبلية. قد لا تحقق جميع الحسابات نتائج قابلة للمقارنة. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر الخسارة الكبيرة. لا تتضمن النتائج "الإجمالي" تكلفة الاشتراك أو عمولات الوساطة.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بالكامل في إعداد نتائج الأداء البدني.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 ماركمان كابيتال انسايت، ليك.

لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.
تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)
السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.
ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب وصولك المحدود هو: "تم تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية." .
إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني في المربع أدناه وانقر على "إرسال". إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله ينتمي إلى مشرف موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك رسالة إلكترونية لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.
تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 15:30:40 غمت.

نظام تداول الجوزاء سغس
الرسوم الشهرية تذهب إلى 247.00 $ من يناير 2018.
أو 247 1 دولارا كل ثلاثة أشهر.
940 N. محرك الصناعية.
إلمورست، إيل 60126.
إخلاء المسؤولية يمكن أن تكون مخاطر التداول كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا من خلال اختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. المهاجم هو عضو في جمعية العقود الآجلة الوطنية ("نفا")، وجمعية صناديق المدارة ("مفا")، والرابطة الوطنية للوسطاء التعريف ("نيبا"). يتم تسجيل المهاجم لدى لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وكان مسجل سابقا لدى لجنة سوق الأوراق المالية ("سيك"). بالإضافة إلى ذلك، المهاجم هو عضو سابق في هيئة تنظيم الصناعة المالية ("فينرا")، ومؤسسة حماية المستثمرين الأوراق المالية ("سيبك"). فينرا هي أكبر منظم غير حكومي لجميع الأوراق المالية التجارية في الولايات المتحدة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المهاجم للإفصاح الإضافي.
تداول العقود الآجلة تنويه:
المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، مما يعني أن المعاملات "تستدعي" بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، فقد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك. بالنسبة للحسابات التي تعتبر مهجورة أو غير نشطة، يجوز للمهاجم أن يتقاضى ما يصل إلى 35.00 دولار رسوم عدم النشاط الشهري، اعتمادا على شركة المقاصة حيث يتم عقد الحساب. إذا وصلت صافي السيولة في الحساب إلى حد الخسارة اليومي بنسبة 80٪، فإن المراكز المفتوحة سوف تحاول أن تتم تصفيتها. العملاء مسؤولون عن مراقبة مواقفهم ومسؤولون ماليا عن أي خسائر تنشأ عن المراكز المفتوحة في الحساب. يحتفظ المهاجم بحقه في تصفية المراكز في أي حساب، وفقا لتقديرها الخاص، مع عدم التحذير.
العقود النقدية للمتاجرة تحمل عقود صرف العملات الأجنبية ("فكس") نفس المستوى المرتفع من مخاطر تداول العقود الآجلة (إخلاء مسؤولية التداول في العقود الآجلة). ومع ذلك فكس النقد، على عكس العقود الآجلة العقود الآجلة التي تنظمها لجنة العقود الآجلة تجارة السلع، لا تنظمها أي وكالة حكومية. وباإلضافة إلى ذلك، ونظرا لعدم وجود مركز مقاصة مركزي للمعاملات النقدية فكس، هناك أيضا مخاطر الطرف المقابل لكل جهة اتصال. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (أغسطس) 2003 "تنبيه المستثمر" الموجود على صفحة إخلاء مسؤولية المهاجم.
مطوري النظام في المهاجم:
وسطاء السلع من أجل خيار السلع والسلع الآجلة السلع الموجودة في مجلس شيكاغو للتجارة تجارة السلع والسلع خيار تداول العقود الآجلة للطاقة والمعادن الثمينة والعقود الآجلة الزراعية والخيارات بما في ذلك الحبوب ومؤشرات الأسهم الآجلة والخيارات.

Comments

Popular posts from this blog

لا خسارة مؤشر الخيارات الثنائية

منتدى نايرالاند. الإحصائيات: 1،933،134 عضو، 3،987،803 موضوعات. ديت: موندي، 25 ديسمبر 2017 أت 07:00 آم. عدم التكرار، لا خسارة، مؤشر فوركس وخيارات الخيارات الثنائية التجار - الاعلانات - نايرالاند. ما هو البرنامج؟ هذا هو مؤشر لا برنامج أوو. الخيار الثاني البرمجيات هي احتيال حذار لقد كنت ضحية. يمكنك تداول الخيارات الثنائية ولكن لا تشتري بوت الخيار ثنائي. تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند. الخيارات الثنائية الحافة. مؤشر مدهش - لا إعادة رسم. مثل هذا على عكس tarikou90 18 سبتمبر 2018. لقد وجدت مؤشر مدهش أن أبدا ريبين مع دقة 90٪ و ور / أوسد لها 99.99٪ دقة. ويتكون المؤشر ببساطة من 2 أسهم الأحمر ل بوت والأزرق ل كال. انتظر السهم تظهر واتخاذ التجارة مع شمعة كيرنت ليس المقبل. هذا المؤشر العمل مع أي إطار زمني ولكن منذ يظهر السهم بعد 1 حتى 3 دقائق بعد فتح الشمعة حتى انتظر تراجع السعر ثم أأخذ بلدي التجارة، إذا السهم يظهر بعد 5 أو 6 دقائق أنا لا تأخذ التجارة. لأن هذا إندي يعطي 90٪ إيتم نحن لسنا بحاجة إلى إضافة أي مرشح. عدم تكرار إندي. دقيقة ج

غولد فوركس فورم

تجارة الذهب. مع منصة الفوركس، أصبح من السهل جدا للاستثمار في الذهب إلكترونيا باستخدام نفس الآلية التي توظف واحد للاستثمار في أزواج العملات. تقريبا كل منصات اليوم تقدم زوج شاو / أوسد، والقيود الوحيدة هي أنه لا يمكن تداول الذهب إلا فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، لأن سعر تداول الذهب بالدولار الأمريكي يتداول في النفط. أفضل وسطاء الذهب + منصات التداول. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + الحسومات النقدية على الصفقات. منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس. + 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط) خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي. اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن وال

كيفية التداول في سوق الفوركس

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس. لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها. تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس. الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكن