Skip to main content

كيفية خيارات قصيرة على ترادينغ


رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.
سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.
مع ممثل مسجل متاح 24/7.
ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.
نسيت إسم المستخدم؟
إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).
وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.
خيارات التمرين.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.
هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟

كيفية تحديد خيارات قصيرة للتداول
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

كيفية تحديد خيارات قصيرة للتداول
ينطوي انتشار المكالمة القصيرة (أو الدببة) على بيع خيار اتصال بينما يشترى في الوقت نفسه خيار اتصال على السهم الأساسي نفسه مع شهر انتهاء صلاحية سيم، بسعر إضراب مرتفع. كل من بيع وجانب الشراء من هذا الانتشار هي فتح المعاملات وهي دائما نفس العدد من العقود.
ويصنف هذا الانتشار في بعض الأحيان على نطاق أوسع باعتباره "انتشارا رأسيا": عائلة من فروق الأسعار التي تنطوي على خيارات لنفس الأسهم، وشهر انتهاء الصلاحية نفسه، ولكن أسعار الإضراب المختلفة.
وعادة ما يكون لفترات المكالمة القصيرة شرط هامش، على الرغم من أن المركز يتلقى في البداية رصيد صافي للحساب. وسوف تكون متطلبات الهامش أكبر من المبلغ المستلم من التجارة؛ والفرق بين الاثنين هو مجموع الخصم إلى رصيد الحساب.
للحصول على أقصى ربح من انتشار الائتمان، يجب أن تنتهي كلا الخيارين خارج المال (أوتم). في كثير من الأحيان سوف ينجذب المستثمرون نحو خيارات أوتم مبدئيا، على أمل أن يبقىوا أوتم حتى انتهاء. وبهذه الطريقة يحتفظ المستثمر بجميع الائتمان الأولي المستلمة.
يمكن أن يعني البيع في خيارات المال (إيتم) مكافأة أعلى إذا كنت على حق، ولكنه يأخذ أيضا خطوة أكبر في السعر الأساسي لتحقيق تلك المكافأة. تذكر: إن الاستراتيجية تحقق الحد الأقصى للربح إذا كان الخياران هو أوتم عند انتهاء الصلاحية.
منصة تراديكينغ تمكنك من تنفيذ فروق المكالمات القصيرة، كما هو الحال مع أي انتشار، كصفقة واحدة، وتقليل المخاطر من "يغطي الرجل" في الموقف.
محايد إلى الهبوطي.
فكر في انتشار المكالمة القصيرة عندما تعتقد أن السعر الأساسي سيبقى كما هو أو ينخفض ​​على المدى القصير.
هذه الاستراتيجية هي بديل لبيع دعوة أوتم "عارية"، والتي تعبر عن نفس محايدة للرأي الهبوطي على الأساسية، بجمع قسط مقدما، ولكن يعرض المستثمر لمخاطر غير محدودة كما الزيادات الأساسية في الأسعار.
توليد الدخل والحد من المخاطر. كما هو الحال مع كتابة المكالمة العارية، يتم القيام بفترات قصيرة للدخول إلى رصيد (صافي التدفق النقدي)، ولكن مع انتشار المكالمة القصيرة، يتم استخدام جزء من العلاوة المستلمة لبيع المكالمة الإضراب الأدنى لشراء المكلفة الأقل، ومزيد من المكالمة أوتم. شراء دعوة أرخص يحد من مخاطر التجارة بأكملها في مقابل المخاطر غير محدودة تنطوي على كتابة المكالمة عارية.
وبعبارة أخرى، فإن المفاضلة هي أقل قسط تلقيها قبل انتشار المكالمة القصيرة، ولكن الفائدة هي خسارة محدودة ومعروفة.
الحد الأقصى للربح: محدود.
صافي الأقساط المستلمة عن كامل التجارة. يحدث عندما تنتهي كلا الخيارين خارج المال.
الحد الأقصى للخسارة: محدود.
تقتصر على الفرق بين الإضرابات مطروحا منه صافي الأقساط المستلمة.
يحدث الحد الأقصى للخسارة لهذا الانتشار إذا زاد سعر الأصل الأساسي عن سعر الإضراب الأعلى للانتشار، بحيث تنتهي كلا الخيارين في المال.
إذا كان سعر الكامنة ينخفض ​​بين أسعار الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن المكالمة القصيرة ستكون في المال وتستحق قيمتها الجوهرية. سوف تكون الدعوة التي تم شراؤها خارج من المال مع أي قيمة.
سعر الإضراب للمكالمة المباعة + صافي الأقساط المستلمة.
إذا زاد التقلب: تأثير سلبي قليلا.
إذا تقلب تنخفض: تأثير إيجابي قليلا.
التغيرات في تقلبات المخزون الأساسي تميل إلى الظهور في القيمة الزمنية لأقساط الخيارات. وسيتوقف الأثر الصافي على الاستراتيجية على ما إذا كانت الخيارات القصيرة و / أو الطويلة هي في المال أو خارج المال والوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية. وحقيقة أن أحد الخيارات يباع وشراء واحد يجعل هذه الاستراتيجية أكثر حيادية من حيث التغيرات في التقلب.
مرور الوقت: تأثير إيجابي.
منذ هدف هذه الاستراتيجية هو لكلا الخيارين لإنهاء أوتم لا قيمة له، الوقت الاضمحلال يعمل في صالح المستثمر هنا.
البدائل قبل انتهاء الصلاحية؟
ويمكن شراء انتشار قصير للمكالمات يباع كوحدة لصافي الائتمان في معاملة واحدة ليغلق كوحدة في معاملة واحدة في سوق الخيارات للحصول على خصم صاف. يمكن للمستثمرين اختيار إغلاق المركز بهذه الطريقة لخفض الخسائر أو تحقيق الربح.
بدائل عند انتهاء الصلاحية؟
إذا انتهت صلاحية كل من الخيارات في المال، قد يتم تعيينك على الخيار القصير، مما أدى إلى بيع الكامنة. إذا حدث ذلك، يمكنك ممارسة الخيار الطويل لشراء الأساسية في المخالفة وتسليمها إلى المحيل. ينتج هذا السيناريو الحد الأقصى للخسارة.
إذا انتهت صلاحية الخيار القصير فقط في المال، فقد يتم تعيينك على هذه الساق فقط، مما يجعل الحساب قصير. ستحتاج إما إلى شراء الجزء الخلفي الأساسي لإغلاق الموضع، أو إذا كان حسابك بهامش كاف، يمكنك أن تظل قصيرا.
إذا كان أي خيار هو إيتم عند انتهاء الصلاحية، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها وتحافظ على الائتمان الكامل، وتحقيق أقصى قدر من الربح للموقف.
يتم تقديم المحتوى المذكور أعلاه لأغراض تعليمية وإعلامية فقط، ولا يشكل توصية للدخول في أي من معاملات الأوراق المالية أو الانخراط في أي من استراتيجيات الاستثمار المعروضة في هذا المحتوى، ولا يمثل آراء ترادكينغ أو موظفيها . يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمتنا أو خدماتنا أو منتجاتنا. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. إن استخدامك لهذه الخدمة مشروط بموافقتك على شروط الإفصاح عن تراديكينغ. 2006 ترادكينغ.

مقدمة في تداول الخيارات.
يضع، والمكالمات، وأسعار الإضراب، وأقساط، والمشتقات، وضع ينتشر تحمل والدعوة ينتشر الثور - المصطلحات هي مجرد واحدة من الجوانب المعقدة للتداول الخيارات. ولكن لا تدع أي من ذلك يخيفك بعيدا.
خيارات يمكن أن توفر المرونة للمستثمرين على كل مستوى ومساعدتهم على إدارة المخاطر. لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات لديه مكان في محفظتك، وهنا أساسيات ما هي الخيارات، لماذا المستثمرين استخدامها وكيفية البدء.
ما هي الخيارات؟
الخيار هو عقد لشراء أو بيع الأسهم، وعادة 100 سهم من الأسهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين.
كما يمكنك شراء الأسهم لأنك تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو قصيرة الأسهم عندما كنت تعتقد أن سعره سوف يسقط، خيار يسمح لك للمراهنة على الاتجاه الذي تعتقد أن سعر السهم سوف تذهب. ولكن بدلا من شراء أو تقصير الأصول مباشرة، عند شراء خيار كنت شراء عقد يسمح - ولكن لا يلزم - لك أن تفعل عددا من الأشياء، بما في ذلك:
شراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر متفق عليه ("سعر الإضراب") لفترة محدودة من الزمن. بيع العقد إلى مستثمر آخر. السماح لعقد الخيار تنتهي والسير بعيدا دون مزيد من الالتزام المالي.
تداول الخيارات قد يبدو وكأنه فقط ل فوبيس الالتزام، ويمكن أن يكون إذا كنت تبحث ببساطة للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير والتجارة داخل وخارج العقود - ونحن لا نوصي. ولكن الخيارات مفيدة للمستثمرين في الشراء والاستحواذ على المدى الطويل أيضا.
لماذا تستخدم الخيارات؟
يستخدم المستثمرون الخيارات لأسباب مختلفة، ولكن المزايا الرئيسية هي:
شراء خيار يتطلب نفقات أولية أصغر من شراء الأسهم. خيار يشتري وقت المستثمر لمعرفة كيف تلعب الامور. وهناك خيار يحمي المستثمرين من مخاطر الهبوط عن طريق قفل السعر دون الالتزام بالشراء.
إذا كانت هناك شركة أنت & # 8217؛ كنت قد عينت عليها وأنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، و & # 8220؛ دعوة & # 8221؛ الخيار يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ لاحق. إذا كان التنبؤ الخاص بك يقضي خارج تحصل على شراء الأسهم لأقل من انها بيع في السوق المفتوحة. إذا لم يتم ذلك، فإن خسائرك المالية تقتصر على سعر العقد.
يمكنك أيضا الحد من التعرض للمخاطر على مواقف الأسهم لديك بالفعل. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول لك الأسهم الخاصة في الشركة ولكن قلقون على تقلبات قصيرة الأجل محو مكاسب الاستثمار الخاص. للتحوط ضد الخسائر، يمكنك شراء & # 8220؛ وضع & # 8221؛ الخيار الذي يمنحك الحق في بيع عدد معين من الأسهم بسعر محدد سلفا. إذا كان سعر السهم بالفعل دبابة، والخيار يحد من الخسائر الخاصة بك، والمكاسب من بيع المساعدة تعويض بعض الأذى المالي.
كيفية بدء خيارات التداول.
من أجل خيارات التجارة، ستحتاج إلى وسيط. تحقق من جولة مفصلة من أفضل السماسرة للمتداولين الخيارات، حتى تتمكن من مقارنة تكاليف العمولة، والحد الأدنى، وأكثر من ذلك. أو البقاء هنا والإجابة على بعض الأسئلة للحصول على توصية شخصية على أفضل وسيط لاحتياجاتك.
المزيد عن الخيارات والتجارة.
وإليك بعض من مقالاتنا على الداخل والخارج من خيارات التداول:
ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.
هذا المقال تم تحديثه.
خيارات التداول 101.
خيارات التداول 101.
كيفية خيارات التجارة.
كيفية خيارات التجارة.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. عند شراء الأسهم، عليك أن تقرر كم عدد الأسهم التي تريد، وسيط الخاص بك يملأ النظام بسعر السوق السائدة أو بسعر الحد. خيارات التداول لا تتطلب فقط بعض هذه العناصر، ولكن أيضا العديد من الآخرين، بما في ذلك عملية أكثر شمولا لفتح حساب.
في الواقع، قبل أن تتمكن من البدء حتى لديك لمسح بعض العقبات. بسبب كمية رأس المال المطلوبة وتعقيد التنبؤ أجزاء متحركة متعددة، وسطاء تحتاج إلى معرفة أكثر قليلا عن مستثمر محتمل قبل منحها زلة إذن لبدء خيارات التداول.
فتح حساب تداول الخيارات.
تقوم شركات الوساطة بعرض الخيارات المحتملة للتجار لتقييم خبراتهم التجارية، وفهمهم للمخاطر في الخيارات والتأهب المالي.
قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول، وسيحدد وسيط أي مستوى التداول لتعيين لك.
ستحتاج إلى توفير وسيط محتمل:
أهداف الاستثمار مثل الدخل والنمو والحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول، بما في ذلك معرفتك الاستثمار، وكم كنت قد تم تداول الأسهم أو الخيارات، وكم الصفقات التي تقوم بها في السنة وحجم الصفقات الخاصة بك المعلومات المالية الشخصية، بما في ذلك (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا) والدخل السنوي وإجمالي القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.
بناء على إجاباتك، يقوم الوسيط بتعيين مستوى تداول أولي (عادة من 1 إلى 4، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من الصفقات الخيارات.
يجب أن يكون الفحص بطريقتين. الوسيط الذي تختاره للتعامل مع الخيارات هو أهم شريك في الاستثمار. العثور على وسيط الذي يقدم الأدوات والبحوث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه هو المهم بشكل خاص للمستثمرين الذين هم جديدة على خيارات التداول.
لمزيد من المعلومات حول أفضل السماسرة الخيارات، وقراءة لدينا جولة مفصلة لمقارنة التكاليف والحد الأدنى وغيرها من الميزات. أو الإجابة على بعض الأسئلة والحصول على توصية منها تلك هي الأفضل بالنسبة لك.
النظر في العناصر الأساسية في التجارة الخيارات.
عندما تأخذ خيارا، فإنك تشتري عقدا لشراء أو بيع أسهم، وعادة 100 سهم من السهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا قبل تاريخ معين. من أجل وضع التجارة، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:
قرر أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.
1. تقرر أي اتجاه كنت تعتقد أن السهم هو الذهاب الى التحرك.
هذا يحدد نوع عقد الخيارات التي تأخذ على. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، عليك شراء خيار الاتصال. خيار الاتصال هو عقد يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر محدد سلفا (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.
إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، عليك شراء خيار وضع. يمنحك خيار الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.
2. توقع ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.
يبقى الخيار قيمة فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. (بالنسبة إلى خيارات المكالمة، تكون أعلى من المخالفة؛ لوضعها أسفل المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار مع سعر مخالفة يعكس المكان الذي تتنبأ فيه بأن السهم سيكون خلال عمر الخيار.
على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم شركة تتداول حاليا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارا بحلول تاريخ مستقبلي، فإنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب يقل عن 120 دولارا (وهو ما يعني عادة أن سعر المخالفة لا يزيد عن 120 دولارا أمريكيا ناقص تكلفة الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 120 $). إذا كان السهم يرتفع بالفعل فوق سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.
وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستشتري خيارا (يمنحك الحق في بيع أسهم) بسعر إضراب يتجاوز 80 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 80 دولارا أمريكيا (ناقص التكلفة) من الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 80 $). إذا انخفض السهم أقل من سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.
لا يمكنك اختيار أي سعر مخالفة فقط. تتضمن أسعار الخيارات، التي تسمى تقنيا سلاسل الخيارات، مجموعة من أسعار الإضراب المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال، $ 1، $ 2.50، $ 5، $ 10 - وتستند على سعر السهم.
يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار على مكونين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.
السعر الذي تدفعه للخيار، يسمى القسط، له مكونان: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، إذا كان سعر السهم فوق الإضراب. القيمة الزمنية هي ما تبقى، والعوامل في كيفية تقلب المخزون، والوقت لانتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال، لنفرض أن لديك خيار اتصال بقيمة 100 دولار بينما يكلف السهم 110 دولارات. لنفترض أن قيمة الخيار هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). القيمة الجوهرية هي 10 $ (110 دولار ناقص $ 100)، في حين أن القيمة الزمنية هي 5 $.
هذا يقودنا إلى الخيار النهائي تحتاج إلى جعل قبل شراء عقد الخيارات.
3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.
كل عقد الخيارات له تاريخ انتهاء الصلاحية التي تشير في اليوم الأخير يمكنك ممارسة الخيار. هنا، أيضا، لا يمكنك مجرد سحب تاريخ من الهواء الرقيق. اختياراتك تقتصر على تلك المعروضة عند استدعاء سلسلة الخيار.
يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى أشهر إلى سنوات. الخيارات اليومية والأسبوعية تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة ومحجوزة للتجار الخيار محنك. أما بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية هي الأفضل. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب.
إن انتهاء صلاحية أطول مفيد أيضا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بالقيمة الزمنية، حتى لو كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. تتغير قيمة الوقت للخيار كنهج انتهاء الصلاحية، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة انخفاض خيارات الشراء التي تم شراؤها، والتي قد لا تنتهي قيمتها إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدهم، فإنها لا تزال عادة بيع أي قيمة الوقت المتبقي على الخيار - وهذا هو الأرجح إذا كان عقد الخيار هو أطول.
المزيد عن أنواع الخيارات الصفقات.
ماذا بعد؟
العثور على أفضل وسيط للخيارات التجار.
حفر في استراتيجيات تداول الخيارات.
تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.
جيمس F. رويال، دكتوراه، وديانا يوشيم هم كتاب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت، ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:JimRoyalPhD،DayanaYochim.
هذا المقال تم تحديثه.
خيارات التداول 101.
خيارات التداول 101.
5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.
5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاصة بك مع الرعاية، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بسرعة إتقان كيفية إجراء البحوث، وضع الصفقات وتتبع المواقف.
وهنا نصيحتنا على العثور على وسيط الذي يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تقدم أفضل احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.
1. ابحث عن التعليم المجاني.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإيجاد وسيط لديه موارد لتثقيف العملاء أمر لا بد منه. ويمكن أن يأتي التعليم بأشكال عديدة، بما في ذلك:
دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. برامج تعليمية مباشرة أو مسجلة. واحد على واحد التوجيه عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف وجها لوجه اجتماعات مع وسيط أكبر لديها فروع في جميع أنحاء البلاد.
انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في وضع الطالب سائق وامتصاص الكثير من التعليم والمشورة ما تستطيع. حتى أفضل، إذا كان وسيط يقدم نسخة محاكاة من منصة التداول الخيارات، اختبار محرك العملية مع حساب تداول الورق قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط.
2. وضع وسيط الخاص بك خدمة العملاء للاختبار.
يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية، خاصة بالنسبة لمتداولي الخيارات الأحدث. ومن المهم أيضا بالنسبة لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة أو إجراء الصفقات المعقدة التي قد تحتاج إلى مساعدة مع.
فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية على الانترنت؟ البريد الإلكتروني؟ دعم الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة حول حسابك؟
حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، والتواصل وطرح بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ووقت الاستجابة مرضية.
3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.
منصات التداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تكون على شبكة الإنترنت أو البرمجيات القائمة على سطح المكتب أو عبر الإنترنت فقط، لديها منصات منفصلة للتجارة الأساسية والمتقدمة، وتقديم وظائف الجوال كاملة أو جزئية، أو بعض مزيج مما سبق.
زيارة موقع وسيط والبحث عن جولة مرشدة من منصة وأدواتها. لقطات ودروس الفيديو هي لطيفة، ولكن محاولة الخروج من منصة التداول محاكاة وسيط، إذا كان لديه واحد، سوف تعطيك أفضل شعور ما إذا كان وسيط هو مناسبا.
بعض الأمور التي يجب مراعاتها:
هو تصميم منصة سهلة الاستخدام أو هل لديك لمطاردة ونقر للعثور على ما تحتاجه؟ ما مدى سهولة وضع التجارة؟ هل يمكن للمنصة القيام بالأشياء التي تحتاج إليها، مثل إنشاء تنبيهات استنادا إلى معايير محددة أو السماح لك بملء تذكرة تجارية مقدما لتقديمها لاحقا؟ هل ستحتاج إلى الدخول عبر الجوال إلى مجموعة الخدمات الكاملة أثناء التنقل، أو هل ستكفي نسخة من المنصة؟ ما مدى موثوقية الموقع، ومدى سرعة تنفيذ الأوامر؟ هذا هو أولوية عالية إذا استراتيجيتك ينطوي بسرعة الدخول والخروج من المواقف. هل يتحمل الوسيط رسوم منصة شهرية أو سنوية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق للحصول على الرسوم التنازل عنها، مثل الحفاظ على الحد الأدنى من رصيد الحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟
4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات.
البيانات والبحوث هي شريان الحياة الخيارات المتداول. بعض الأساسيات للبحث عن:
خلاصة نقلت بشكل متكرر. الرسم البياني الأساسي للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمكافآت المحتملة للتجارة (أقصى الاتجاه الصعودي والحد الأقصى الهبوطي). أدوات الفحص.
وقد يتطلب أولئك الذين يدخلون في استراتيجيات تداول أكثر تقدما أدوات تحليل تحليلية وتجارية أكثر عمقا، مثل أجهزة الفحص القابلة للتخصيص؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار اختبار استراتيجيات التداول؛ وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من مقدمي متعددة.
تحقق لمعرفة ما إذا كانت الاشياء يتوهم تكاليف اضافية. على سبيل المثال، يقدم معظم الوسطاء عروض أسعار متأخرة مجانية، متأخرة عن 20 دقيقة من بيانات السوق، ولكن تفرض رسوما على العلف في الوقت الفعلي. وباملثل، قد ال تتوفر بعض األدوات املؤيدة للمستوى إال للعمالء الذين يستوفون نشاطا تجاريا شهريا أو ربع سنوي أو احلد األدنى من رصيد احلساب.
5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير جدا.
هناك سبب تكاليف العمولة أقل على قائمتنا. السعر ليس كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد ليست مهمة مثل العناصر الأخرى التي غطينا. ولكن لأن اللجان توفر مقارنة مريحة جنبا إلى جنب، فإنها غالبا ما تكون الأشياء الأولى ينظر الناس عند اختيار وسيط الخيارات.
هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن حجم السماسرة مقابل خيارات التجارة:
المكونان لعقد تداول الخيارات هي السعر الأساسي - وهو في الأساس نفس الشيء الذي تقوم به لجنة التداول التي يدفعها المستثمرون عند شراء الأسهم - ورسوم كل عقد. وتتراوح العمولات عادة بين 3 دولارات و 9.99 دولارات لكل تجارة؛ وتتراوح رسوم العقد من 15 سنتا إلى 1.25 $ أو أكثر. ويقوم بعض الوسطاء بجمع عمولة التداول ورسوم كل عقد في رسم ثابت واحد. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تردد التداول أو حجم التداول أو متوسط ​​رصيد الحساب. تعريف "حجم كبير" أو "تاجر نشط" يختلف من خلال الوساطة.
إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات التداول أو استخدام استراتيجية فقط ماما لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون خدما جيدا عن طريق اختيار إما وسيط الذي يقدم سعر ثابت واحد للتداول أو واحد أن يتقاضى عمولة بالإضافة إلى رسوم كل عقد. إذا كنت تريد تداولا أكثر نشاطا، فيجب مراجعة إيقاع التداول لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.
وبطبيعة الحال، فإن أقل تدفعه في الرسوم والمزيد من الأرباح التي تبقي. ولكن دعونا نضع الأمور في المنظور: رسوم منصة ورسوم البيانات ورسوم عدم النشاط وملء في الفراغ الرسوم يمكن بسهولة إلغاء المدخرات التي قد تحصل من الذهاب مع وسيط أن يتقاضى بضعة دولارات أقل للعمولات.
هناك مشكلة محتملة أخرى إذا كنت تعتمد قرارك على اللجان فقط. يمكن لوسطاء الخصم أن يتقاضوا أسعارا من الصخور لأنها توفر فقط منصات عارية العظام أو تك على رسوم إضافية للبيانات والأدوات. من ناحية أخرى، في بعض وسطاء أكبر وأكثر استقرارا عليك أن تدفع عمولات أعلى، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.
ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.
خيارات التداول 101.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

طوق.
مكالمة قصيرة هي ببساطة بيع خيار مكالمة واحدة. ويشير كثيرون إلى المراكز القصيرة بأنها "عارية" الخيار. تعرف خيارات البيع أيضا باسم خيار "الكتابة".
ماكس الخسارة غير محدود مع ارتفاع السوق.
يقتصر ماكس غين على القسط المستلم لبيع الخيار.
مميزات.
عندما تستخدم: عندما تكون هبوطي على اتجاه السوق وأيضا هبوطي على تقلبات السوق.
ومن المعروف أيضا قصيرة كما دعوة عارية. تعتبر المكالمات العارية مواقف خطيرة جدا لأن خطورتك غير محدودة.
خيار دعوة قصيرة الإغريق.
غاما.
ينتشر صاعد دعوة طويلة قصيرة وضع الاصطناعية دعوة نداء مسبق استدعاء الثور انتشار وضع الثور انتشار مغطاة دعوة واقية وضع طوق الهابط ينتشر دعوة قصيرة طويلة وضع الاصطناعية قصيرة وضع المفصل استدعاء الدب انتشار وضع الدب انتشار محايد ينتشر الحديد كوندور طويل سترادل قصيرة سترادل طويل سترانغل قصير سترانغل طويل الشجاعة قصيرة الشجاعة وقت الدعوة انتشار وضع الوقت انتشار نسبة المكالمة الرأسي انتشار وضع نسبة انتشار عمودي طويل دعوة فراشة قصيرة دعوة فراشة طويلة وضع فراشة قصيرة وضع الفراشة.
التعليقات (98)
بيتر 28 سبتمبر، 2018 في 6:39 بيإم.
دغ 28 سبتمبر، 2018 في 1:55 م.
تم تعيين توزيع الخيار الخاص بي. أنا الآن قصيرة، ما هي الخطوة التالية أفضل؟ وأنا أعلم أنني بحاجة لشراء للدعوة ولكن بأي ثمن؟ أعلى أو أقل من السعر الذي تم تعيينه؟ ماذا سيكون خسارتي؟
بيتر 24 أبريل، 2018 في 6:50 مساء.
هذا لطيف! دعونا نعرف كيف ستسير الامور.
بيكي 24 أبريل، 2018 في 12:34 مساء.
نعم، صحيح. لدي خيار على المدى الطويل في المال وترغب في الضغط على بعض النقود الإضافية. :-)
بيتر 23 أبريل، 2018 في 10:17 مساء.
بيكي 23 أبريل، 2018 في 12:33 بيإم.
لتوضيح، لدي مستوى 4 لخيارات التداول في حساب التداول الخاص بي، والذي يسمح لي أن أكتب خيارات عارية ضمن حد الهامش.
بيتر 29 مارس، 2018 في 9:18 مساء.
أومكار مارش 29th، 2018 أت 1:13 بيإم.
مرحبا، هل يمكن لأحد أن يقول لي، أنا قادرة على الحفاظ على بيع قصيرة الدعوة حتى انتهاء العقد؟ رأيت في نس سعر مفتوح مرتفع في بداية اليوم من العقد. والسعر منخفض في وقت انتهاء العقد.
بيتر فيبرواري 12th، 2018 أت 6:04 بيإم.
فم 12 فبراير، 2018 في 2:10 مساء.
كيف يمكنك الحصول على مكالمة قصيرة من خيارين، على سبيل المثال صنعت صناعيا؟
بيتر 11 نوفمبر، 2017 في 6:44 م.
بافان كومار نوفمبر 10th، 2017 في 9:00 بيإم.
سوف أكسب أن 10 بعد انتهاء الصلاحية.
بيتر 6 أكتوبر، 2017 في 5:34 مساء.
كلارا 6 أكتوبر، 2017 في 12:57 مساء.
في مكالمة قصيرة، إذا السعر الفوري أعلى من سعر الإضراب، ثم الخيار هو من المال؟ و، إذا السعر الفوري أقل من سعر الإضراب، ثم الخيار هو في المال؟ شكر.
بيتر 2 يونيو، 2017 في 12:16.
مارييل 31 مايو، 2017 في 4:43 بعد الظهر.
بيتر، شكرا لكم على كل ما تبذلونه من العمل الشاق على هذا الموقع. وقد ساعدني على تعلم الكثير!
بيتر أغسطس 2، 2018 في 6:08 صباحا.
بيتر أغسطس 2، 2018 في 5:55 صباحا.
وشكرا جزيلا لي على المجاملات على الموقع ؛-)
بيتر 30 يوليو، 2018 في 5:21 ص.
مرحبا سكوت، وأود أن شراء المكالمات - إذا كنت طويلة في المستقبل ثم سيكون لديك خطر السلبي. على الرغم من أنني أفترض أنه يعتمد مدى قوة وجهة نظرك.
سكوت 29 يوليو، 2018 في 6:52 مساء.
بيتر، إذا كان لديك حاليا مكالمات قصيرة ويشعر هناك خطر على الاتجاه الصعودي الذي هو تكتيك أفضل؟ شراء مرة أخرى مكالمات قصيرة أو شراء العقود الآجلة طويلة؟
بيتر 26 يوليو، 2018 في 5:31 ص.
بيع يضع وجمع قسط. إذا كنت تحصل على ممارسة قمت بإغلاق موقعك القصير.
واين 25 يوليو، 2018 في 9:11 مساء.
كيف يمكن إصلاح موقف الأسهم قصيرة خاسرة؟
لي 12 يوليو، 2018 في 1:49 بيإم.
لا يزال نصف المفقودة، ولكن كان لوقف وشكرا لكم لتقديم البصيرة حاد واضح. يرجى تذكر أنه، لكل واحد الذي يكتب في الواقع، ما يصل الى مائة نقدر ما تفعله.
نيك جولاي 11th، 2018 أت 4:44 آم.
بيتر 4 يوليو، 2018 الساعة 1:10 ص.
تبويلدر 3 يوليو، 2018 في 6:25 مساء.
لدي عمودية قصيرة انتشار المكالمة على روت مع 12 يوليو إكسبري. كل من مكالمتي القصيرة وندائي الطويل في المال اعتبارا من اليوم. أنا قلق من ممارسة التعيين. ما هو أفضل عمل يمكن اتخاذه لإدارة المخاطر في هذا السيناريو. داخل المكالمة القصيرة في 805. خارج المكالمة الطويلة في 815. السوق هو في 818 اعتبارا من اليوم.
بيتر أبريل 12th، 2018 في 10:28 بيإم.
شفيقة 12 أبريل، 2018 في 5:40 ص.
يمكن لأي شخص أن يفسر في لغة بسيطة ماذا ديفيرنس أمونج.
ملاحظة: كيف أنها تجري في الواقع، يعني دعوة طويلة تشتري مكالمة قصيرة ؟؟ هل هذا.
بيتر آمل يو سوف أنا. ن الرجاء تعطيني أور عنوان البريد الإلكتروني إذا ش يمكن.
بيتر 3 أبريل 2018 في الساعة 12:58.
مرحبا ريكي، ما هو المخزون؟
ريكي 2 أبريل، 2018 في 7:51 بيإم.
بعت ظهر 5 أبريل وضع (في إضراب المال 10) ولكن الآن أنا لست متأكدا ما هي خياراتي. فإن أي اقتراحات موضع تقدير كبير. ثنكس مقدما.
بيتر مارس 26th، 2018 في 8:00 بيإم.
دينغ 20 مارس 2018 الساعة 11:35 مساء.
صدئ 1 مارس، 2018 في 5:24 مساء.
موقع رائع، وبيتر كنت تستجيب لذلك. لقد تلقيت سؤالا بالنسبة إليك لأنني أتعلم المزيد عن تداول الخيارات، واستراتيجيات خيار الانتشار بشكل خاص. عندما يتعلق الأمر بكتابة المكالمة ووضع الخيارات - كم قريب جدا من المال عند انتهاء الصلاحية؟
بيتر 23 فبراير، 2018 في 5:23 مساء.
مرحبا سكوت، إذا كنت تعنى & كوت؛ التمرين المبكر & كوت؛ (تمارس قبل تاريخ انتهاء الصلاحية) ثم لا، وليس دائما. قد يمارس حامل خيار المكالمة مبكرا إذا كان هناك توزيعات أرباح مستحقة الدفع، وبهذه الطريقة سوف يقوم بتسليم السهم، مما يعني أنه يحق له الحصول على الأرباح. لا يؤدي إجراء خيار الاتصال إلا إلى الحصول على أرباح.
سكوت فيبرواري 23rd، 2018 أت 12:09 بيإم.
إذا كنت أكتب مكالمة مغطاة، والموقف هو في المال، وسوف يكون دائما تمارس؟
بيتر جانوري 15th، 2018 أت 5:38 بيإم.
أسعار العرض / الطلب التي ينظر إليها في السوق هي عادة نتيجة لصناع السوق الذين سوف اقتبس خيارات بناء على نموذج التسعير النظري مثل نموذج سكولز الأسود أو نموذج ذو الحدين.
سكب 14 يناير، 2018 في تمام الساعة 9:04 صباحا.
السؤال الأول: كيف يتم تحديد سعر الخيار (المكالمة أو الوضع)؟ هل هناك أي حساب؟
بيتر جانوري 12th، 2018 أت 4:28 بيإم.
مرحبا آل مورا، نعم، يمكنك فقط شراء نفس الكمية من الخيارات التي كنت قصيرة من السوق لوقف قبالة الموقف الخاص بك.
آل مورا جانوري 12th، 2018 أت 12:25 بيإم.
هل من الممكن استخدام دعوة الخيار لتعويض موقف الأسهم القصير؟ تم ممارسة المكالمة القصيرة من انتشار الخيار بلدي وأصبحت مخزون قصير.
ليس لدي أسهم وأنا أتساءل عما إذا كان يمكنني شراء خيار دعوة لتغطية هذا قصيرة.
بيتر جانوري 9th، 2018 أت 3:53 بيإم.
لست متأكدا بالضبط ما تعنيه & كوت؛ صافي تغيير صفر & كوت؛ ولكن، نعم، فإن السهم تنخفض بمقدار الأرباح المعلنة بعد أن يذهب السهم السابقين القس.
سام جانوري 9th، 2018 أت 8:10 آم.
اهلا بيتر. شكرا للإستجابة.
وأود أن أفترض أنه بمجرد الإعلان عن ديف، وسوف ينعكس ذلك في السعر، وانخفاض السعر بمقدار ديف على يوم ديف السابق. بيع وشراء بعد تاريخ ديف السابقة صافي تغيير صفر.
بيتر 8 يناير 2018 الساعة 10:25 مساء.
سام 7 يناير، 2018 في 7:52 مساء.
مرحبا. أي قاعدة أساسية عند إجراء مكالمة قصيرة؟ مثلا يمكنني شراء الأسهم في 100 وبيع مكالمة 3 أشهر في 110. بعد شهرين من المخزون هو في 120. هل سيتم استدعاء الخيار؟ أرباح مشتري المكالمة 100٪. العائد على الاستثمار في إضافة & # 039؛ l رأس المال المطلوب هو.
بيتر 16 نوفمبر، 2018 في 7:47 مساء.
مرحبا مارك، لقد نقلت حديثنا الحديث إلى صفحة "وضع قصير".
بيتر نوفيمبر 13th، 2018 أت 6:43 بيإم.
لا، لا يجب عليك فعل أي شيء. فقط السماح للخيارات لانتهاء.
سام نوفمبر 11th، 2018 في 7:30 بيإم.
لدي تحت مكتوبة خيارات المكالمة المغطاة التي تنتهي في 18 نوفمبر 2018. لقد حصلت على قسط للبيع. منذ أن فعلت & # 039؛ بيع مفتوحة & # 039؛ لبيع الخيارات، أفعل & # 039؛ شراء وثيقة & # 039؛ لإغلاق هذا الموقف أو يمكنني فقط السماح للخيارات تنتهي والحفاظ على قسط؟ هل يجب أن أفعل شيئا للحفاظ على قسط تلقيت؟
بيتر 9 أكتوبر، 2018 في 9:18 مساء.
نظرا لأن السهم قد شهد الكثير من التقلبات في الآونة الأخيرة (حاليا حوالي 70٪)، الأمر الذي أدى إلى تضخم أقساط الخيار.
توم 9 أكتوبر، 2018 في 8:48 صباحا.
مرحبا مستثمري المكالمات المغطاة. لماذا تعتقد أن قسط الاستحقاق التحوطية (برو) 11/19/11 المكشوف في العائد النقدي ما يقرب من 8٪ لاستثمار ما يقرب من 1 1/2 الشهر؟ يحمل السهم تصنيف baa2 موديز ولديه أقل من 5٪ من الأسهم القائمة قصيرة. يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. شكر!
مايك 9 سبتمبر، 2018 الساعة 11:28 صباحا.
شكر. لن يتم بيع المكالمات اليوم على الرغم من:
بيتر 9 سبتمبر، 2018 في 8:24 صباحا.
نعم، أود أن تنظر في القيام بذلك. أنا أملك 200 مسفت الآن وأنا تنظر في القيام بنفس الشيء. المشكلة التي واجهتها على الرغم من أنه إذا كان السهم لا مسيرة الصعب سوف تحصل على ممارسة وجعل فقط الربح في الإضراب، وهو ما يرام إذا كان هذا كل ما أعتقد أن الأسهم يستحق. المشكلة هي أنني دائما نوع من يريد أن يستمر السهم أعلى.
مايك 9 سبتمبر، 2018 في 8:15 صباحا.
إذا كنت أملك 200 سهم من الأسهم ويتم تداولها دون $ 4.00 @ $ 3.50 ونقطة الخروج هي @ $ 4.00. هل سيكون من المنطقي بيع 4.00 $ المكالمات لتوليد الدخل؟
بيتر 17 أغسطس، 2018 في 6:51 صباحا.
ش ش ش ش. يمكن. ستؤدي المكالمة القصيرة إلى تعويض المخزون الطويل؛ لذا فقد اشتريت مكالمة أخرى في مخالفة مختلفة للاستفادة إذا كان السهم يتجمع. إذا انخفض السهم، يمكنك إعادة شراء المكالمة القصيرة ولكنك سوف لا تزال لديها المكاسب في الأسهم طويلة أنك سوف تتخلى بالإضافة إلى قسط فقدت مع المكالمة التي قمت بشراء فقط.
آني 16 أغسطس، 2018 في 8:41.
& كوت؛ ما هي تفاصيل الصفقات؟ أي. ما هو السعر الذي دفعته للسهم والسعر الذي باعته المكالمة وما هي الضربة؟ & كوت؛
بيتر أوغست 16th، 2018 أت 1:12 آم.
آني أغسطس 15th، 2018 في 10:30 بيإم.
مرحبا. لقد اكتشفت هذا الموقع، وأنا آمل أن يتم حل مخاوفي من خلال ردكم المدروس (ق). لدي موقف طويل على الأسهم التي ارتفعت 20 $ مؤخرا. قبل هذا التظاهرة مباشرة، توجهت إلى الجنوب، لذلك بعثت مكالمة في إضراب أقل من سعر الشراء للحصول على بعض الدخل. أنا أحب أن أبيع الأسهم عند هذا المستوى الجديد، ولكن المكالمة القصيرة تعوق هذا البيع. وقد ارتفعت المكالمة القصيرة إلى الرقم الفلكي، لذلك لا أستطيع شرائه مرة أخرى ولكن يجب أن تنتظر سعر السهم لدورة العودة إلى الوراء. إذا كنت انتظر حتى يحدث ذلك، وسوف تضيع هذه الفرصة لبيع الأسهم في هذا التسعير عالية. سؤال: هل يمكنني بتو دعوة طويلة كبديل للسهم؟ هل يهم كيف ارتفاع سعر الإضراب أختار؟ أنا أحب الحفاظ على قسط سأدفع ثمنها منخفضة. شكرا لكم! ! !
بيتر أغسطس 13th، 2018 في 11:24 بيإم.
أوب أغسطس 13th، 2018 في 10:31 أنا.
ثالثا: كيف يتم احتساب جميع المشتقات المالية الأولى في تقييم الخيارات بحيث يحصل المرء على مؤشر على ما هو مطلوب لتحوط خيارات التعرض (الدعوة أو وضع)
بيتر 10 أغسطس 2018 الساعة 5:30 مساء.
نعم، يمكنك شراء الخيار مرة أخرى بسعر أقل لإغلاق الموقف القصير الخاص بك. الفرق بين السعر الذي اشتريته والسعر الذي باعته هو الربح / الخسارة.
فيشال 10 أغسطس، 2018 الساعة 11:16 ص.
إذا قمت ببيع خيار أوتم في بداية سلسلة جديدة وعند انتهاء صلاحية، سيتم تخفيض قيمة الخيار تلقائيا بسبب ضيق الوقت (افترض الدعوة الآن إيتم). الآن إذا أغلقت موقفي عن طريق شراء خيار إيتم، هل يمكنني الحصول على الفائدة؟
بيتر 16 يوليو، 2018 في 7:32 صباحا.
سوف تكون قصيرة الأسهم بسعر 300 $ ومن ثم تظهر خسارة غير محققة من 20 $ إذا كان السهم يتداول عند 320 $. ومع ذلك، سيكون لديك قسط الأولي الذي تلقيته عند بيع الخيار لتعويض الخسارة على السهم.
روني 15 يوليو، 2018 في 12:31 بعد الظهر.
إذا لم أغلق المكالمة المجردة وعند انتهاء الصلاحية، يغلق السهم 20 دولارا فوق سعر الإضراب الذي يبلغ 300 دولار، عندما يتم تعيينه لي، سأكون قصيرا للأسهم في سعر الإضراب بعد دفع خسارة 20 دولارا أم سيتم خصم حسابي 320 دولار لكل حصة العقد؟
بيتر جوون 14th، 2018 أت 11:13 بيإم.
مرحبا إريك، نعم، المكالمات القصيرة هي محفوفة بالمخاطر جدا - وخاصة على خيارات الأسهم واحد أو خيارات السلع حيث إمكانية لتقلبات رأسا على عقب كبيرة موجودة (الاستيلاء الخ).
إيريك يونيو 14th، 2018 في 9:43 بيإم.
كنت أتساءل لماذا المتداولين من شأنه أن نداء قصيرة من أي وقت مضى عندما وضع الهبوطي بدلا من طويلة - فإنه لا معنى بالنسبة لي مفاهيميا لماذا تاجر سوف يضع نفسه في مخاطر السوق غير محدودة والحد من إمكاناته الصعودية. هل يمكن أن تقدم بعض التبصر حول لماذا المضاربين، وليس أولئك الذين يبيعون للتحوط، من شأنه أن يفعل ذلك من أي وقت مضى؟ شكر.
كين 28 فبراير، 2018 في 4:31 بعد الظهر.
لدي تاجر لديه 2 حسابات وانه بسبب استراتيجيات مختلفة في حسابات مختلفة انه يريد طويلا مكالمة جاسوس في حساب واحد وقصيرة نفسه في آخر. وأنا أفهم أن كنت غير قادر على القيام بذلك في حساب واحد لأنه بعد ذلك سوف تكون مسطحة. وأعتقد أن المثال سيكون أكت # 1- طويلة 3 تجسس 50 المكالمات أكت # 2 طويلة 3 تجسس 40 المكالمات وقصيرة 3 تجسس 50 المكالمات. أشعر وكأن شيئا لا يمكن القيام به ولكن لست متأكدا 100٪.
بيتر فيبرواري 12th، 2018 أت 9:08 بيإم.
ط ط ط. من الصعب القول. قرأت على موقع تراديكينغ أنه تقريبا 17٪، والتي اتخذت من التقرير السنوي أوك مرة أخرى في عام 2006. لست متأكدا ما هي أرقام اليوم ولكن أود أن تخمين في مكان ما في تلك المنطقة. سأرسل رسالة إلكترونية إلى أوك وأعلمك بما أعرفه.
ميك 11 فبراير 2018 الساعة 11:23 صباحا.
كم مرة كنت أقول أن في المكالمات النقدية تمارس؟ وبعبارة أخرى، إذا كنت قصيرة الاتصال (ولكن مغطاة من قبل مكالمة طويلة) والأسهم الأساسية تتداول بشكل معتدل فوق الإضراب + أي قسط المتبقية، وأنا أفضل قبالة مباشرة انتشار انتشار عن طريق شراء قصيرة وبيع طويلة أو هو فمن الأفضل أن مجرد الانتظار للمالك لممارسة ذلك. إذا كنت مجرد إغلاق انتشار، وأنا ترك المال على الطاولة ولكن إذا كنت انتظر إلى وقت متأخر قد تواجه مشكلة في بيع من الدعوة طويلة في اللحظة الأخيرة. ما رأيك؟
بيتر 4 فبراير 2018 الساعة 12:01 صباحا.
إذا كنت تشتري نفس المكالمة مرة أخرى ثم ليس هناك خطر كما كنت قد أغلقت الموقف.
تروي 3 فبراير، 2018 في 10:12 مساء.
إذا كنت قصيرة مكالمة وبعد ذلك شراء مكالمة لتغطية هو إغلاق هذا الموقف مثل الأسهم سيكون أو لا أزال هناك خطر؟
بيتر جانوري 31st، 2018 أت 10:47 بيإم.
بول جانوري 28th، 2018 أت 7:51 آم.
بعض الأسئلة الأخرى:
.1 إذا قمت ببيع الخیار في آخر یوم قبل انتھاء صلاحیتھ، فیمکن أن یقوم المشتري الجدید بتنفیذ الخیار بعد تاریخ انتھاء الصلاحیة؟
بيتر جانوري 24th، 2018 أت 3:45 بيإم.
مرحبا بول، نعم، يمكنك بيع الخيار قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. سوف يكون الربح / الخسارة هو الفرق بين سعر الشراء / البيع للخيار. ليس هناك خطر من ممارسة في وقت مبكر كما كنت الخيار المشتري.
بول جانوري 24th، 2018 أت 1:54 بيإم.
سؤال: إذا اشتريت خيارا وبلغ سعر الإضراب، فهل يمكنني بيعه قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وإذا كان الأمر كذلك فإنني سأتعرض للمخاطر إذا استخدم المشتري الخيار لممارسة حقوقه.
بيتر 20 ديسمبر، 2018 في 3:45 صباحا.
مرحبا أماندا، لا، إذا كنت تبيع (قصيرة) خيارا فأنت البائع - أي يمكنك 't شراء وتذهب قصيرة في نفس الوقت، انها واحدة أو أخرى.
أماندا 20 ديسمبر، 2018 في 2:09 ص.
بيتر ديسمبر 13th، 2018 في 5:31 بيإم.
مرحبا نومادين، لا، هناك أي استراتيجيات الخيارات التي سيتم تلقائيا & كوت؛ استرداد & كوت؛ خسارة - التي من شأنها أن تكون مثل الربح الفوري. اعتمادا على وجهة نظرك، ومع ذلك، هناك على الأرجح استراتيجية التي يمكن أن تنفذ لتوفير وسيلة أكثر ملاءمة للعب وجهة نظركم مع توفير صورة أفضل المخاطر / مكافأة من مجرد تقصير الأسهم.
نومادين 13 ديسمبر، 2018 الساعة 11:10 صباحا.
لقد قلل سهم في 120 و ارتفع الآن إلى 180 تعطيني خسارة ورقة من 60 للسهم الواحد. هل هناك إستراتيجية خيارات لاسترداد خسارتي؟
بيتر 10 أكتوبر، 2018 في 12:24 صباحا.
مرحبا سونيا، ويسمى هذا الجمع طويل الخنق.
سونيا 9 أكتوبر، 2018 في 9:48 مساء.
مرحبا كنت أتساءل فقط لماذا هو أن لاستراتيجية انتشار الثور يمكنك أن يكون فقط انتشار الثور باستخدام يضع أو المكالمات. إذا كنت صعودي حول الأسهم ولكن واقعية. لماذا لا يمكنك شراء مكالمة عندما يكون السهم في 30.00 $ (دعوة طويلة) وشراء وضع (وضع طويلة) في 50.00. على افتراض أنك صاعد فقط بما فيه الكفاية للتفكير في أن السهم سوف يذهب فقط إلى $ 20.00.
بيتر 27 سبتمبر 2018 الساعة 10:21 مساء.
كل ذلك يأتي إلى شهيتك للخطر - كم من المال لجعل / تفقد. لا توجد نقطة الأمثل لإعادة شراء الأسهم / الخيار.
جي 27 سبتمبر، 2018 في 3:46 ص.
الخلط حول مدة. إذا كنت أريد أن اختصار الأسهم، مكالمة قصيرة، في أي نقطة لديك لإعادة شراء الأسهم؟ هل هناك خيارات؟
دينيش 22 سبتمبر، 2018 في 8:17 ص.
هذا هو موقع ممتاز. لم أر مطلقا موقعا مثل هذا يوفر بيانات مالية متعمقة حول الخيارات. بلدي المتواضع بفضل المبدعين من هذا الموقع.
بيتر فيبرواري 14th، 2018 أت 5:59 آم.
مرحبا آيد، المكالمات القصيرة هي استراتيجيات هبوطية حتى يمكنك استخدامها عندما تتوقع أسعار الأسهم في الانخفاض. وضع قصير هو العكس - كنت قد بيع وضع إذا كنت تتوقع أن السوق في الارتفاع.
إيد فيبرواري 10th، 2018 أت 1:22 آم.
متى تستخدم "قصيرة" و "مكالمة قصيرة"؟
لماذا تستخدمه بل عندما لا يكون مربحا؟
يمكنك أن تظهر لي إذا كان هذا مربحا؟
آسف إذا كنت قد ذكرت ولكن أنا تجاهلها.
رامان جانوري 31st، 2018 أت 10:25 آم.
أفضل ستراترجي لتغطية الأسهم الخاصة بك.
بيتر جانوري 15th، 2018 أت 2:43 آم.
لا، انهم العكس تماما. وخيار المكالمة العارية يفقد القيمة مع ارتفاع السوق ووضع عارية يفقد القيمة مع تراجع السوق. ولكل منهما إمكانات ربح محدودة من العلاوة المستلمة عند بيع الخيار على الرغم من ذلك. انظر هذا الرسم البياني لوضع عارية.
أندي 14 يناير، 2018 في 8:32 مساء.
بيتر، هو دعوة عارية نفس وضع عارية؟
بيتر 10 يوليو 2009 في 6:24 صباحا.
مرحبا جد، يمكنك شراء الأسهم الأساسية كتحوط، مما يجعل موقفك & كوت؛ مكالمة مغطاة & كوت ؛.
دينار 9 يوليو 2009 الساعة 9:23 ص.
إذا كان لدي مكالمة عارية أوتم. كيف يمكنني التحوط من خطر الخسارة، أو هو خطر غير محدود فقط. غير محدود.
بيتر ماي 6، 2009 في 6:15 بيإم.
جورج ماي 6، 2009 في 1:46 بيإم.
مرحبا، أستطيع أن أرى كيف في مكالمة قصيرة كنت محدودة في الربح لأن المشتري لن تمارس والأرباح الخاصة بك هي قسط. ولكن إذا كان السوق يرتفع أرن كبيع فقط يقتصر على كمية الأسهم يجب أن تبيع للمشتري كما خسارتك؟ على سبيل المثال إذا كنت في البداية تملك 100 سهم @ 10 التي اشتريتها، وإذا كنت بيع خيار وأنها تمارس الخيار على لي لا أنا فقط 1000 فضفاضة؟
أدمين 24 مارس 2009 في 3:57 ص.
هذا إما سترادل قصير أو سترانغل شورت:
مافيس 24 مارس 2009 في 1:58 ص.
هل يمكن لأي شخص تقديم مثال على & # 039؛ مكالمة قصيرة & # 039؛ ووضع قصير & # 039 ؛؟
جيري 16 مارس، 2009 في 5:29 صباحا.
دعوة قصيرة تريد السوق للذهاب إلى أسفل ووضع قصيرة تريد السوق لترتفع. ولكل منهما ربح محدود وخسائر غير محدودة.
عادل 10 مارس 2009 في 9:10 صباحا.
مرحبا، هل لي أن أعرف ما هو الفرق بين شورت كال و شورت بوت؟
بول 26 يناير 2009 في 4:38 صباحا.
دامودار 24 يناير 2009 في 8:40 صباحا.
يمكن أن الخيارات (المكالمات أو يضع) قصيرة و تغطية بعد أي وقت قبل انتهاء الصلاحية كما فيترس شورتسلينغ و قصيرة تغطية؟
أدمين 13 ديسمبر 2008 في 11:57 مساء.
نعم صحيح. يلتزم الكاتب لبيع الأسهم بسعر سترايك إذا قررت شراء لممارسة الرياضة. القسط المستلم هو السعر المتداول الحالي لخيار المكالمة عند التداول.
سمو 12 ديسمبر 2008 الساعة 11:30 صباحا.
وبعبارة أخرى، هل يعني هذا أن & # 039؛ الكاتب & # 039؛ هو بيع عقد (بسعر) حيث يلتزم الكاتب لبيع الأسهم بسعر ممارس؟ هو & # 039؛ بريميوم & # 039؛ أن الكاتب يتلقى يعتبر سعر المكالمة؟

Comments

Popular posts from this blog

لا خسارة مؤشر الخيارات الثنائية

منتدى نايرالاند. الإحصائيات: 1،933،134 عضو، 3،987،803 موضوعات. ديت: موندي، 25 ديسمبر 2017 أت 07:00 آم. عدم التكرار، لا خسارة، مؤشر فوركس وخيارات الخيارات الثنائية التجار - الاعلانات - نايرالاند. ما هو البرنامج؟ هذا هو مؤشر لا برنامج أوو. الخيار الثاني البرمجيات هي احتيال حذار لقد كنت ضحية. يمكنك تداول الخيارات الثنائية ولكن لا تشتري بوت الخيار ثنائي. تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند. الخيارات الثنائية الحافة. مؤشر مدهش - لا إعادة رسم. مثل هذا على عكس tarikou90 18 سبتمبر 2018. لقد وجدت مؤشر مدهش أن أبدا ريبين مع دقة 90٪ و ور / أوسد لها 99.99٪ دقة. ويتكون المؤشر ببساطة من 2 أسهم الأحمر ل بوت والأزرق ل كال. انتظر السهم تظهر واتخاذ التجارة مع شمعة كيرنت ليس المقبل. هذا المؤشر العمل مع أي إطار زمني ولكن منذ يظهر السهم بعد 1 حتى 3 دقائق بعد فتح الشمعة حتى انتظر تراجع السعر ثم أأخذ بلدي التجارة، إذا السهم يظهر بعد 5 أو 6 دقائق أنا لا تأخذ التجارة. لأن هذا إندي يعطي 90٪ إيتم نحن لسنا بحاجة إلى إضافة أي مرشح. عدم تكرار إندي. دقيقة ج

غولد فوركس فورم

تجارة الذهب. مع منصة الفوركس، أصبح من السهل جدا للاستثمار في الذهب إلكترونيا باستخدام نفس الآلية التي توظف واحد للاستثمار في أزواج العملات. تقريبا كل منصات اليوم تقدم زوج شاو / أوسد، والقيود الوحيدة هي أنه لا يمكن تداول الذهب إلا فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، لأن سعر تداول الذهب بالدولار الأمريكي يتداول في النفط. أفضل وسطاء الذهب + منصات التداول. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + الحسومات النقدية على الصفقات. منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس. + 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط) خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي. اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن وال

كيفية التداول في سوق الفوركس

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس. لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها. تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس. الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكن