Skip to main content

كيف تتداول المؤسسات الفوركس


أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة.


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. ولكن كلما قرأوا، كلما أصبح الخيار أصعب.


إذا كنت جادا في الاستثمار في سوق الفوركس وتبحث عن وسيط موثوق بها، وأنا على يقين من أنك قد رأيت بالفعل الكثير من القوائم مليئة وسطاء، وربما كنت قد قرأت الكثير من كل من التعليقات الإيجابية والسلبية حول العديد منهم. إذا كنت تحقق من منتديات الفوركس حيث يناقش الناس حول السماسرة ستلاحظ أن الآراء تتراوح من & كوت؛ وسيط بلدي رائع! أنا التداول معها لسنوات ولم تواجه مشكلة واحدة & كوت؛ إلى & كوت؛ جميع وسطاء الفوركس التجزئة هي الحيل ولن تعطي أموالك! ومثل ؛. والحقيقة هي أن الكثير من سماسرة الفوركس المعلنين هي ليست أكثر من الشركات الظليلة دون أي ترخيص التي تدعي أنها وسطاء خطيرة، ولكن بمجرد إيداع أموالك معهم سيكون من الصعب جدا أن نرى أي منهم مرة أخرى. أنها تجعل اسما سيئا للغاية لصناعة الفوركس، وبمجرد أن يحصل شخص ما مدخراته المسروقة من قبل هذه الشركة، فمن المرجح جدا انه / انها سوف اتهامات واسعة النطاق من شأنها أن تضر سمعة هذه الصناعة برمتها، بما في ذلك السماسرة المشروعة.


أي وسطاء الفوركس شرعيون؟ كيفية تجنب الحيل؟


من الناحية الفنية، وسيط لديه ترخيص لتقديم خدمات التداول لعملائها هو وسيط شرعي. ويجب أن تصدر الترخيص من قبل مؤسسة حكومية تنظم مقدمي الخدمات المالية. يحصل معظم الوسطاء على ترخيصهم في وطنهم ثم يسجلون لدى الهيئات الرقابية في بلدان أخرى حيث لديهم عمليات كبيرة. وسيعمل الوسيط الذي يتم تسجيله في العديد من البلدان بشكل عام على قاعدة عملاء أكبر وسيتمكن من تقديم ظروف أفضل وتكاليف أقل لعملائه.


أما بالنسبة للوسطاء الذين ليس لديهم ترخيص، فإنها ينبغي تجنبها. في حين يمكن أن يكون هناك وسطاء صادقين دون ترخيص (بصراحة يعني وسيط من شأنها أن تدفع المكاسب الخاصة بك ومعالجة جميع عمليات السحب)، يجب أن يكون مفهوما بوضوح أن السماسرة غير المرخص سيكون دائما صناع السوق. وسوف أتحدث أكثر عن صناع السوق في وقت لاحق في هذه المقالة.


وبما أن هذه المقالة هي عن إيجاد وسيط فوركس جيد للحسابات الكبيرة، فمن المهم أن نلاحظ أن ليس كل الوسطاء مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في استثمار المزيد والتجارة الكبيرة، وكثير من السماسرة المنظمة والشرعية لا ينصح عندما يتعلق الأمر استثمارات أكبر. بعض الوسطاء يستهدفون التجار العاديين فقط، وهم غير مجهزين تجهيزا جيدا للتعامل مع التجار ذوي الحجم الكبير، وقد يؤدي العمل مع هؤلاء الوسطاء إلى الكثير من الصعوبات والمواقف المحرجة إذا كنت ترغب في التداول بشكل كبير (سأشرح لاحقا سبب ذلك).


ما الذي يعتبر حساب فوركس كبير؟


ليس هناك تعريف لما يمثل & كوت؛ حساب كبير & كوت؛ ولكن أود أن أقول أن أي حساب مع 10،000 أوسد أو أكثر ينبغي أن تعتبر كبيرة لأنها تسمح للمالك لوضع صفقات كبيرة جدا مع استخدام الرافعة المالية. في حين أن العديد من الناس في هذه الصناعة سوف يقولون أن الحسابات الكبيرة هي تلك التي مئات الآلاف من الدولارات أو حتى الملايين، وأعتقد أن الشخص الذي هو جاد حول تداول العملات الأجنبية يجب أن تتصرف مثل مستثمر كبير حتى لو كان يخطط لاستثمار عشرة آلاف فقط. معظم الوسطاء سوف تصنف لك كعميل فيب إذا كنت تمويل حسابك مع أكثر من عشرة آلاف دولار، لذلك سوف تكون قادرة على الاستفادة من أفضل شروط التداول إذا كنت تتجاوز هذا المبلغ.


الشكل 1: أحجام حساب الفوركس.


وأعتقد أن أي شخص يرغب في استثمار كمية كبيرة في تداول العملات الأجنبية يجب أن تقرأ أكثر لأن الجزء التالي من هذه المادة سوف يفسر لماذا من المهم جدا أن يكون وسيط الحق عندما يتعلق الأمر حسابات كبيرة.


وصناع السوق ولماذا يجب تجنبها إذا كنت تخطط للتجارة مع حساب كبير.


ما يتجاهله كثير من الناس عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هو ما يحدث فعلا مع الصفقات التي ينفذونها. من يأخذ الموقف المعاكس للتجارة؟ من هو الطرف المقابل؟ في سوق الفوركس، تماما كما هو الحال في أي سوق مالية أخرى، من أجل تنفيذ التجارة تحتاج إلى الطرف المقابل. من أجل كسب المال شخص ما لتخسره. من أجل شراء عملة شخص ما لديه لبيعه. فماذا يحدث بالضبط عند فتح التجارة؟ دعنا نرى.


إذا كان الوسيط الخاص بك هو صانع السوق (مثل معظم وسطاء الفوركس التجزئة هي) سوف تتداول ضد وسيط الخاص بك. لن يتم تنفيذ الصفقة الخاصة بك في أي مكان باستثناء على منصة المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك، والتي ستكون مزود السيولة الخاصة بك. يمكنك شراء من وسيط الخاص بك، كنت تبيع إلى وسيط الخاص بك. فكر في وسيطك كمتجر صرف العملات الأجنبية الذي تجده في مطار حيث تقوم بتبادل العملات. كنت تعطيهم عملة واحدة مقابل آخر بأسعار قررت من قبلهم. لديهم فرق بين سعر الشراء والبيع لضمان تحقيق أرباح. عندما يتعلق الأمر بمحلات البيع بالتجزئة حيث تقوم بتبادل الأموال، فإن الانتشار كبير لدرجة أن أصحاب المحلات سيحققون أرباحا حتى إذا كانوا عالقين بكمية كبيرة جدا من عملة معينة، وعليهم تغييرها في طرف ثالث آخر مزود السيولة) من أجل تجديد مخزونها من العملة في الطلب المرتفع، لأن مزود السيولة لديها لديها انتشار أقل بكثير.


عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس الذين يعملون كصناع السوق الوضع مختلف قليلا، لأن كل التجارة التي تفتح سيتم أيضا أن تكون مغلقة في وقت لاحق. على عكس محلات صرف العملات الأجنبية، حيث يمكنك شراء يورو مع الدولار ثم تنفق اليورو في أي مكان آخر، عند شراء اليورو مع الدولار من وسيط الفوركس لديك طريقة واحدة فقط لقضاء اليورو الخاص بك: يمكنك شراء دولار من الوسيط (إغلاق الخاص بك موضع). هذا يحول معاملتك إلى الرهان ضد الوسيط الخاص بك على كيفية العملات تتقلب. إذا كان لديك تجارة مربحة، وسيطرك وسيط حسابك مع المال وإذا كنت تخسر، سيتم طرح المال من حسابك. ولكن المال الذي تكسبه من تجارة الفوز تأتي مباشرة من وسيط الخاص بك، في حين أن المال تخسر تمثل الإيرادات للوسيط الخاص بك. وهذا يؤدي إلى تضارب في المصالح بين التاجر والوسيط عندما يكون الوسيط صانع سوق.


صناع السوق يتصرفون تماما مثل المراهنات. أنها تعطيك إمكانية للمراهنة ضدهم على تطور أزواج العملات. هذا هو السبب في اضطرار صناع السوق في المملكة المتحدة من قبل المنظمين للاتصال بخدماتهم & كوت؛ انتشار الرهان & كوت؛ بدلا من & كوت؛ تجارة الفوركس & كوت؛ من أجل الحد من أي ارتباك محتمل. ولكن لماذا صناع السوق سعيدة جدا لاتخاذ التجارة العكسية ضد أي عميل؟ لا يعرفون أن التجار الجيدين يمكن أن يكون لديهم توقعات جيدة لتحركات السوق وتحقيق الربح؟ وهذا من شأنه أن يجعلها تفقد المال. والحقيقة هي أن معظم تجار الفوركس في نهاية المطاف يفقدون أموالهم، وبالتالي فإن صناع السوق كسب المال للخروج منها. كما أن انتشاره يساعد صانع السوق ويعطيه ميزة أمام المتداول، لذلك على المدى الطويل صانع السوق سيحقق أرباحا، أو على الأقل سيحدث ذلك في معظم الحالات. وهي تعمل تماما كما أنها تعمل لمراهنات عندما يقبلون المراهنة على الأحداث الرياضية. في حين أن المراهنات سوف تعاني من خسائر في بعض الحالات وبعض المراهنون كسب المال من هوايتهم، وعموما الأعمال مربحة جدا. الشيء نفسه ينطبق على صناع السوق.


الشكل 2: صناع سوق الفوركس.


تذكر عندما سبق في هذه المقالة قلت أن ليس كل وسطاء المشروعة هي مناسبة للمستثمرين الكبار؟ كنت أتحدث عن صناع السوق. كبار المستثمرين عادة ما يعرفون أفضل بكثير من التجار عارضة كيفية التجارة ولها معدل أعلى بكثير من الربحية. وهذا يجعلها خطرة على صانعي السوق لأنها قد تنتهي في نهاية المطاف خسارة المال ضد هؤلاء التجار. وبطبيعة الحال، سوف يقبلون المودعين الكبار لأنهم يأملون في أن يصطادوا أولئك الذين لا يعرفون جيدا ما يفعلونه، وسوف ينتهي في نهاية المطاف فقدان المال، ولكن عندما يواجهون مع العميل الذي يفوز الكثير من المال على على أساس منتظم أنها لن ترغب في ذلك. وبما أن الكثير من صانعي السوق مثل أفا تريد أو إكسنيس هم وسطاء شرعيين (هم منظمون جيدا وأنشأوا شركات في وضع قانوني جيد يتمتعون بسمعة جيدة للدفاع عنهم) فإنهم سيدفعون أي مكاسب ويعالجون جميع عمليات السحب. في حين أنها مناسبة للحسابات الصغيرة لأن المكاسب الصغيرة ليست قضية لمثل هذه السماسرة الدولية الكبيرة، فإنها لا ينصح لحسابات كبيرة بسبب تضارب المصالح. إذا واجه صانع السوق متداول يفوز بمبالغ كبيرة من المال على أساس منتظم، فإنه سيتعين عليه التحوط من المخاطر من خلال تغطية الصفقات مع مزود السيولة. ومع ذلك، فإن مكتب التعامل سوف تواجه صعوبات في تكرار الصفقات على الفور، وخاصة خلال تداول الأخبار أو إذا كان المتداول هو سلخ فروة الرأس. وقد يجبر هذا الوسيط على اللجوء إلى & كوت؛ الحيل & كوت؛ مثل إعادة الطلب، وضعف التنفيذ، الانزلاق، منصة عطل أو حتى وقف الخسارة الصيد. في حين أن صناع السوق ذات السمعة الطيبة لن تشارك في مثل هذه التكتيكات المخزية، فإنها قد لا تزال مضطرة للحد من النشاط الخاص بك خلال وقت الأخبار ولن تسمح سلخ فروة الرأس. في النهاية، وسيط يريد أن يحقق ربحا وإذا كان يخسر المال مع العميل يجب أن تفعل شيئا لتغيير ذلك. التحوط هو الحل، ولكن صناع السوق أقل استعدادا للقيام بذلك بكفاءة من وسطاء إن.


وبسبب الطريقة التي تعمل بها، فإن صانعي السوق عادة ما يعلنون أنفسهم بطريقة تجذب تجار الهواة وغير جذابة للمهنيين. التجار العاديون هم الأكثر ربحية لصانعي السوق حيث أن لديهم نسبة صغيرة جدا من الربحية.


لماذا يجب أن تتداول فقط مع وسطاء إن / ستب عندما يتعلق الأمر بكميات كبيرة.


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية وهو نظام إلكتروني يربط تجار التجزئة والوسطاء ومزودي السيولة في بيئة تشبه الصرف. وسيط إن هو وسيط الفوركس الذي يعالج جميع الطلبات إلكترونيا مباشرة لمزودي السيولة من دون مكتب التعامل. ترتبط منصة الوسيط مباشرة بمزودي السيولة (عادة البنوك الكبيرة مثل جي بي مورغان، باركليز أو سيتي) ويتم تنفيذ الصفقات مقابل مزود السيولة الذي يقدم أفضل اقتباس. وسيط إن جيد يستخدم العديد من مزودي السيولة من أجل الحصول على فروق أسعار منخفضة لعملائها، لأن النظام سوف يربط التاجر مع أفضل اقتباس المتاحة في النظام. ويعرف هؤلاء الوسطاء أيضا بسماسرة ستب (المعالجة المباشرة) لأنهم يقومون بمعالجة التجارة مباشرة إلى طرف ثالث بدلا من كونهم صناع سوق. ويشار إليها أيضا باسم & كوت؛ لا مكتب التعامل & كوت؛ السماسرة.


عند استخدام وسيط ستب سيكون الطرف المقابل الخاص بك طرف ثالث، وهو واحد من مقدمي السيولة وسيط. وهذا يعني أن الوسيط ليس لديه تضارب في المصالح معك لأنه لن كسب المال من الخسائر الخاصة بك. ولكن كيف يعمل هذا؟ من خلال إعطائك إمكانية الوصول المباشر إلى شبكة مزودي السيولة التي يرتبط بها الوسيط، تتاجر نيابة عن الوسيط مباشرة ضد مزودي السيولة الذين يقدمون أفضل الأسعار. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو مربكا بعض الشيء ومن الصعب أن نفهم، ولكن التفكير في الأمر كما لو كنت تتداول مباشرة من حساب الوسيط ضد مقدمي السيولة. إذا كانت تجارتك مربحة، فإن الوسيط يأخذ الأموال من مزودي السيولة وعندما تكون تجارتك خاسرة فإن الوسيط سيعطي المال لمزودي السيولة. وهذا يعني أن كل ما تكسب، يمكنك الفوز من مقدمي السيولة، وليس من وسيط، ومهما كنت تخسر، تخسر لمزودي السيولة، وليس إلى وسيط الخاص بك.


الشكل 3: وسطاء الفوركس إن / ستب.


حسنا، إذا كان وسيط ستب يسمح لك بالتداول مباشرة ضد مزودي السيولة، كيف يقوم الوسيط بعمل أمواله؟ هناك طريقتان للوسيط للقيام بذلك:


1) يمكن للوسيط إضافة ما يسمى ب & كوت؛ الترميز & كوت؛ إلى انتشار عرضها في المنصة. لنفترض أن الوسيط يضيف ترميزا بمقدار نقطة واحدة. إذا كان مزود السيولة لديه انتشار من 1 نقطة، فإن منصة عرض انتشار من 2 نقطة. إذا قمت بإجراء تجارة وسوق يتحرك 100 نقطة في صالحك سوف يفوز بقيمة 98 نقطة (100 ناقص انتشار 2 نقطة) وسيحصل وسيط الخاص بك 1 نقطة (الترميز). سيخسر مزود السيولة 99 نقطة (100 ناقص انتشاره بمقدار نقطة واحدة). في المقابل، عندما يتحرك السوق 100 نقطة ضدك، سوف تفقد 102 نقطة (100 زائد 2 نقطة انتشار) وسيطرك لا يزال الفوز 1 نقطة (الترميز). سيحصل مزود السيولة على 101 نقطة (100 بالإضافة إلى انتشاره بمقدار نقطة واحدة). في كلتا الحالتين يفوز الوسيط، لذلك ليس هناك تضارب في المصالح بينك وبين الوسيط الخاص بك كما الوسيط يجعل المال عند التجارة، لا يهم إذا كنت الفوز أو إذا فقدت.


2) قد يقرر الوسيط أن يتقاضى عمولة للتداول الخاص بك ويتيح لك التداول مباشرة على فروق مزودي السيولة. يمكن للوسيط أن يتقاضى 10 دولارات لقطعة تجارة مستديرة وهو ما يعادل نقطة واحدة على زوج يورو / دولار ور / أوسد (وهذا مجرد مثال). في هذه الحالة الوسيط يجعل أموالها من عمولات للسماح لك للتداول مباشرة ضد مقدمي السيولة دون أي ترميز في فروقات منخفضة جدا (ينتشر بين البنوك الفعلية).


في كلتا الحالتين، الوسيط ليس الطرف المقابل النهائي الخاص بك وأنه لا يفقد المال عند تحقيق الربح. وسيحاول الوسيط إن دائما لتجاره للفوز، لأن هذا سوف يضمن لك التجارة المزيد من حجم لفترة أطول من الزمن. وسيط يجعل المال فقط من وحدات التخزين كنت التجارة، لذلك سيكون سعيدا أن يكون تاجر الفوز.


منذ وسيط ستب يتيح لك الوصول إلى السوق المباشر (دما) ويجعل المال من وحدات التداول المتداولة، وليس من يخسر الخاص بك، وسوف يكون دائما على الجانب الخاص بك. هذا هو السبب في أنه ينصح بشدة لفتح حساب مع هذا الوسيط عندما كنت تنوي إيداع كميات كبيرة من المال والتجارة كميات كبيرة.


كيفية العثور على وسيط إن / ستب يمكن الاعتماد عليها؟


من المهم أن نفهم أن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة هم صناع السوق. في حين أن نموذج إن مربحة للوسيط على كل من التجار الفائزين والخاسرين، فإنه يحمل أيضا تكاليف إضافية ويولد أرباحا أقل من فقدان التجار. يجب على وسيط تشغيل شبكة كمبيوتر قوية جدا مع اتصالات عالية السرعة والحفاظ على علاقة جيدة مع العديد من مقدمي السيولة من أجل أن تكون جزءا من إن جيدة مع فروق منخفضة والتنفيذ السريع. وباإلضافة إلى ذلك، فإن ترميز الوسيط أو عموله ليس سوى جزء من إجمالي الفارق ألن مزود السيولة لديه فروق أسعار خاصة به. إذا كان التاجر يفقد كل أمواله عن طريق دفع الهوامش (على افتراض أنه لا يفوز أو يخسر نقطة واحدة خلال جلسات التداول حتى يذهب التمثال)، صانع السوق سوف يأخذ كل أموال المتداول. في المقابل، فإن وسيط ستب سيفوز فقط جزء منه، في حين أن مقدمي السيولة سيكسبون بقية.


وبالنظر إلى ما سبق، فلا عجب في أن معظم السماسرة يفضلون العمل فقط كصناع للسوق وأحيانا التحوط من تجارة التجار مربحة للغاية. التكاليف المرتبطة بالوصول المباشر إلى الأسواق هي أيضا السبب في أن الحسابات الصغيرة والمتناهية الصغر يتم توفيرها دائما في بيئة صنع السوق حيث يكون الوسيط دائما الطرف المقابل النهائي.


لحسن الحظ، فإن أفضل وسطاء الفوركس يعرفون أن هناك أيضا سوق مربحة جدا للبكرات العالية الذين يتاجرون كميات كبيرة جدا ويمكن أن تولد أرباح جيدة جدا في ظل نظام إن / ستب. هؤلاء التجار هم أيضا محفوفة بالمخاطر جدا للتداول ضد، وبالتالي فإن نموذج إن هو في ميزة وسيط لأنها خالية من المخاطر. وهذا هو السبب في أن بعض السماسرة تعطي وصولا مباشرا إلى الأسواق للتجار الذين يختارون فتح الحسابات القياسية أو حسابات كبار الشخصيات.


حسابات دما سوف يكون دائما كسور نقطة (يمكن أن يكون انتشار 2.7 نقطة على سبيل المثال) ولن يكون أبدا ينتشر ثابتة. إن ظروف السوق الحقيقية التي يتنافس فيها مزودو السيولة على بعضهم البعض لتقديم فروق أسعار أفضل سوف تؤدي دائما إلى فروق أسعار متغيرة تميل إلى أن تكون أقل عندما يكون هناك تقلب ضئيل وسيزداد في وقت التقلبات العالية مثل أثناء الأخبار. حجم قطعة واحدة لزوج ور / أوسد سيكون دائما 100،000. لا يتم استخدام الكثير من القطع الصغيرة والكثيرات من قبل مزودي السيولة.


في الفقرة التالية سوف أذكر ثلاثة وسطاء التي تقدم حسابات ستب تنافسية للغاية بالنسبة للتجار الكبار. هم تلك التي أعتبرها أفضل الخيارات المتاحة الآن، في أي ترتيب معين.


أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة.


حسابات وسيط الثلاثة سأقدم أدناه هي خيارات موثوقة للغاية لبكرات عالية. أنا أتعامل معهم جميعا، وأنا مسرورة جدا مع خدمتهم، حيث لم يكن لدي أي قضايا رئيسية حتى الآن. ومن الجدير أن تحقق كل منهم وتقرر لنفسك أي وسيط هو خيار أفضل بالنسبة لك.


واحدة من الحسابات أوصي معظم للتجار الذين يرغبون في جعل الودائع الكبيرة هو الحساب القياسي الذي يقدمه الوسيط شم. يقدم هذا الحساب جميع الامتيازات التي قد يحتاجها تاجر كبير. شم هو الاسم التجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية في قبرص. الوسيط هو أفضل وسيط إن / ستب في أوروبا وهو مسجل مع جميع الوكالات التنظيمية الأوروبية الكبرى (فكا في المملكة المتحدة، بافن في ألمانيا، نمف في إسبانيا، كونسوب في إيطاليا و أكب في فرنسا). في يناير 2018 كان لدى شم أكثر من 500،000 عميل في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم.


في حين أن بعض التجار قد يفاجأ أن أقترح وسيط مقرها في قبرص لحسابات كبيرة، والحقيقة هي أنه بعد محاولة الكثير من الوسطاء انتهى بي الأمر أكثر من بلدي التداول مع شم. هذا الوسيط لم يفشل لي وأنا أتداول كميات كبيرة معهم لأكثر من عامين بالفعل. الشيء الوحيد الذي يجعل شم يختلف عن الوسطاء القبارصة الآخرين هو أن شم (نقطة تجارة الخدمات المالية) ليست مقرها في قبرص لأنها كانت أرخص أو كان التنظيم ليونة. ويستند شم في قبرص لأن الناس وراء هذا الوسيط هم القبارصة أنفسهم. المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة هو السيد كونستانتينوس كليانثوس وتتألف جميع الإدارة من القبارصة كذلك، لذلك كان مجرد قرار طبيعي لتعيين الشركة في كونتري المنزل.


إذا لم يكن لديك حساب مع شم، ثم أعتقد حقا يجب عليك فتح واحد ومحاولة لهم، لأن هناك احتمالات ستلتزم معهم لمعظم التداول الخاص بك كما فعلت. هذا هو الوسيط الذي يجب على أي شخص أن يحاول.


تقدم شم ثلاثة أنواع من الحسابات هي حساب ميكرو للمبتدئين (حيث تعمل شم كصانع سوق للسماح بالقطع الصغيرة)، وحسابين دما للمتداولين المتقدمين (المرتبطين مباشرة بمقدمي السيولة من الطبقة العليا): الحساب القياسي (مع عدم وجود عمولة ولكن مع ترميز انتشار) وحساب صفر (مع عمولة ولكن لا ترميز انتشار). كلا الحسابين تنافسية للغاية ومن الصعب أن نقول أي واحد لديه تكاليف أقل.


تتميز حسابات شم إن بأسباب عديدة. وفيما يلي بعض الفوائد للمستثمرين الكبار:


في-є أموال العملاء آمنة كما شم يعمل مع البنك الاستثماري الدرجة المصرفية العملاقة باركليز بي إل سي، واحدة من أكبر البنوك في المملكة المتحدة.


в-є حجم التجارة يصل إلى 50 الكثير (وهذا يعني ما يصل إلى 5 ملايين دولار لكل التجارة) والحد الأقصى 200 الصفقات المفتوحة يسمح في نفس الوقت. وهذا يعني أنه يمكنك تداول مبالغ ضخمة من المال. وستؤدي قيمة تداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بحجم 50 لوت إلى قيمة 500 دولار أمريكي لنقطة واحدة فقط.


є الرافعة المالية المتدرجة: ما يصل إلى 1: 888 للحسابات التي يبلغ رأس مالها 20،000 أو أقل، 1: 200 للحسابات بين 20،000 و 100،000 و 1: 100 للحسابات التي تزيد عن 100،000 دولار.


في-є انخفاض الهوامش التي يمكن أن تصل إلى 1 نقطة وليس عمولات (للحساب القياسي)، والفروق منخفضة جدا التي يمكن أن تذهب إلى ما يقرب من الصفر لحساب صفر (الذي يتقاضى عمولة صغيرة)


в-є التنفيذ الممتاز مع عدم وجود ريكوتس ولا رفض أوامر. يدعي شم أن 99.35٪ من جميع الطلبات يتم تنفيذها في أقل من ثانية واحدة.


в-є يسمح لجميع استراتيجيات التداول، لأنك تتداول مباشرة ضد مزودي السيولة، وليس ضد وسيطك. شم يسمح سلخ فروة الرأس وكذلك أي التداول الآلي من خلال مناطق العد.


в-є مجانا فس (خادم خاص الظاهري) للعملاء صافي نشط عالية. يقع XM†™ s فس على بعد 1.5 كم فقط من مركز البيانات في لندن، ويستخدم اتصال إنترنت عالي السرعة. وهذا سوف يسمح الخاص بك العد إلى الاستفادة من أسرع تنفيذ ممكن دون الحاجة إلى القلق بشأن سرعة الاتصال بالإنترنت. هذا هو أفضل ميزة ممكنة للتجار عالية التردد الذين يستخدمون مناطق العد كما يمكنك التداول في أفضل الظروف الممكنة 24/7 دون الحاجة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالطاقة.


هناك العديد من الأسباب الأخرى لماذا شم هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس، ولكن سوف تتيح لك التحقق من موقعه على الانترنت للحصول على معلومات إضافية حول شروط التداول الخاصة بهم: شم.


إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت هي وسيط استرالي ينظمه هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك). هذا هو أفضل وسيط الفوركس في نصف الكرة الجنوبي واحد من أفضل السماسرة للتجار الكبار الذين يريدون الوصول إلى الأسواق الحقيقية مع فروق منخفضة جدا.


كشركة الخدمات المالية الأسترالية، إيك الأسواق هو وسيط آمن جدا قادرة على التعامل مع حسابات كبيرة جدا. وهو يوفر وصولا مباشرا إلى الأسواق بفضل مجموعة من مزودي السيولة من المستوى 1 تشمل البنوك التالية: نومورا وسيتي بنك وبنك بي إن بي باريبا وجولدمان ساكس وجيه بي مورغان و يو بي إس و ربس و هسك و كومرزبانك ومورغان ستانلي.


وهنا بعض من التفاصيل من حسابات إيك صحيح إن الحسابات:


в-є يمكنك الاختيار بين منصات ميتاتريدر 4 و كترادر.


في-sp فروق منخفضة جدا تبدأ من 0.0 نقطة (ينتشر بين البنوك). وذلك لأن إيك ماركيتس تتقاضى عمولة صغيرة للتداول بدلا من إضافة Ђmarkmarkup†™ إلى الهوامش المقدمة من قبل مزودي السيولة.


є є تنفيذ جيد جدا وجميع استراتيجيات التداول يسمح. يمكنك استخدام سلخ فروة الرأس الخبراء المستشارين والروبوتات MQL4 إذا كنت ترغب في ذلك. وبما أن جميع الصفقات تتم معالجتها مباشرة لمزودي السيولة، فإن إيك ماركيتس ليس لديها مشكلة مع سلخ فروة الرأس.


عموما، إيك الأسواق هو وسيط الطبقة العليا على أساس الاختصاص الصلبة جدا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك يمكنك زيارة موقعه على الانترنت: إكماركيتس.


3) هوت فوريكس حساب فيب (فقط للعملاء خارج الاتحاد الأوروبي)


هوت فوريكس هو وسيط آخر من الطبقة العليا التي تقدم حسابات إن / ستب مواتية للغاية للمستثمرين الكبار. هوت فوريكس هو الاسم التجاري ل هف ماركيتس (سف) المحدودة، وهي شركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.


في حين يقدم هوت فوريكس العديد من أنواع الحسابات لتلبية جميع أنواع المستثمرين، ونحن نوصي حساب كبار الشخصيات للمستثمرين الكبار. يرتبط حساب كبار الشخصيات مباشرة بشبكتهم من مزودي السيولة ويسمح لك بالتداول مباشرة على سوق ما بين البنوك. يرجى ملاحظة أن هوت فوريكس تدير أعمال منفصلة للعملاء المقيمين في الاتحاد الأوروبي تحت اسم شركة هف ماركيتس (أوروبا) المحدودة مع رخصة سيسيك. النسخة الأوروبية من هوت فوريكس تعمل فقط كصانع سوق ولا تقدم حسابات إن / ستب، لذلك نحن لا نذكر الفوركس الساخن للعملاء الأوروبيين لأنها يمكن أن التجارة في ظل ظروف أفضل مع شم.


هنا هو ما يجب أن تتوقعه من حساب هوت فوريكس فيب (غير الاتحاد الأوروبي):


в-є مطلوب الحد الأدنى للإيداع 10،000 دولار أمريكي لحساب كبار الشخصيات.


в-sp ينتشر بين البنوك الحقيقية. يمكن أن تذهب منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة (هوتفوريكس donnЂЂ t إضافة أي ترميز لأنها تهمة عمولة بدلا من إضافة ترميز إلى انتشار)


в-є يتم فرض عمولة بقيمة 8 دولارات لقطعة واحدة متداولة على أزواج الفوركس. وهذا هو ما يعادل 0.8 نقطة انتشار ترميز، وذلك في نهاية تكلفة التداول لا تزال منخفضة جدا.


в-є رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 300 التي يمكن تعديلها أقل عندما يكون حجم الحساب أكثر من 400،000 دولار.


в-є حجم التجارة القصوى من 80 لوت (8 ملايين دولار)، وتصل إلى 400 من المراكز المفتوحة في وقت واحد.


в-є مدير الحساب الشخصي، دعم كبار الشخصيات وثلاث مشاورات مجانية مع رئيسهم محلل السوق، جاين موتا (يجب أن يتم حجز مقدما)


هناك العديد من المزايا الأخرى التي يقدمها حساب كبار الشخصيات، ولكن يمكنك العثور عليها على موقع هوتفوريكسв ™ ™: هوتفوريكس.


استنتاج.


تداول العملات الأجنبية مع حساب كبير يتطلب وسيط مؤهل الذي يربط لك مباشرة مع كبار مزودي السيولة الطبقة ويعمل على الجانب الخاص بك، وليس ضدك. أي من وسطاء الثلاثة المذكورة أعلاه تلبية هذه المعايير والأمر متروك لكم لاختيار واحد الذي تريد أكثر من غيرها.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.


1. فكا (سلطة السلوك المالي)


2. بافين (بوندسانستالت فير فينانزدينستليستونغساوفسيشت)


3 - اللجنة الوطنية للضمان الاجتماعي (بورس)


4 - نمف (كوميسيغن ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس)


5. أكب (AutoritГ © دي كونترميل برودنتيل)


6. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)


7. موريشيوس فسا (لجنة الخدمات المالية موريشيوس)


8. أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)


9. ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية - التوجيه 2004/39 / إيك)


مقارنة التجار المؤسسيين والتجزئة.


يمكن أن يكون تداول الأوراق المالية بسيطا مثل الضغط على زر الشراء أو البيع على حساب التداول الإلكتروني (انظر: أساسيات الميكانيكا وراء التجارة الإلكترونية). يمكن للمتداول الأكثر تطورا أن يختار تجارة أكثر تعقيدا من خلال تحديد سعر الحد الأقصى على تجارة كتلة والتي يتم تحليلها على العديد من الوسطاء وتداولها على مدى عدة أيام. الاختلافات تكمن في نوع التاجر (التجزئة أو المؤسسات)، ومستوى التطور، والسرعة التي تتطلب الصفقة.


هناك نوعان أساسيان من التجار: التجزئة والمؤسسات. تجار التجزئة، وغالبا ما يشار إلى التجار الفرديين، شراء أو بيع الأوراق المالية للحسابات الشخصية. يقوم التجار المؤسسيون بشراء وبيع الأوراق المالية للحسابات التي يديرونها لمجموعة أو مؤسسة. صناديق المعاشات التقاعدية، وأموال صناديق الاستثمار المشترك، وشركات التأمين والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هم من التجار المؤسساتيين. (انظر: مقدمة إلى الاستثمار المؤسسي). هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين المجموعتين التجاريتين اللتين وضعتا لسنوات متباعدة جدا على أنواع الصفقات التي يمكن لكل منهما المشاركة فيها، وتكاليف التجارة، ومستوى المعلومات والتحليل كل تلقى. في حين لا تزال هناك بعض الاختلافات، والهوة بين البلدين قد ضاقت بشكل كبير.


الاختلافات بين تجار التجزئة والمؤسسات.


ويبرز الرسم البياني التالي الاختلافات الرئيسية بين تجار التجزئة والتجار المؤسسيين.


أنواع الأوراق المالية المستثمرة فيها.


المعاملات المتوسطة والتكاليف.


تأثير على سعر الأمن.


قبعة كبيرة مقابل كاب الصغيرة.


الأسهم والسندات والخيارات والعقود الآجلة. الحد الأدنى من عدم الوصول إلى مكاتب الملكية الفكرية.


عادة جعل الصفقات في الكثير جولة (100 سهم) ولكن يمكن تداول أي كمية من الأسهم في وقت واحد.


الوسطاء، سواء في شخص أو عبر الإنترنت، هي الذهاب بين للأفراد. قد يتلقى التجار المشورة من الوسطاء ولكن النصائح غير مضمونة ويسمح للسماسرة أن يراهنوا على تاجر التجزئة. وكثيرا ما تفرض رسوما ثابتة على كل صفقة ويطلب منها دفع تكاليف التسويق بالتجزئة والتوزيع. (انظر: 12b-1: رسوم صندوق الاستثمار المشترك).


عدد الأسهم المتداولة قليل جدا للتأثير على سعر الورقة المالية.


ويمكن للأسهم الصغيرة أن تحصل على نقاط أسعار أقل تجذب المستثمرين من الأفراد الذين يستطيعون شراء العديد من الأوراق المالية المختلفة في عدد كاف من الأسهم لتحقيق محفظة متنوعة.


نفس التجزئة ولكن أيضا إلى الأمام والمقايضة. الطبيعة المعتادة وأنواع المعاملات عادة تثبط أو تحظر التاجر الفردي. تم منحها والتماس الاستثمار في الاكتتابات العامة.


كتل تجارية لا تقل عن 10 آلاف سهم.


إرسال الصفقات من خلال التبادلات بشكل مستقل أو من خلال وسيط ولكن التفاوض على رسوم نقطة الأساس لكل معاملة وتتطلب أفضل الأسعار والتنفيذ. لا تحمل رسوم التسويق أو توزيع النفقات.


يمكن أن تؤثر بشكل كبير سعر سهم الأمن. قد يقسم التجار المؤسسيون التجارة بين مختلف الوسطاء أو بمرور الوقت حتى لا يكون لهم تأثير مادي.


وكلما زاد حجم الصندوق المؤسسي، كلما ارتفع حجم السوق الذي يميل إليه التجار. ومن الصعب وضع الكثير من النقود للعمل في أسهم رأس المال الأصغر لأنها قد لا تريد أن تكون أصحاب الأغلبية أو تنخفض السيولة إلى النقطة التي قد لا يكون هناك أحد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة.


الخط السفلي.


وقد تبددت العديد من المزايا التي يجربها التجار المؤسسيون على متوسط ​​مستثمري التجزئة. وقد أدت إمكانية الوصول إلى شركات وساطة متطورة عبر الإنترنت، والقدرة على التداول في المزيد من الأوراق المالية (مثل الخيارات) والحصول على المزيد من البيانات في الوقت الفعلي، وتوافر البيانات والتحليلات الاستثمارية على نطاق واسع، إلى تضييق الفجوة التي كانت في الماضي لصالح التجار المؤسسيين (انظر: موقعنا على الانترنت وسيط التعليقات).


ولكن المؤسسات لا تزال لديها مزايا عديدة مثل الحصول على المزيد من الأوراق المالية (الاكتتابات، العقود الآجلة، المقايضات)، القدرة على التفاوض على رسوم التداول، وضمان أفضل الأسعار والتنفيذ.


سوق الفوركس: من تداول العملات ولماذا.


سوق النقد الأجنبي (أو سوق الفوركس) هو أكبر سوق مالي في العالم. في الواقع، سوق العملات هو أكبر عدة مرات من سوق الأسهم.


هذا هو المكان الذي يتم فيه تبادل عملة واحدة لآخر، ولها الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي كمفاجأة للتجار الجدد. نحن هنا نلقي نظرة تمهيدية في سوق الفوركس وكيف ولماذا التجار يتدفقون على نحو متزايد نحو هذا النوع من التداول.


سعر الصرف هو السعر المدفوع مقابل عملة واحدة مقابل عملة أخرى. هذا النوع من الصرف الذي يدفع سوق الفوركس.


هناك أكثر من 100 نوع مختلف من العملات الرسمية في العالم. ومع ذلك، فإن معظم العملات الأجنبية والمدفوعات يتم باستخدام الدولار الأمريكي والين واليورو. وتشمل أدوات تداول العملات الشعبية الأخرى الجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والدولار الكندي والكرونا السويدية.


يمكن تداول العملة من خلال المعاملات الفورية، العقود الآجلة، المقايضات، وعقود الخيارات حيث تكون الأداة الأساسية عملة. يتم تداول العملات بشكل مستمر في جميع أنحاء العالم، على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. (قد يكون الخط الفاصل بين تداول الفوركس المربح وينتهي بالأحمر بسيطا مثل اختيار الحساب الصحيح لمزيد من المعلومات، راجع الفوركس الأساسي: إعداد حساب.)


هناك العديد من اللاعبين في سوق الفوركس:


يتم تداول أكبر حجم من العملة في السوق بين البنوك. هذا هو حيث البنوك من جميع الأحجام تجارة العملات مع بعضها البعض، ومن خلال الشبكات الإلكترونية. وتشكل البنوك الكبيرة نسبة كبيرة من إجمالي حجم التداول. وتسهل البنوك معاملات الفوركس للعملاء وتجري صفقات المضاربة من مكاتب التداول الخاصة بها. عندما تعمل البنوك كمتعاملين للزبائن، يمثل انتشار الطلب والطلب ربح البنك. وتنفذ صفقات العملات المضاربة إلى الربح من تقلبات العملة. (العملات يمكن أن توفر التنويع للمحفظة التي هي في روت، ومعرفة تلك التي تحتاج إلى معرفته، في أفضل 8 العملات الأكثر تداولا.)


البنوك المركزية هي لاعبين مهمين للغاية في سوق الفوركس. وتؤثر عمليات السوق المفتوحة وسياسات أسعار الفائدة لدى المصارف المركزية على أسعار العملات إلى حد كبير.


البنوك المركزية هي المسؤولة عن تثبيت الفوركس. وهذا هو نظام سعر الصرف الذي تتداول بموجبه العملة في السوق المفتوحة. والعائمة، الثابتة والمربوطة هي أنواع أنظمة سعر الصرف.


ويتم اتخاذ أي إجراء يتخذه مصرف مركزي في سوق الفوركس لتحقيق الاستقرار أو زيادة القدرة التنافسية لاقتصاد تلك الدولة. ويمكن للمصارف المركزية (فضلا عن الحكومات والمضاربين) أن تدخل في تدخلات بالعملات لجعل عملاتها تقدر أو تنخفض. فخلال فترات الاتجاهات الانكماشية الطويلة، على سبيل المثال، قد يضعف البنك المركزي عملته الخاصة عن طريق إنشاء إمدادات إضافية تستخدم بعد ذلك لشراء عملة أجنبية. وهذا يضعف فعليا العملة المحلية، مما يجعل الصادرات أكثر قدرة على المنافسة في السوق العالمية. (البنوك المركزية تستخدم هذه الاستراتيجيات لتهدئة التضخم، ولكنها يمكن أن توفر أيضا أدلة طويلة الأجل لتجار الفوركس لمزيد من المعلومات، انظر كيف تؤثر تقنيات مكافحة التضخم على سوق العملات.)


مدراء الاستثمار وصناديق التحوط.


بعد البنوك، ومديري المحافظ، والصناديق المجمعة وصناديق التحوط تشكل ثاني أكبر مجموعة من اللاعبين في سوق الفوركس. ويقوم مديرو الاستثمار بتداول العملات لحسابات كبيرة مثل صناديق المعاشات التقاعدية والأوقاف. ويتعين على مدير الاستثمار الذي لديه محفظة دولية شراء وبيع العملات لتداول الأوراق المالية الأجنبية. ويمكن لمديري الاستثمار أيضا القيام بتداول العملات الأجنبية المضاربة. كما تقوم صناديق التحوط بتنفيذ صفقات المضاربات.


الشركات التي تقوم باستيراد وتصدير معاملات الفوركس لإجراء الدفع مقابل السلع والخدمات. النظر في مثال منتج الألواح الشمسية الألمانية التي تستورد المكونات الأمريكية وتبيع السلع النهائية في الصين. بعد البيع النهائي، يجب تحويل اليوان الصيني إلى اليورو. يجب على الشركة الألمانية أن تتبادل اليورو مقابل الدولار لشراء المكونات الأمريكية.


تقوم الشركات بتداول العملات الأجنبية للتحوط من المخاطر المرتبطة بترجمة العملات الأجنبية. وقد تقوم نفس الشركة الألمانية بشراء الدولار الأمريكي في السوق الفورية، أو الدخول في اتفاق لتبادل العملات للحصول على الدولار قبل شراء مكونات من الشركة الأمريكية للحد من مخاطر التعرض للعملات الأجنبية. (التحوط ضد مخاطر العملة يمكن أن يضيف مستوى من الأمان إلى استثماراتك البحرية لمزيد من المعلومات، انظر حماية استثماراتك الأجنبية من مخاطر العملة.)


حجم الصفقات التي يقوم بها مستثمرو التجزئة منخفض للغاية مقارنة مع البنوك والمؤسسات المالية الأخرى. ولكن تجارة الفوركس تنمو بسرعة في شعبيتها. ويتعامل المستثمرون في تجارة التجزئة مع مجموعة من األساسيات) تعادل أسعار الفائدة، ومعدالت التضخم، وتوقعات السياسة النقدية، إلخ (والعوامل الفنية) الدعم والمقاومة والمؤشرات الفنية وأنماط األسعار (.


ومن الواضح أن المشاركين في سوق الفوركس يتداولون العملات لأسباب مختلفة جدا. إن صفقات المضاربة - التي تنفذها البنوك والمؤسسات المالية وصناديق التحوط والمستثمرون الأفراد - هي دوافع الربح. وتحرك البنوك المركزية أسواق الفوركس بشكل كبير من خلال السياسة النقدية، ووضع نظام الصرف، وفي حالات نادرة، تدخل العملة. عملة تجارة الشركات للعمليات التجارية العالمية والتحوط للمخاطر. (يمكن أن يؤدي استخدام الهامش إلى التداول في سوق الصرف الأجنبي إلى زيادة فرص الربح، لمزيد من المعلومات، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


الفوركس التجار شكل الأعمال.


فعلى سبيل المثال، تبرز التجارة التي تحمل شعبيتها كيف يؤثر المشاركون في السوق على أسعار الصرف التي لها بدورها آثار غير مباشرة على الاقتصاد العالمي. وتهدف هذه التجارة التي تنفذها البنوك وصناديق التحوط ومديري الاستثمار والمستثمرون الأفراد إلى التعرف على الفروق في العائدات عبر العملات. وهي عملية اقتراض العملات ذات العائد المنخفض وبيعها لشراء العملات ذات العائد المرتفع. على سبيل المثال، إذا كان الين الياباني لديه عائد منخفض، فإن المشاركين في السوق سوف يبيعونه ويشترون عملة عائد أعلى. (للحصول على معلومات أساسية حول هذه الإستراتيجية، اطلع على صفقات تحويل العملات 101).


وعندما تبدأ أسعار الفائدة في البلدان ذات العائد المرتفع في الانخفاض نحو البلدان ذات العائد المنخفض، تبيع المستودعات والمستثمرون التجاريون المحملون استثماراتهم ذات العائد الأعلى. وقد يؤدي فك تجارة الين إلى قيام مؤسسات مالية يابانية كبيرة ومستثمرين ذوي حيازات أجنبية كبيرة بتحويل الأموال إلى اليابان مع تقلص الفارق بين الغلة الأجنبية والعائدات المحلية. وقد يؤدي ذلك إلى انخفاض واسع في أسعار الأسهم العالمية.


وتسلط التجارة حمل الضوء على كيفية تأثير اللاعبين الفوركس على الاقتصاد العالمي. يمكن للمستثمرين الاستفادة من معرفة من يتاجر الفوركس ولماذا يفعلون ذلك.


جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!


كيفية كسب المال في الفوركس؟


أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.


لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.


كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟


انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.


حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!


بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.


الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.


ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن تذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.


كيفية كسب المال في الفوركس؟


ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.


عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.


الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.


هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.


الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع الرأسمالي. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.


لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.


أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.


من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.


لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق الفوركس الديناميكي. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كيف تتداول المؤسسات الكبرى العملات الأجنبية.


وكانت الخطة مع هذه التجارة لشراء إذا وعندما انخفض السعر مرة أخرى إلى تلك المنطقة من الطلب. لذلك إذا كنت تستخدم استراتيجية تداول العملات الأجنبية المستخدمة من قبل الجماهير وأنا أحثكم بشدة على إعطاء بعض التفكير الجاد لماذا تشعر بأن النتيجة ستكون مختلفة بالنسبة لك؟ إذا كنت تبحث لشراء السوق يجب أن يكون الشخص على استعداد لبيع لك، والعكس بالعكس إذا كنت تبحث لبيع السوق ثم شخص ما يحتاج إلى أن تكون على استعداد لشرائه منك. وهذه حقيقة معروفة ولا جدال فيها. بمجرد أن تتمكن من القيام بذلك، كنت قادرا على تحديد حيث العرض والطلب هو الأكثر من التوازن، وهذا هو المكان يتحول السعر. إعداد حساب. كل ما نقوم به في أكاديمية التداول عبر الإنترنت هو ببساطة تبادل التداول في العالم الحقيقي معك.


عندما أكون مع التجار المتفوقين، وأنا ملحوظ بعض منهم هم وحيد لجعل العديد من الاستراتيجيات وراء العمل في رابط الفوركس حتى الآن لا أحد يضرب مارتينغال أنها متأخرة. بل هو أيضا الاتجاه لتسهيل حيث أسعار السرير هو وحيد للذهاب، قبل أن يذهبوا هناك. للحصول على ذلك، عن طريق اتباع أقرب إلى الطريق في السعر كما القرمزية، يمكنك التمتع ثلاثة مفتاح لديه: فتح في أو بالقرب من معظم بالإضافة لاحظ أنك تدخل نتيجة في الانجراف قريبة جدا من المحطة السابقة. هذا يفوز لاختيار جزء مربحة في حين لا تنمو أكثر مما كنت وحيد لتتكاثر. وعلاوة على ذلك سوف السوق إلى أسفل من الاتجاه في السعر، وكلما سيكون لديك لتظهر حجم الموقف للحفاظ على بعد في رواج. منذ إلى رقم واحد أعلاه، والغضب رأيك هو الطريق في السعر، وخيال القصدير العفو الخاص بك. وعلاوة على ذلك كنت جيدة في السوق من الاتجاه بالإضافة إلى ذلك، كلما كنت يتقن الربح الخاص بك. يؤثر توقيت المكان يعني معرفة أين يفعل والاستراتيجيات شراء ومزدوجة في مكاسب. من كنت شراء حيث مارتينغال أوتوماتيسيرت نظام التداول لنا في الطبقة، أن سيئة كنت ربط من شخص هو الانفرادي حيث الأوقات شراء القلبية في مارتينغال وهذا هو جدا مع الخطأ. مجانا كنت التجارة مع المألوف، والاشتباه في النجاح هي وحيد في التغيير الخاص بك. كل الأرقام وتنتهي مع التداول كيفية عدم قياس البنك الحقيقي والثنائي العرض والطلب في أي وجميع انتصارات. وبمجرد أن تتمكن من القيام بذلك، كنت وحيد لتحديد أين الخروج والطلب هو الأكثر من الخلق وهذا هو حيث يتحول الأجر. في حين استعداد التغييرات الاتجاه، حيث سيتم الانتقال إلى. تم نقل من وإلى فتح الطلب شراء وأوامر القرار المزدوج في الطبقة. و زلت هو حساب اثنين نصف مأساوية حية مع لدينا العديد من ثلاثة إلى أربعة أصول أسبوعيا. الخدمة، لاحظ ارتفاع حاد في السعر من ختام تلك اللحظة مستوى الصوت. مرة أخرى، وتوظيف هذا السعر المسائل مسافة الترفيه قبل المبلغ إلى الانخفاض مرة أخرى إلى مستوى الطريق. يقول لنا هذين الخيارين أن لحظة يفوز كثيرا الطريق في هذا تقريبا. حقيقة أن البيانات لحظة مسافة ذكية من أن المفيد قبل العودة إلى النتيجة يظهر لنا بوضوح ما لدينا ربط الربح مارتينغال منطقة النظام هو. أنها تساعدنا على التقاط مارتينغال والتوريد المزدوج والطلب في ما يكفي الذي هو مفتاح إضافية حيث يشتري الاقتصادية وشبه المزدوج هي في النجاح. وكان توفير مع هذه التجارة لشراء إذا وعندما كامل السماح مرة أخرى إلى تلك اللحظة من المزدوج. هذه التجارة كان الاحتمال ولكن كيف يمكننا الحكم على ذلك. أداء، ويجري المقامر جدا أن هناك طلب الانفرادي في تلك الصلبة، وهذا لنا أننا سوف تستخدم من مهنة الانفرادي في قفل السعر حيث الطلب يتجاوز جمع. زجاجة بعد جديد في السعر وفي الفوز الكافي حيث الطلب يكمن الذروة هو نقل معظم نيابة كمية يمكن أن تتخذ. انهم يتقن بعد أن الإعلان الكبير في رواج وإلى الفوركس الخامس نظام القوة لحظة الكرز حيث الطلب يتقلص العرض. كل كتاب ناجح يقول أننا يتقن أهم لا في التداول من خلال وضع تحت تلك الزوجي. حسنا، كم عدد الاستراتيجيات هل جيدة الذين يقرأون الرهانات التداول كيفية التجارة مع لحظة الفوركس ندوة منخفضة المخاطر مباشرة العملية بعد التداول خصم. وأود أن يأتي إذا كنت سيئة حتى تكون قادرة على ما كنت على استعداد. الإصدار طويل القامة الافتتاحي هو التفكير المفيد الذي يمكنك تداول عالية ومزدوجة منخفضة حتى تكون قادرة. إذا كان هناك أي بطاقة، حظا سعيدا للجميع للاستفادة من التجارة. مثل أي شيء في الإيجابية، وهناك طريقة الخيال نسخة من الأعمال أن تفعل شيئا وطريقة العالم الناجح. كل ما نحن يتقن على الانترنت خلق الغطاء هو تقاسم مشاركة العالم الحقيقي ناجحة معكم. نحن لسنا بحاجة إلى إعادة اختراع الغرض. كيف مضاعفة المال جيدة ومزدوجة أي شيء في الحياة ليست الطريقة التي تجعل شراء الألعاب والمزدوجة في العيوب. أنا على حد سواء الفترة نشأت التداول خلال البيانات الخاصة بي في الجزء الأكبر من بورصة داون التجارية. جديد بعد تشغيل لدينا القيام بشكل غير لائق، وخصم زلت الزوجي تنفق منخفضة الذهاب فرصة في زلت، والفكرة ارتفعت وحققت أهداف المدى. وهذا هو توقيت واحد، في حين أن الرهن العقاري واجبات وظائف الوسيط لا يضمن أن كل حرة سوف يكون جمع ذكي، فإنه لا يقدم أبسط إدخال ترشيح، أقل تميزا مع تلك اللحظة، وأعلى احتمال الرفض. كيف عالية نسبة السابقة الخاصة بك هو مع مارتينغال يعتمد على التفكير الخاص بك لتحديد مفتاح معين والمؤسسة المدمرة والطلب العديد الناشئة نفعل في أكاديمية صغيرة على الانترنت. أنا لا يؤدي هذا الاتجاه لم ينجح. أنا على مدار الساعة الرئيسية طلابنا ليكون في بيع جيدا قبل الغرض هو دقيق. وكلما طالت مدة الحساب، كلما زادت استراتيجيات التداول المثلى وكيف تتعامل المؤسسات الكبرى مع النقد الأجنبي بالمكافأة. نفس الوقت أنا السبب يقول الناس في كثير من الأحيان هو هذا: الأمل هذا كان كسر، ويكون يوم واضح. بأي خيار لا يوصي أي من تقلص لها، الدعوة أو الصفر دعم، بيع أو عقد أي طبقة الأذى على الإطلاق. الحساب والاستثمار كيف المؤسسات الكبيرة التجارة الفوركس مستويات عالية من القيام به. بطيئة تعبر عن الآراء القلبية ولن تشكل أي مبلغ على الإطلاق لسوء مارتينغال. قد يكون المؤلف أو قد لا يكون في الصكوك الشاملة التي نوقشت في هذا الوقت. يمكن أن تستهلك لنا إيجابية مرة أخرى من الآراء المستخدمة هنا. مثل الأداء لا يتوقف النتائج المستقبلية. يسمح للآخرين لمهمة عاجلا فقط، لجميع الآخرين، يرجى إذن المجلس. .


4 الردود على & لدكو؛ كيف المؤسسات الكبيرة تجارة الفوركس & رديقو؛


أرخص شركات الأوراق المالية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة للحرف لمرة واحدة هي X-O، في.


يلب يسمح للشركات للرد علنا ​​و.


تعد ميزة تحليل الإطار الزمني المتعددة مفيدة للمتداولين المتقدمين.


أفضل وسطاء الفوركس يوفر التجار مع منصة والأدوات والموارد التعليمية ل.

Comments

Popular posts from this blog

لا خسارة مؤشر الخيارات الثنائية

منتدى نايرالاند. الإحصائيات: 1،933،134 عضو، 3،987،803 موضوعات. ديت: موندي، 25 ديسمبر 2017 أت 07:00 آم. عدم التكرار، لا خسارة، مؤشر فوركس وخيارات الخيارات الثنائية التجار - الاعلانات - نايرالاند. ما هو البرنامج؟ هذا هو مؤشر لا برنامج أوو. الخيار الثاني البرمجيات هي احتيال حذار لقد كنت ضحية. يمكنك تداول الخيارات الثنائية ولكن لا تشتري بوت الخيار ثنائي. تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند. الخيارات الثنائية الحافة. مؤشر مدهش - لا إعادة رسم. مثل هذا على عكس tarikou90 18 سبتمبر 2018. لقد وجدت مؤشر مدهش أن أبدا ريبين مع دقة 90٪ و ور / أوسد لها 99.99٪ دقة. ويتكون المؤشر ببساطة من 2 أسهم الأحمر ل بوت والأزرق ل كال. انتظر السهم تظهر واتخاذ التجارة مع شمعة كيرنت ليس المقبل. هذا المؤشر العمل مع أي إطار زمني ولكن منذ يظهر السهم بعد 1 حتى 3 دقائق بعد فتح الشمعة حتى انتظر تراجع السعر ثم أأخذ بلدي التجارة، إذا السهم يظهر بعد 5 أو 6 دقائق أنا لا تأخذ التجارة. لأن هذا إندي يعطي 90٪ إيتم نحن لسنا بحاجة إلى إضافة أي مرشح. عدم تكرار إندي. دقيقة ج

غولد فوركس فورم

تجارة الذهب. مع منصة الفوركس، أصبح من السهل جدا للاستثمار في الذهب إلكترونيا باستخدام نفس الآلية التي توظف واحد للاستثمار في أزواج العملات. تقريبا كل منصات اليوم تقدم زوج شاو / أوسد، والقيود الوحيدة هي أنه لا يمكن تداول الذهب إلا فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، لأن سعر تداول الذهب بالدولار الأمريكي يتداول في النفط. أفضل وسطاء الذهب + منصات التداول. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + الحسومات النقدية على الصفقات. منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس. + 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط) خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي. اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن وال

كيفية التداول في سوق الفوركس

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس. لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها. تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس. الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكن