Skip to main content

خيارات الأسهم تحت لنا غاب


فاسب، مجلس معايير المحاسبة المالية.
موجز البيان رقم 123.
المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم (صدر 10/95)
وينطبق هذا البيان أيضا على المعاملات التي تقوم فيها المنشأة بإصدار أدوات حقوق الملكية الخاصة بها للحصول على سلع أو خدمات من غير الموظفين. يجب المحاسبة عن تلك المعامالت على أساس القيمة العادلة للمقابل المستلم أو القيمة العادلة ألدوات حقوق الملكية المصدرة، أيهما أكثر قابلية للقياس بشكل موثوق.
المحاسبة عن جوائز التعويض القائم على الأسهم للموظفين.
یحدد ھذا البیان طریقة القیمة العادلة المبنیة علی أساس المحاسبة لخیار أسھم الموظفین أو أدوات حقوق ملکیة مماثلة ویشجع کافة الشرکات علی تبني ھذه الطریقة المحاسبیة لجمیع خطط تعویضات الأسھم للموظفین. ومع ذلك، فإنه يسمح أيضا للكيان على مواصلة قياس تكلفة التعويض عن تلك الخطط باستخدام طريقة القيمة الجوهرية على أساس المحاسبة المنصوص عليها في رأي أب رقم 25، المحاسبة عن الأوراق المالية الصادرة للموظفين. إن الطريقة القائمة على القيمة العادلة أفضل من طريقة الرأي 25 لأغراض تبرير التغيير في المبدأ المحاسبي بموجب رأي الشركة رقم 20، التغيرات المحاسبية. يجب على الكيانات التي تنتخب بالبقاء في المحاسبة في الرأي 25 أن تقدم إفصاحات شكلية لصافي الدخل، وإذا تم عرضها، فإن ربحية السهم، كما لو كانت طريقة المحاسبة القائمة على القيمة العادلة المحددة في هذا البيان قد طبقت.
وفقا لطريقة القيمة العادلة، يتم قياس تكلفة التعويض في تاريخ المنح على أساس قيمة المنحة ويتم االعتراف بها على مدى فترة الخدمة والتي عادة ما تكون فترة االستحقاق. وبموجب الطريقة القائمة على القيمة الجوهرية، تكون تكلفة التعويض هي الزيادة، إن وجدت، عن سعر السوق المعلن للسهم في تاريخ المنح أو في تاريخ قياس آخر على المبلغ الذي يجب على الموظف دفعه لشراء المخزون. معظم خطط خيارات الأسهم الثابتة - النوع الأكثر شيوعا من خطة تعويض الأسهم - ليس لها قيمة جوهرية في تاريخ المنح، وبموجب الرأي 25 لا يتم الاعتراف بأي تكلفة تعويض لهم. يتم االعتراف بتكلفة التعويض لألنواع األخرى من خطط التعويض القائمة على األسهم بموجب الرأي رقم 25، بما في ذلك الخطط ذات الخصائص المتغيرة، والتي تعتمد عادة على األداء.
جوائز تعويضات الأسهم المطلوبة للإستقرار بإصدار أدوات حقوق الملكية.
بالنسبة لخيارات األسهم، يتم تحديد القيمة العادلة باستخدام نموذج تسعير الخيارات الذي يأخذ في االعتبار سعر السهم في تاريخ المنح وسعر التمرين والعمر المتوقع للخيار وتقلب المخزون األساسي والتوزيعات المتوقعة منه، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر على مدى العمر المتوقع للخيار. ويسمح للكيانات غير العامة باستبعاد عامل التقلب في تقدير قيمة خيارات أسهمها مما يؤدي إلى قياس القيمة الدنيا. ال يتم تعديل القيمة العادلة للخيار المقدر في تاريخ المنحة الحقا بالتغيرات في سعر السهم األساسي أو تقلباته أو عمر الخيار أو توزيعات األرباح على السهم أو سعر الفائدة الخالي من المخاطر.
یتم قیاس القیمة العادلة لحصة الأسھم غیر المقیمة (التي یشار إلیھا عادة بالمخزون المقید) الممنوحة للموظف علی أساس سعر السوق لحصة من المخزون غیر المقید في تاریخ المنح ما لم یفرض أي قیود بعد أن یکون للموظف والحق في ذلك، وفي هذه الحالة يتم تقدير القيمة العادلة مع مراعاة هذا التقييد.
خطط شراء الأسهم للموظفين.
خطة شراء أسهم الموظفين التي تسمح للموظفين بشراء الأسهم بسعر مخفض من سعر السوق ليست تعويضية إذا استوفت ثلاثة شروط: (أ) الخصم صغير نسبيا (5 في المائة أو أقل يفي بهذا الشرط تلقائيا، وإن كان في بعض الحالات أكبر (ب) أن جميع العاملين بدوام كامل يمكن أن يشترآوا على أساس عادل، و (ج) لا تتضمن الخطة أي مزايا خيار مثل السماح للموظف بشراء المخزون بسعر ثابت من أي أقل من سعر السوق في تاريخ المنح أو تاريخ الشراء.
جوائز تعويضات الأسهم المطلوبة للاستقرار عن طريق الدفع نقدا.
تتطلب بعض خطط التعويض القائمة على الأسهم من رب العمل أن يدفع للموظف، إما عند الطلب أو في تاريخ محدد، مبلغ نقدي يحدده ارتفاع سعر سهم صاحب العمل من مستوى محدد. يجب على المنشأة قياس تكلفة التعويض عن تلك المكافأة في مقدار التغيرات في سعر السهم في الفترات التي تحدث فيها التغييرات.
ويتطلب هذا البيان أن تتضمن البيانات المالية لصاحب العمل بعض الإفصاحات المتعلقة بترتيبات تعويض الموظفين القائمة على الأسهم بغض النظر عن الطريقة المستخدمة لحسابها.
إن المبالغ الشكلية المطلوب الإفصاح عنها من قبل صاحب العمل والتي لا تزال تطبق أحكام المحاسبة في الرأي 25 سوف تعكس الفرق بين تكلفة التعويض، إن وجدت، المدرجة في صافي الدخل والتكلفة ذات الصلة التي تقاس بطريقة القيمة العادلة على أساس المعرفة في هذا بيان، بما في ذلك الآثار الضريبية، إن وجدت، التي كان من الممكن الاعتراف بها في بيان الدخل إذا تم استخدام الطريقة القائمة على القيمة العادلة. لن تعكس المبالغ المبدئية المطلوبة أي تعديالت أخرى على صافي الدخل المعلن عنها أو، إذا تم عرضها، ربحية السهم الواحد.
التاريخ الفعلي والانتقال.
إن المتطلبات المحاسبية لهذا البيان سارية المفعول للمعاملات التي تمت في السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1995، على الرغم من أنها قد تعتمد عند الإصدار.
تسري متطلبات الإفصاح في هذا البيان على البيانات المالية للسنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1995 أو للسنة المالية السابقة التي يتم اعتماد هذا البيان مبدئيا للاعتراف بتكلفة التعويض. يجب أن تتضمن الإفصاحات المبدئية المطلوبة للكيانات التي تختار الاستمرار في قياس تكلفة التعويضات باستخدام الرأي 25 آثار جميع الجوائز الممنوحة في السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 1994. الإفصاحات الأولية للمنح الممنوحة في السنة المالية الأولى التي تبدأ بعد ديسمبر 15، 1994، لا ينبغي إدراجها في البيانات المالية لتلك السنة المالية ولكن ينبغي تقديمها فيما بعد كلما عرضت البيانات المالية لتلك السنة المالية لأغراض المقارنة مع البيانات المالية للسنة المالية اللاحقة.

آسف!
هذه الصفحة غير موجودة!
يرجى تجربة أحد الإجراءات التالية:
إذا كتبت عنوان الصفحة في شريط عنوان الويب، فتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. زيارة الصفحة الرئيسية بوك والبحث عن وصلات إلى المعلومات التي تريدها. أو تحقق من خريطة موقعنا.
دي باب u أوبجيفراجد باجينا كان هيلاس نيت جيفوندن وردن.
فيرفولغ أو بيزوك أوب één فان فاندرستاند باجينا's:
لا باجينا كيو إستاس بوسكاندو نو سي encontró.
لامنتابليمنت نو بوديموس إنكونترار لا باجينا كيو بوسكاباس. كيزاس إستاس أوبسيونيس تي أيودن:
سيدان دو ليتار إفتر كان إنت هيتاس!
فورسوك ميد نوغوت أف فولجاند:
كونتروليرا أدرسن أوش فورسوك إيجن. Återvänd تيل فورغيند سيدا. Gå حتى بوك / سي أوتش ليتا إفتر المعلومات ذات الصلة. ليتا på فار سيتماب.
هذه الصفحة غير موجودة.
يرجى تجربة أحد الإجراءات التالية:
تأكد من أنك قمت بكتابة عنوان ورل بشكل صحيح زيارة الصفحة الرئيسية بوك كندا زيارة موقعنا خريطة الموقع أو الاتصال بنا.
الجانب دن يجد إيك.
فورتفيفل إج. بيأر & # xf8؛ v i ستيديت أت:
G & # xe5. tilbage til pwc. dk فورسيدن S & # xf8؛ g & # xf8؛ فيرست تيل h & # xf8؛ جري p & # x35؛ pwc. dk ليد i فوريس خريطة الموقع البحث عن بوك و i & # xe6؛ ردن أف ديغ.
لا بادج كيو فوس ديماندز إست إنتروفابل.
إسايز l'ون ديس سولوتيونس سويفانتيس:
أسوريز-فوس كيو l'أدريس ورل دي لا بادج كيو فوس أفيز سايسي إست كوريست فيسيتيز لا بادج d'أكيويل دو سيت بوك كانادا فيسيتيز لي بلان دو سيت أو كونتاكتيز-نوس.
سيت نايشت جيفوندن.
ديس سيت إكسيستيرت نايشت أودر إست نايشت مهر فيرفوجبار. بيت فيرسوشن سي فولجندس:
وين سي داي أدريس مانويل إينجيجبن هابين، بروفين سي دييز أوف تيبهلر. بيسوشن سي داي ستارتسيت أوند فيرويندن سي داي سوتشفونكتيون.
الصفحة المطلوبة لا يمكن العثور عليه.
الصفحة المطلوبة لا يمكن العثور عليه. إذا كنت تبحث عن معلومات حول موضوع معين ثم الرجاء استخدام وظيفة البحث عن الموقع أعلاه. بدلا من ذلك هنا هو خريطة الموقع الحالي.
إذا كنت ترغب في التحدث إلى شخص ما في شركة برايس ووترهاوس كوبرز حول مشكلة تجارية حالية، أو معرفة المزيد من المعلومات حول موضوع معين أو حول برايس ووترهاوس كوبرز والخدمات التي نقدمها، يمكنك الاتصال برقم لوحة المفاتيح الرئيسي على +44 (0) 20 7583 5000.
هناك لمحة عامة عن جميع مواقع مكتب المملكة المتحدة، بما في ذلك أرقام الهاتف المحلية.
يتم سرد تفاصيل الاتصال للعديد من الخدمات الفردية و / أو المتخصصين في الصناعة على الصفحات ذات الصلة في الموقع. يمكنك أيضا أن ترسل لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني مع تعليقاتكم أو اقتراحاتكم.
إذا كنت ترغب في العمل لبرايس ووترهاوس كوبرز، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت وظائف.
نوس سومس ديسولس.
لا بادج كيو فوس ديماندز إست إنتروفابل.
إسايز l'ون ديس سولوتيونس سويفانتيس:
أسوريز-فوس كيو l'أدريس ورل دي لا بادج كيو فوس أفيز سايسي إست كوريست. فيسيتيز لا بادج d'أكيويل دو سيت. فيسيتيز لو بلان دو سيت.
عذرا، تعذر العثور على الصفحة التي تبحث عنها.
يرجى تجربة أحد الروابط التالية للعثور على المحتوى الذي تريده.

معيار المحاسبة الدولي زائد.
بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة الأمريكية، أسك 718-40 هي المصدر الرئيسي للإرشادات حول محاسبة أرباب العمل لخطط ملكية الأسهم للموظفين. على الرغم من أن الموظفين يمكن الحصول على الأسهم من خلال إسوس من أرباب عملهم كتعويض عن الخدمات، وأدوات حقوق الملكية التي يحتفظ بها من قبل برنامج الفرص الاستثمارية للشركات تم استبعادها على وجه التحديد من المتطلبات المحاسبية ضمن أسك 718-20. ولذلك، ينبغي للكيانات أن تأخذ في الاعتبار ترتيباتها الخاصة بخطة إسوب باستخدام التوجيهات المقدمة في أسك 718-40، وليس أسك 718-20.
وفقا للمعايير الدولية للتقارير المالية، فإن المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 2، الدفع على أساس األسهم، هو المصدر الرئيسي لإلرشاد بشأن المحاسبة عن جميع الخطط القائمة على األسهم، بما في ذلك الخطط االستثمارية.
ینبغي علی الجھات أن تلاحظ أن النموذج الذي تستند إلیھ محاسبة أسوب في أسك 718-40 یختلف عن النموذج المستخدم في ترتیبات الدفع الأخرى بالأسھم. في كل من مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة والمعايير الدولية للتقارير المالية، يتم احتساب ترتيبات الدفع على أساس الأسهم باستخدام نموذج "تاريخ المنحة المعدلة". وبموجب هذا النموذج، يتم قياس تكلفة التعويض بالقيمة العادلة كما في تاريخ المنح ويتم االعتراف بها على مدى فترة الخدمة المطلوبة) عادة فترة االستحقاق (. يتم تعديل تكلفة التعويض عن المكافآت التي ال تستحق.
وبموجب أسك 718-40، لا يتم احتساب مكافآت إسوب على أنها مكافآت دفع على أساس الأسهم باستخدام نموذج تاريخ منح منح، بل تعتبر خطط مساهمات محددة. يميز أسك 718-40 بين الخطط التي اقتراضت فيها خطة شراء الخدمات المالية المال للحصول على أسهم أصحاب العمل (أي أصحاب المصلحة المعتمدين) والحالات التي تلقى فيها برنامج إسوب مساهمات بالأسهم أو نقدا من صاحب العمل مباشرة (أي أصحاب المصلحة غير المعالين).
وبموجب برنامج إيسوب المدعوم، سيتم اعتبار األسهم »أسهم معلقة« عندما يتم إصدارها إلى خطة األسهم المشتركة، ويتم تسجيلها ك أسهم غير مسددة في حقوق الملكية، وتقابلها رسوم على »أسهم إسوب غير المكتسبة«، وهي حساب مقابل حقوق الملكية. وبعد ذلك، عندما يتم دفع الدين إلى أسفل، يتم الإفراج عن هذه الأسهم المعلقة من الحساب المعلق وتخصص لحسابات المشاركين الفردية. وبموجب برنامج إسوب غير المعتمد، فإن األسهم أو النقدية تساهم مباشرة في خطة إسوب وتخصص لحسابات المشاركين الفردية. بعض هذه الشرآات هي "إرجاع المعاشات التقاعدية"، حيث يتم تحويل إرجاع الأصول من خطة المعاشات التقاعدية المحددة التي تم إنهاؤها إلى برنامج الفرص الإستراتيجية. إذا تم استخدام األصول من قبل خطة شراء األسهم لشراء أسهم أصحاب العمل، فيجب االعتراف بإصدار األسهم إلى خطة شراء األسهم عند حدوثها، مع خصم رسوم أسهم إسوب غير المكتسبة، إذا كان ذلك مناسبا.
ونظرا لأن النماذج المستخدمة لحساب حسابات الشراء الخارجية بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة ليست هي نفسها تلك المطبقة بموجب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية، فإن المحاسبة ستكون مختلفة.
يلخس اجلدول اأدناه هذه الفروقات ويليه شرح مفصل لكل فرق. 1.
يتم قياس األسهم في الشركات ذات القيمة العادلة بالقيمة العادلة كما في التواريخ التي تلتزم فيها األسهم بإصدارها إلى حسابات المشاركين.
يتم قياس األسهم في الشركات ذات القيمة العادلة غير المقيمة بالقيمة العادلة كما في التواريخ التي يتم فيها المساهمة في أو المساهمة في أسهم الشركة.
یتم قیاس أسھم برنامج إسوب بالقیمة العادلة کما في تاریخ المنح.
لا يؤخذ في الحسبان الأسهم في الاعتراف بتكلفة التعويض.
ويعتبر الاستحقاق أمرا هاما في تحديد الفترة التي يتم فيها الاعتراف بتكلفة التعويض.
توفر أسك 718-40-45-3 إرشادات محددة حول كيفية احتساب أسهم إسوب غير المعتدلة وغير المقيدة في حساب ربحية السهم.
ال توجد إرشادات محددة بشأن معاملة األسهم المملوكة من قبل برنامج األسهم المشتركة. إن معاملة احتساب ربحية السهم تتسق مع خطط الدفع األخرى القائمة على األسهم.
قياس.
بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة، يتم قياس قيمة أسهم إسوب عندما يتم الالتزام بالأسهم التي سيتم إصدارها. بالنصبة لالأصهم املحتفظ بها على اأصهم الصركة، يف التواريخ التي تلتزم فيها ا الأصهم باإصدارها اإىل حسابات املصاهمني، يتم قياص تكلفة املكافاأة بالقيمة العادلة لهذه ا لأصهم. وبما أن األسهم تعتبر عموما ملتزمة باإلفراج عنها خالل فترة محاسبية عند قيام الموظفين بأداء الخدمات، فإن متوسط ​​القيم العادلة لالسهم خالل الفترة يتم استخدامها لتحديد مبلغ تكلفة التعويض الواجب تسجيله خالل الفترة المشمولة بالتقرير.
بالنسبة للمساهمين غير المعالين، فإن األسهم أو النقدية المساهمة في خطة إسوب تعتبر تعويضا مباشرا للموظفين ألن برنامج إسوب ليس لديه التزام آخر قبل أن يلتزم بإصدار األسهم أو النقد إلى حسابات المشاركين. لذلك يتم االعتراف بتكلفة التعويض بالقيمة العادلة لألسهم أو النقدية التي تم التبرع بها أو الملتزم بها.
وفقا للمعايير الدولية إلعداد التقارير المالية، يتم قياس قيمة أسهم الشركة وفقا للقيمة العادلة كما في تاريخ المنح.
التعرف على.
وبموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة، لا يؤخذ في الاعتبار مفهوم الاستحقاق لشركات التوظيف العادل على حساب تكاليف التعويض للخدمات المقدمة.
ال تعزى تكلفة التعويض عن السندات االستثمارية غير المدفوعة بالديون وغير المعتدلة خالل الفترة التي يتوقع فيها استيفاء شروط استحقاق معينة. وبدلا من ذلك، بالنسبة لممثلي الخدمات الخارجية المعتمدين، في الفترة التي تلتزم فيها أسهم إسوب بالإفراج عنهم، يتم الاعتراف بتكلفة التعويض بشكل ثابت خلال الفترة المحاسبية حيث يقوم الموظفون بأداء الخدمات وفقا للمواصفة أسك 718-40-30-2. أما بالنسبة لمقدمي الخدمات الخارجية غير المعالين، فإن تكلفة التعويض المسجلة تساوي المساهمة المقدمة في الفترة وفقا للخطة وفقا للمواصفة أسك 718-40-25-19.
وفقا للمعايير الدولية للتقارير المالية، يعتبر االستحقاق أحد االعتبارات الهامة في المحاسبة عن األسهم المملوكة من قبل شركة إسوب. وفقا للمعيار الدولي للتقارير المالية رقم 2، يتم إثبات تكلفة التعويض عند استلام البضائع أو الخدمات من قبل المنشأة. يجب الوفاء بشروط الاستحقاق للموظف الحق في الأسهم لأن هذه الشروط تحدد ما إذا كانت الخدمات قد استلمت من قبل المنشأة. وفقا لإرشادات حالة الاستحقاق الواردة في الفقرتين 19 و 20 من المعيار الدولي للتقارير المالية 2، تحدد شروط الخدمة أو شروط الأداء عدد أدوات حقوق الملكية التي يتم استحقاقها في نهاية المطاف. بالنشبة لالأدوات التي ل يتوقع اإشدارها، ل يتم العرتاف بتكلفة التعويس. وقد تحدد شروط الاستحقاق هذه مباشرة أو تشير إلى الفترة التي يتم فيها الاعتراف بتكلفة التعويض.
ربحية السهم.
بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة، تتضمن أسك 718-40 إرشادات محددة بشأن تأثير أسهم إسوب على حساب ربحية السهم. وفيما يتعلق بالنظامين المستقلين المعتمدين على السندات، فإن أسك 718-40-45-3 تنص على أن "الأسهم التي تم الإفراج عنها تعتبر أسهما ... ولا تعتبر الأسهم التي لم يلتزم بالإفراج عنها قائمة". بالنسبة للشركات غير المغطاة، يجب التعامل مع جميع األسهم على أنها غير مسددة باستثناء األسهم المعلقة من برنامج إسوب للتراجع عن المعاشات التقاعدية. ال يتم معاملة األسهم التي يحتفظ بها برنامج التقاعد األساسي لمكافأة المعاشات التقاعدية بأنها غير مسددة حتى يتم إلزامها بإصدارها لتخصيصها لحسابات المشاركين. وتنطبق قواعد خاصة على أصحاب العمل الذين يمتلكون مخزونات سوقية تملك أسهما مفضلة قابلة للتحويل.
يقدم معيار المحاسبة الدولي رقم 33، العائد على السهم، التوجيه األساسي على ربحية السهم وفقا للمعايير الدولية للتقارير المالية. وهي تنص على أنه بالنظر إلى أن الأسهم التي تحتفظ بها الشركات العمانية لشراء الطاقة تعتبر ترتيبات دفع على أساس الأسهم، فإن معاملة حساب ربحية السهم تتفق مع تلك المطبقة على منح الدفع الأخرى على أساس الأسهم.
1 تستند الاختلافات على مقارنة الأدبيات الموثوقة بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة والمعايير الدولية للتقارير المالية، ولا تتضمن بالضرورة تفسيرات لهذه المؤلفات.
المواد الموجودة على هذا الموقع هي © 2017 ديلوات غلوبال سيرفيسز ليميتد، أو شركة عضو في ديلوات توش توهماتسو المحدودة، أو إحدى الكيانات ذات الصلة. انظر القانونية لمزيد من حقوق الطبع والنشر والمعلومات القانونية الأخرى.
تشير ديلويت إلى واحدة أو أكثر من شركة ديلويت توش توهماتسو المحدودة، وهي شركة خاصة في المملكة المتحدة مقيدة بالضمان (دتل) وشبكتها من الشركات الأعضاء والكيانات المرتبطة بها. دتل ولكل من الشركات الأعضاء فيها هي كيانات مستقلة قانونيا ومستقلة. دتل (المشار إليها أيضا باسم "ديلويت العالمية") لا توفر الخدمات للعملاء. في الولايات المتحدة، تشير ديلويت إلى واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء في الولايات المتحدة من دتل، الكيانات ذات الصلة التي تعمل باستخدام اسم "ديلويت" في الولايات المتحدة والشركات التابعة لها. قد لا تكون بعض الخدمات متاحة لإثبات العملاء وفقا لقواعد وأنظمة المحاسبة العامة. يرجى الاطلاع على ديلويت / على وشك معرفة المزيد عن شبكتنا العالمية للشركات الأعضاء.
قائمة تصحيح الواصلة.
هذه الكلمات بمثابة استثناءات. مرة واحدة دخلت، يتم فقط الواصلة عند نقاط الواصلة المحددة. يجب أن تكون كل كلمة على سطر منفصل.

فاسب، مجلس معايير المحاسبة المالية.
تطبيق معايير جديدة.
الأدوات المالية: التحوط.
التقارير المالية غير الهادفة للربح.
الإطار المفاهيمي.
فاسب توقعات.
إطار الإفصاح.
أحدث الأخبار.
المجلس الاستشاري لمعايير المحاسبة المالية [12/21/17]
2018 التصنيف العالمي للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما التصنيف والتقارير المالية العامة التصنيف متاح الآن [12/21/17]
مجلس الشركات الخاص [12/15/17]
فاسب تسمي أعضاء جدد إلى اللجنة الاستشارية غير الربحية [12/12/17]
اللجنة الاستشارية للأعمال التجارية الصغيرة [12/08/17]
فاسب إيسويس أكونتينغ ستانداردز أوبديت 2017-15 & مداش؛ كوديفيكاتيون إمبروفيمنتس تو توبيك 995، U. S. ستيمشيب إنتيتيز: القضاء على الموضوع 995 [12/05/17]
تصريحات رئيس الجمعية فاسل رسل ج. جولدن في مؤتمر إيكبا لعام 2017 حول التطورات الحالية في مجلس التعاون الخليجي و يكاوب في واشنطن العاصمة [12/05/17]
اسماء الصندوق (فاف) اسماء الأعضاء الجدد إلى الهيئة الاتحادية للتأمينات المالية [12/04/17]
فاسب تتخذ قرارات بشأن تأجير التبسيط القياسي [11/29/17]
مستثمر فاسب بودكاست: خسائر الائتمان و [مدش]؛ يركز على معيار خسائر الائتمان الجديد، بما في ذلك أنواع من الأصول المالية من المرجح أن تتأثر وإفصاحات جديدة هامة هامة. [11/29/17]
مستثمر فاسب بودكاست: التحوط و [مدش]؛ يناقش أنواع ترتيبات التحوط التي يحتمل أن تتأثر بمعيار التحوط الجديد وكيفية تغيير التقارير عن نتائج التحوط. [11/29/17]
التسجيل يفتح ل 19 ديسمبر البث الشبكي كب في التركيز: المعيار الجديد التقارير المالية غير المالية: احصل على استعداد لذلك! [11/28/17]
فيديو متميز.
يناقش أعضاء وموظفو فاسب المشاريع الثلاثة الجديدة المضافة إلى جدول أعمال المجلس المستمدة من مشروع التشاور مع جدول أعماله الذي يستمر عاما. وتتناول المشاريع الجديدة مجالات الخصوم وحقوق الملكية، وتقارير الأداء المالي، وتقارير القطاعات.

خيارات الأسهم تحتنا غاب
مبادئ المحاسبة المقبولة عموما.
في الولايات المتحدة الأمريكية.
ا. دفع بالأسهم.
ب. تمت مراجعته في ديسمبر 2004.
ا. تكلفة الدفع على أساس الأسهم.
- & GT. المطلوب إدراجها في البيانات المالية.
- & GT. مطالبة بتطبيق طريقة قائمة على القيمة العادلة.
- & GT. يسمح لهم باختيار طريقة تستند إلى القيمة الذاتية كبديل.
- & GT. يتم استخدام نموذج التسعير المختار (على سبيل المثال، نموذج بلاك سكولز، نموذج ثنائي الحدين)
- & GT. القيمة الجوهرية = سعر السوق المعروض من الأسهم - سعر ممارسة الخيار.
- & GT. على مدى فترة الخدمة المطلوبة.
- & GT. وهي الفترة التي يطلب فيها من الموظف تقديم الخدمة.
- & GT. فمن المحتمل أن يتحقق شرط الأداء.
- & GT. إذا انتهت صلاحية خيار مشاركة الموظف دون أن يتم التحقق منه.
ب. أب الرأي رقم 25، المحاسبة عن الأسهم الصادرة للموظفين.
د. أرب No. 43، تشابتر 13B.
- & GT. الكيانات العامة؛ إن طريقة القيمة العادلة مطلوبة.
- & GT. الكيانات غير العامة: يسمح باستخدام طريقة القيمة الجوهرية.
- & GT. يتم تشجيع الطريقة القائمة على القيمة العادلة، ولكن ليس مطلوبا، لجميع الكيانات.
- & GT. ويتعين على الكيانات غير العامة استخدام طريقة القيمة العادلة.
- & GT. وسمح للكيانات غير العامة باستخدام أي منهما.
طريقة القيمة الدنيا.
- & GT. مطلوب تقديرها لجميع الكيانات.
- & GT. وقد سمح لجميع الكيانات بالتعويض عن المصادرة عندما تحدث.
- & GT. يتم قياسها بمقارنة القيمة العادلة قبل وبعد التعديل.
- & GT. تأثير التعديلات هو الفرق بين.
القيمة العادلة للجائزة المعدلة في تاريخ المنح.
قيمة الجائزة مباشرة قبل التعديل على أساس أقصر من.
(1) العمر المتوقع المتوقع مبدئيا أو.
(2) العمر المتوقع للتعويض المعدل.
ا. المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم.
ب. صدر في تشرين الأول / أكتوبر 1995.
وتشجع جميع الكيانات (ولكنها غير مطلوبة) على اعتماد طريقة قائمة على القيمة العادلة للمحاسبة عن خطة التعويض القائمة على الأسهم.
- & GT. يتم استخدام القيمة العادلة للسلع والخدمات المستلمة.
لتحديد القيمة العادلة لأدوات حقوق الملكية المصدرة.
- & GT. يتم استخدام القيمة العادلة لأدوات حقوق الملكية.
- & GT. مثال شائع: شراء دمج الأعمال.
ب. ويسمح باستخدام الأسلوب القائم على القيمة الجوهرية (رأي أب رقم 25).
ج. إذا تم استخدام الأسلوب القائم على القيمة الجوهرية.
- & GT. يجب اإلفصاح عن صافي الدخل اإلجمالي) وعائد السهم الواحد (باستخدام طريقة القيمة العادلة.
- & GT. يتم قياسها ومعترف بها على أساس.
القيمة العادلة لأدوات حقوق امللكية - مبلغ مدفوعات املوظفني.
ج. غير مخزنة - & غ؛ لم يحصل الموظفون على حقوق االستفادة منها.
- & GT. سعر السوق لحصة من نفس الأسهم (كما لو كانت قد تم إصدارها وإصدارها في تاريخ المنح)
- & GT. يتم استخدام نموذج التسعير المختار (على سبيل المثال، نموذج بلاك سكولز، نموذج ثنائي الحدين)
- & GT. اعتبارا من تاريخ المنح:
العمر المتوقع للخيار،
السعر الحالي للأسهم الأساسية.
إن التقلبات المتوقعة في المخزون الأساسي،
الأرباح المتوقعة على السهم،
سعر الفائدة الخالي من المخاطر.
- & GT. يتم استخدام نموذج التسعير المختار (على سبيل المثال، نموذج بلاك سكولز، نموذج ثنائي الحدين)
- & GT. التقلبات المتوقعة في مخزونها (على مدى العمر المتوقع للخيار)
- & GT. هذه التقديرات & كوت؛ الحد الأدنى للقيمة & كوت؛ من الخيار.
- & GT. بناء على عدد الأدوات التي تستحق.
- & GT. عندما لا یتوقف حق الموظف في الحصول علی أداء إضافي.
- & GT. عادة، يمكن ممارسة الخيارات المكتسبة.
- & GT. على مدى الفترات (التي يتم فيها تقديم الخدمات ذات الصلة)

Comments

Popular posts from this blog

لا خسارة مؤشر الخيارات الثنائية

منتدى نايرالاند. الإحصائيات: 1،933،134 عضو، 3،987،803 موضوعات. ديت: موندي، 25 ديسمبر 2017 أت 07:00 آم. عدم التكرار، لا خسارة، مؤشر فوركس وخيارات الخيارات الثنائية التجار - الاعلانات - نايرالاند. ما هو البرنامج؟ هذا هو مؤشر لا برنامج أوو. الخيار الثاني البرمجيات هي احتيال حذار لقد كنت ضحية. يمكنك تداول الخيارات الثنائية ولكن لا تشتري بوت الخيار ثنائي. تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند. الخيارات الثنائية الحافة. مؤشر مدهش - لا إعادة رسم. مثل هذا على عكس tarikou90 18 سبتمبر 2018. لقد وجدت مؤشر مدهش أن أبدا ريبين مع دقة 90٪ و ور / أوسد لها 99.99٪ دقة. ويتكون المؤشر ببساطة من 2 أسهم الأحمر ل بوت والأزرق ل كال. انتظر السهم تظهر واتخاذ التجارة مع شمعة كيرنت ليس المقبل. هذا المؤشر العمل مع أي إطار زمني ولكن منذ يظهر السهم بعد 1 حتى 3 دقائق بعد فتح الشمعة حتى انتظر تراجع السعر ثم أأخذ بلدي التجارة، إذا السهم يظهر بعد 5 أو 6 دقائق أنا لا تأخذ التجارة. لأن هذا إندي يعطي 90٪ إيتم نحن لسنا بحاجة إلى إضافة أي مرشح. عدم تكرار إندي. دقيقة ج

غولد فوركس فورم

تجارة الذهب. مع منصة الفوركس، أصبح من السهل جدا للاستثمار في الذهب إلكترونيا باستخدام نفس الآلية التي توظف واحد للاستثمار في أزواج العملات. تقريبا كل منصات اليوم تقدم زوج شاو / أوسد، والقيود الوحيدة هي أنه لا يمكن تداول الذهب إلا فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، لأن سعر تداول الذهب بالدولار الأمريكي يتداول في النفط. أفضل وسطاء الذهب + منصات التداول. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + الحسومات النقدية على الصفقات. منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس. + 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط) خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي. اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن وال

كيفية التداول في سوق الفوركس

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس. لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها. تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس. الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكن