Skip to main content

خيارات مخزونات الحوافز المكتسبة بالكامل يمكن ممارستها


موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.


قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.


خيار الاتصال: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار الاتصال يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي أو الأصول بسعر معين خلال فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.


(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.


سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.


تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.


في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة لخيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر الممارسة لخيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.


القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.


الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.


انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.


القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.


الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.


الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.


فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.


تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.


إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.


عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.


إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة 10 سنوات (عد من تاريخ منحة الخيار) هو ما يصل.


دفع ثمن السهم.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.


يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.


سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.


ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.


انتشار إسو والضرائب.


نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما ارتفع سعر السوق من سعر التمرين، كلما كان "الانتشار" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الربح") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.


النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):


الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.


دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.


لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').


دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.


الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.


القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.


وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الأصعب حساب قيمة الوقت للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لهم.


ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير الخيارات بلاك-سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات إسو. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمؤسسة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.


إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.


الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)


قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).


الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)


سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للارتفاع (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).


سؤال: هل يمكن أن يرجى شرح هذه الإجابة لي؟ شكرا لك 1. مخولة بالكامل، الأسهم حافز.


هل يمكن أن تفسر هذه الإجابة لي؟ شكرا لكم.


1 - كانت خيارات الأسهم المحفزة بالكامل، وحافز الحوافز للحصول على 000 30 سهم من الأسهم العادية بسعر ممارسة قدره 20 دولارا كانت مستحقة خلال فترة كان متوسط ​​سعر السوق فيها هو 25 دولارا. عند حساب ربحية السهم المخففة، فإن المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم العادية القائمة سوف يزداد من خالل:


ويستند البندان 2 و 3 إلى ما يلي:


في 31 ديسمبر 2018، ديستين معدات رياضية كان 200،000 سهم مشترك الصادرة وغير المسددة. في 31 مايو 2018، أصدرت دستين أرباح الأسهم 15٪. كانت خيارات أسهم الحوافز المكتسبة بالكامل في 2018 والتي يمكن ممارستها لعدد 40،000 سهم (معدلة على أرباح الأسهم) غير مسددة في نهاية عام 2018، مع سعر ممارسة 40 دولار للسهم الواحد. وبلغ متوسط ​​سعر سهم ديستين في السوق 50 دولارا للسهم الواحد خلال عام 2018. كما بلغت قيمة السندات القائمة منذ عام 2007 ما قيمته 100.000 دولار أمريكي، وهي 10٪ من السندات المصدرة بالقيمة الاسمية وقابلة للتحويل إلى 30،000 سهم عادي. معدل الضريبة ديستين هو 40٪ و 2018 كان صافي الدخل 550،000 $.


__ 2. ما هي أرباح ديستين الأساسية للسهم الواحد لعام 2018؟ ب. $ 2.39.


__ 3. ما هي الأرباح المخففة للسهم الواحد في ديستين لعام 2018؟ ا. $ 2.07.


خيارات مخزونات الحوافز المكتسبة بالكامل الصادرة في عام 2018.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية ل أسغ.


CH19_21_7e_spe فسو أسغ 2021 - ربيع 2018 امتحان الممارسة، فصول 19-21 حلول مشكلة إركيريمنت 1 أوس $ 5 القيمة العادلة لكل أوبتي.


CH9_12sol_7e فسو أسغ 2021 - ربيع 2018 الفصول امتحان الممارسة 9-12 حلول مشكلة I بداية المخزون زائد: صافي المشترين.


CH9_12_7e فسو أسغ 2021 - ربيع 2018 فصول امتحان الممارسة 9-12 المشكلة الأولى تستخدم شركة سكوت دينيس قيمة الدولار.


CH13_15_7e_spe فسو أسغ 2021 - ربيع 2018 امتحان الممارسة، الفصول 13-15 حلول الممارسة المشكلة الأولى 1. إعداد مجلة إنت.


CH13_15_7e_pe فسو أسغ 2021 - ربيع 2018 امتحان الممارسة، الفصول 13-15 الممارسة المشكلة أنا صناعات الشيا، لوازم طب الأسنان f.


Ch16_18_7e_spe فسو أسغ 2021 - ربيع 2018 الفصول امتحان الممارسة 16-18 حلول المشكلة I 1. السنة الحالية 2018 المحاسبة إينكو.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


خيارات الأسهم حافز مكتسبة تماما صدر في عام 2018 وممارسة 40000 سان دييغو الدولة باص 416 - ربيع 2018 امتحان الممارسة، فصول 19-21 المشكلة I توفر شركة فاكارو مجموعة متنوعة من شار.


الممارسة 6 ولاية جورجيا أكت 3000 - ربيع 2017 الممارسة المشكلة I تقدم شركة فاكارو مجموعة متنوعة من التعويض على أساس الأسهم.


أيضا المعلقة منذ عام 2007 كانت 100000 من 10 السندات الصادرة في القيمة الاسمية و أوك دافيس المحاسبة 302 - ربيع 2018 امتحان الممارسة، الفصول 19-21 المشكلة I تقدم شركة فاكارو مجموعة متنوعة من شار.


امتحان الممارسة 8 للفصول 19-21 (55.0K)


وكان صافي الدخل 465 مليون وكان معدل الضريبة للسنة 40 في نهاية العام هناك كلية غلينديل المجتمع المحاسبة 211 - خريف 2018 امتحان الممارسة، الفصول 19-21 المشكلة I توفر شركة فاكارو مجموعة متنوعة من شار.


دفعات لشراء الممتلكات والمعدات 3 عائدات بيع كلية ميامي ديد، ميامي أسغ أسغ 2001 - خريف 2018 امتحان الممارسة، الفصول 19-21 بروبليفي فاكاركوربوراتيونبروفيدسافاريتيوفشارباسيدك.


في ديسمبر 31 2018 ديستين المعدات الرياضية كان 200000 الأسهم العادية الصادرة و U. ممفيس المحاسبة 3120 - ربيع 2017 امتحان الممارسة، فصول 19-21 المشكلة I توفر شركة فاكارو مجموعة متنوعة من شار.


متوسط ​​المحاسبة الممارسة امتحان تش. 19-21.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 4 - 5. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


وخيارات الأسهم حافز المكتسبة بالكامل ممارسة في 40 $ للسهم الواحد للحصول على 28،000 سهم من الأسهم العادية كانت معلقة خلال فترة عندما.


ما هو عدد األسهم التي سوف تؤدي فيها هذه الخيارات إلى زيادة المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم القائمة عند احتساب ربحية السهم المخففة؟


أفضل جواب.


خيارات الأسهم حافز المكتسبة بالكامل ممارسة في 40 $ للسهم الواحد للحصول على 28،000 سهم من الأسهم العادية كانت معلقة خلال الفترة التي متوسط ​​سعر السوق لل.


وكان الأسهم المشتركة 50 $.


تم طرح هذا السؤال في 03 ديسمبر 2018 وأجاب على ديك 03، 2018.


أسئلة ذات صلة.


أحذية بيكر لديها 8000 سهم من الأسهم العادية القائمة بسعر السهم الواحد من 64 $ ومعدل العائد من 15 في المئة. وتمتلك الشركة 2000 سهم من 6.


الكوكيز وأكثر من 8،000 سهم من الأسهم القائمة بسعر السوق من 13.60 $ للسهم الواحد. ما سوف يكون سعر السهم بعد أن تعلن الشركة 10.


وكانت شركة دنبار لديها 500،000 سهم من الأسهم العادية القائمة خلال عام 2018. وبالإضافة إلى ذلك، في 31 ديسمبر 2018، كان 90،000 سهم إيسوابل على.


1. كانت شركة بالدوين 40،000 سهم من الأسهم العادية القائمة في 1 يناير 2018. في 1 أبريل 2018 أصدرت الشركة 20،000 سهم من الأسهم العادية. ال.


39 - ويملك مشروع القانون 50 في المائة من الأسهم القائمة من أسهم شركة S. ا. قد يلغي مشروع القانون حالة شركة S. ب. قد لا يلغي مشروع القانون حالة S.


شركة Z لديها 2.85 مليون سهم من الأسهم العادية أذن بقيمة الاسمية من 1 $ وسعر السوق من 67 $. ويبلغ عدد الأسهم القائمة 1.425 مليون سهم.


الأسئلة التي طرحت مؤخرا.


يرجى الاطلاع على السؤال المرفق في المرفق المتعلق بالمحاسبة الإدارية.


كيفية شرح: تقييم أسعار الفائدة الحالية لآثارها على الأسواق المالية قصيرة الأجل وأدوات لصيدلية التجزئة.


يمكنك الرجاء الإجابة على كل هذه الأسئلة وسوف يبوت لك ومعدل أعلى شكرا كثيرا أنا بحاجة في اسرع وقت ممكن.


حول هذا السؤال.


الحالة تم الإجابة عليها كاتيغوري المحاسبة، الأعمال تاريخ الإجابة ديسمبر 03، 2018 إكسيرت كمينيزس.


قم بالإبلاغ عن هذا السؤال.


تحتاج إلى معلم المحاسبة؟


6 خبراء المحاسبة وجدت على الانترنت!


متوسط ​​وقت الرد أقل من ساعة.


لماذا الانضمام بالطبع البطل؟


بالطبع بطل لديه كل الواجبات المنزلية ودراسة مساعدة تحتاج إلى النجاح! لدينا الملاحظات بالطبع محددة، وأدلة الدراسة، واختبارات الممارسة جنبا إلى جنب مع المعلمين الخبراء والبطاقات التعليمية للتخصيص-متاح في أي مكان وفي أي وقت.


العثور على أفضل الموارد الدراسة حولها، الموسومة لدورات محددة. مشاركة الخاصة بك للحصول على دورة مجانية وصول البطل أو لكسب المال مع السوق لدينا.


الحصول على واحد على واحد مساعدة الواجبات المنزلية من المعلمين لدينا الخبراء المتاحة على الانترنت 24/7. اطرح أسئلتك أو استعرض سلاسل الرسائل Q & أمب؛ A الحالية. رضا مضمونة!


تصفح المجموعات الموجودة أو إنشاء الخاصة بك باستخدام نظام البطاقات التعليمية الرقمية لدينا. بسيطة ولكنها فعالة أداة الدراسة لمساعدتك على كسب الصف الذي تريد!


هذه مجرد معاينة. قم بالتسجيل للحصول على الإجابة الكاملة.


أو الحصول على مساعدة من خبراء المحاسبة لدينا. 20 هي على الانترنت الآن!


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


الفصل 19.


ИГРАТЬ.


أ - القيمة الدفترية لحصة غير مقيدة من نفس الأسهم تفوق عدد الأسهم.


أ - سعر السوق لحصة من أوراق مالية مماثلة ذات دخل ثابت.


(90،000 × 5 = 450،000 $؛ 450،000 × 90٪ = $ 405،000 × 2/3 = 270،000 $؛ 270،000 - 150،000 = 120،000 $)


أ - القيمة الدفترية لحصة أسهم الشركة تفوق عدد الخيارات.


أ. قياس واإلبالغ عن مبلغ مصاريف التعويض خالل فترة الخدمة.


أ. استخدام طريقة القيمة الجوهرية.


أ. الإدخالات ذات الصلة عكس سابقة.


ألف - تغيير في المبدأ المحاسبي.


ألف - نقصان قدره 000 200 دولار.


أ - خصم على خيارات رأس المال المدفوع بمبلغ 42 مليون دولار.


ألف - الخصم إلى خيارات رأس المال المدفوع بمبلغ 8 ملايين دولار.


ألف - ائتمان قدره 4.8 ملايين دولار.


أ. يتم إنشاؤها للمبلغ التراكمي للقيمة العادلة للخيارات التي سجلتها الشركة في حساب التعويض.


(300،000 × 1.10) - (12000 × 3/12) = 327،000.


ألف - الأسهم المفضلة القابلة للتحويل.


أ - جميع الأسهم المشتركة المحتملة.


إيكبا بب: إدارة الموارد.


الصعوبة: 1 سهل.


هدف التعلم: 19-04 التمييز بين بنية رأسمالية بسيطة ومعقدة.


الموضوع: هيكل رأس المال.


49 - وعندما توجد عدة أنواع من الأسهم المشتركة المحتملة، يكون الحساب الذي يدخل حساب العائد على السهم المخفف أولا هو الحساب التالي:


أ. أعلى تأثير تدريجي.


أ. دفع أكثر من تحمل القيمة لتقاعد السندات المعلقة.


أ. سوف تضاف إلى البسط من جزء الأرباح للسهم الواحد للسنة الحالية.


أ - العائد الأساسي للسهم الواحد.


أ - العدد الفعلي للأسهم العادية القائمة في نهاية السنة.


أ. توزيعات الأرباح المدفوعة على الأسهم العادية.


سوف تكون ربحية السهم المخففة أكبر إذا تم تحويل السندات فعليا مما لو لم يتم تحويلها.


يتم خصم األسهم بدال من إضافتها.


ألف - عدد أكبر من الأسهم الأكثر قيمة.


أ. في نهاية العام.


A. عادة زيادة النقدية عند ممارسة الرياضة.


أ - متوسط ​​سعر السوق للفترة المشمولة بالتقرير.


طريقة اختيارية.


أ. الأوراق المالية الأوراق المالية.


الأسهم العادية، $ 1 قدم المساواة.


الأسهم المعلقة 1/1 = 10،000.


2 ل 1 تقسيم الأسهم، 4/1 = 10،000.


الأسهم الصادرة، 7/1 = 5000.


الأسهم المفضلة، $ 100 الاسمية 7٪ التراكمي.


الأسهم المعلقة، 1/1 = 4000.


ما هو عدد الأسهم J يجب أن تستخدم لحساب 2018 العائد الأساسي للسهم الواحد؟


أ. يتم تضمين إذا كانت مضادات التسمم.


الأسهم الأسهم وانقسامات الأسهم.


أ. في نهاية العام.


أ. شراء الأسهم العادية كاستثمار.


والحساب (بآلاف الدولارات) هو كما يلي:


A. الخيارات هي مضادات التسمم.


أسهم إضافية 6/30 = 100،000.


أسهم إضافية 9/30 = 100،000.


أسهم إضافية 3/31 = 100،000.


توزيع أرباح أسهم 10٪ على 6/30.


أسهم إضافية 9/30 = 100،000.


أسهم إضافية 3/31 = 5،000،000.


وزعت أرباح أسهم بنسبة 10٪ على 6/30.


أسهم معاد شراؤها 9/30 = 100،000.


أ - خصم من أرباح السنة.


إن ربحية السهم المخففة لعام 2018 ستكون كما يلي:


• 2،000 سهم من الأسهم المفضلة 4٪، 100 $ الاسمية، حصة قابلة للتحويل للسهم في الأسهم المشتركة.


أ - مبلغ الفائدة بعد الضريبة.


أ - طريقة أسهم الخزينة.


لن يكون لها أي تأثير.


أ. ستضاف إلى قاسم حصة السهم الواحد للسنة الحالية.


إبس الأساسية؛ إبس المخفف.


إبس الأساسية؛ إبس المخفف.


ب. 2.25. مكافحة تمييع.


أ - إجمالي الإيرادات.


أ - الشركات الخاصة.


أ. العائد على السهم لا يمكن أن يكون رقما سالبا.


صافي الدخل؛ كسب إضافي.


صافي الدخل؛ القرص أوب. كسب آلة بيع.


ألف - في ملاحظات الإفصاح على البيانات المالية.


أ. يتم إنشاؤها للمبلغ التراكمي للقيمة العادلة للخيارات التي سجلتها الشركة في حساب التعويض.


يتم تسجيل أي تغيير في إجمالي التعويضات المقدرة كتعديل مسبق.


فيست ديت؛ مبلغ سترة؛ FV.


ما هي مصاريف التعويض المتعلقة بالخيارات التي يتعين تسجيلها في عام 2017؟

Comments

Popular posts from this blog

لا خسارة مؤشر الخيارات الثنائية

منتدى نايرالاند. الإحصائيات: 1،933،134 عضو، 3،987،803 موضوعات. ديت: موندي، 25 ديسمبر 2017 أت 07:00 آم. عدم التكرار، لا خسارة، مؤشر فوركس وخيارات الخيارات الثنائية التجار - الاعلانات - نايرالاند. ما هو البرنامج؟ هذا هو مؤشر لا برنامج أوو. الخيار الثاني البرمجيات هي احتيال حذار لقد كنت ضحية. يمكنك تداول الخيارات الثنائية ولكن لا تشتري بوت الخيار ثنائي. تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند. الخيارات الثنائية الحافة. مؤشر مدهش - لا إعادة رسم. مثل هذا على عكس tarikou90 18 سبتمبر 2018. لقد وجدت مؤشر مدهش أن أبدا ريبين مع دقة 90٪ و ور / أوسد لها 99.99٪ دقة. ويتكون المؤشر ببساطة من 2 أسهم الأحمر ل بوت والأزرق ل كال. انتظر السهم تظهر واتخاذ التجارة مع شمعة كيرنت ليس المقبل. هذا المؤشر العمل مع أي إطار زمني ولكن منذ يظهر السهم بعد 1 حتى 3 دقائق بعد فتح الشمعة حتى انتظر تراجع السعر ثم أأخذ بلدي التجارة، إذا السهم يظهر بعد 5 أو 6 دقائق أنا لا تأخذ التجارة. لأن هذا إندي يعطي 90٪ إيتم نحن لسنا بحاجة إلى إضافة أي مرشح. عدم تكرار إندي. دقيقة ج

غولد فوركس فورم

تجارة الذهب. مع منصة الفوركس، أصبح من السهل جدا للاستثمار في الذهب إلكترونيا باستخدام نفس الآلية التي توظف واحد للاستثمار في أزواج العملات. تقريبا كل منصات اليوم تقدم زوج شاو / أوسد، والقيود الوحيدة هي أنه لا يمكن تداول الذهب إلا فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، لأن سعر تداول الذهب بالدولار الأمريكي يتداول في النفط. أفضل وسطاء الذهب + منصات التداول. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + الحسومات النقدية على الصفقات. منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس. + 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط) خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي. اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن وال

كيفية التداول في سوق الفوركس

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس. لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها. تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس. الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكن