Skip to main content

غولد فوركس فورم


تجارة الذهب.
مع منصة الفوركس، أصبح من السهل جدا للاستثمار في الذهب إلكترونيا باستخدام نفس الآلية التي توظف واحد للاستثمار في أزواج العملات.
تقريبا كل منصات اليوم تقدم زوج شاو / أوسد، والقيود الوحيدة هي أنه لا يمكن تداول الذهب إلا فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، لأن سعر تداول الذهب بالدولار الأمريكي يتداول في النفط.
أفضل وسطاء الذهب + منصات التداول.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
على سبيل المثال، بعض التبادلات لا تحد من مقدار الوقت الذي يمكن للمرء أن يبقى في التجارة وأوقات التداول لاستخدام هذا الزوج وفقا لبعض القيود المفروضة من قبل بورصة لندن للذهب، وهو حيث يتم تداول الذهب في العالم.
ولكن، على نحو متزايد، فمن الممكن للتجارة الزوج تماما مثل أي دولة أخرى، 24 ساعة في اليوم. تحقق من النظام الأساسي الخاص بك للحصول على التفاصيل.
كما هو الحال مع جميع الصفقات التي تقوم بها على المنصة، التداول عبر الإنترنت مع الذهب لا يتطلب شراء "المادية" أو بيع المواد الحقيقية. لا تشتري الذهب الذي يمكنك الاحتفاظ به.
يمكنك الاستفادة من التبادل الدولي غير المباشر الذي أنشأه سوق الذهب في لندن، ومرافق المقاصة والتسوية التي توفرها، ولكنك لن تكون على بينة من كل هذا. سوف مسح الصفقات الخاصة بك تماما كما تفعل دائما.
التداول في الذهب هو مسألة فهم المشاعر في سوق الذهب. سعر الذهب متقلب. فإنه يذهب صعودا وهبوطا وفقا لكيفية شعور المستثمرين.
فعلى سبيل المثال، عندما بدأت الأزمة في أوكرانيا، أصبح التجار خائفين، فروا إلى الذهب، وارتفع السعر بنسبة 2.3 في المائة ليصل إلى 1351.6 دولارا للأونصة.
ويحدث ذلك عندما تكون هناك كارثة كبيرة أو حرب أو أي شيء يخيف المستثمرين ويأخذون أموالهم من الأسهم والسندات ويشترون الذهب إما أموال الذهب أو المعدن نفسه.
جعلت الأزمة المالية في 2007-2009 المستثمرين عصبيين واشترى العديد من الذهب البدني، مما دفع السعر إلى ما يصل إلى أكثر من 2000 دولار للأونصة لفترة من الوقت. ثم تبددت الغيوم على الاقتصاد العالمي، وسحب المستثمرون أموالهم من الذهب إلى استثمارات أكثر إنتاجية. تراجع سعر الذهب إلى ما يقرب من 1000 دولار للأوقية في عام 2018.
وهذه هي مشكلة الاستثمار في الذهب. وكما قال المعلم الكبير للاستثمار الأمريكي وارن بافيت مرة واحدة:
"لماذا الاستثمار في الذهب؟ كنت وضعت في آمنة الخاص بك. يجلس هناك ولا يفعل شيئا. إذا كنت تشتري أوقية من الذهب اليوم وتحتفظ بها في مئة عام، يمكنك الذهاب إليها كل يوم و تداعيه ومائة سنة من الآن، سيكون لديك أوقية واحدة من الذهب، وأنها لن تفعل أي شيء ل كنت بين. يمكنك شراء 100 فدانا من الأراضي الزراعية وسوف تنتج لك كل عام. يمكنك شراء مؤشر داو جونز الصناعي ل 66 في بداية عام 1900. في نهاية القرن، كان 11،400، وكنت أيضا قد أعطيت أرباحا لمائة سنة. لذلك فإن الأصول المنتجة اللائقة ستقتل أصولا غير منتجة ".
وبطبيعة الحال، هذا هو رأي متطرف من المستثمر النشط، ولكن صحيح أن أداء الاستثمارات أسهل للحكم من الذهب. وهناك بالطبع بعض الطلب على الذهب لصنع المجوهرات، وفي الصين والهند، يعتبر المستهلكون شراء الذهب ضرورة مطلقة، وهو جزء أساسي من الأمن الداخلي. المستهلكين في الصين والهند تظهر أكبر الطلب على الذهب في العالم، وعندما يشترون، لديهم تأثير معين على سعر المعدن.
ولكن يمكنك أن ترى كيف هذا يلعب في تقرير من مجلس الذهب العالمي. وارتفع الطلب على السلع الاستهلاكية للذهب بنسبة 21 في المئة في عام 2018 حيث ارتفعت شهية المجوهرات والحانات الصغيرة والقطع النقدية لتصل إلى مستوى مرتفع بلغ 3،863.5 طن. وكان هذا إلى حد كبير على خلفية الطلب من الصين والهند. وكان الطلب على المجوهرات في أعلى مستوياته منذ بداية الأزمة المالية في عام 2008، حيث وصل إلى 2،209.5 طن. وهذا يدل على زيادة بنسبة 17 في المائة عن العام السابق. وقد تأثر الطلب جزئيا بسبب انخفاض سعر الذهب في عام 2018 عما كان عليه في العام السابق.
واستمر المستثمرون - الذين ما زالوا قلقين بشأن الأمن - في رفع الطلب على الحانات والقطع النقدية، التي ارتفعت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق وهو 1،654 طن، بقيمة 75 مليار دولار أمريكي.
ومع ذلك، انخفض الطلب الكلي على الذهب بنسبة 15 في المئة في عام 2018. لم يكن المستثمرون عموما "عرضة للمخاطر" كما يطلق عليه العالم المالي، وبالتالي فإنهم يضعون أموالهم في الأسهم والسندات.
وكان أداء الذهب أسوأ من أي أصول أخرى تقريبا، على الرغم من كل الطلب من المستهلكين في الصين والهند. لا شيء يمكن أن يجعل من السهل: من الصعب جدا أن نعرف ما الذهب هو القيام به ومتى. مرة واحدة كنت من المرجح أن تكون على يقين من الاستثمار في الذهب هو عندما كل كسر الجحيم فضفاضة: حرب، زلزال، أزمة مالية. أيا كان يهز الناس يجعل الذهب ترتفع.
في أوقات أخرى، ربما يكون من الحكمة أن يخرج من الذهب. بالطبع، هناك توقعات. وقد رفعت نومورا للأوراق المالية توقعاتها بشأن أسعار الذهب لعام 2017 إلى 1.335 دولار للأونصة لعام 2017 مقارنة مع 1338 دولارا للأونصة، كما يوضح محلل نومورا،
"سرعة انخفاض الأسعار في العام الماضي تقدم بداية الدورة المقبلة".
يقول محلل المحلل في نومورا: "يبدو أن الذهب مستعد للتعافي مثل طائر الفينيق الذي يتجدد من رماده".
وقد رفعت العديد من البنوك الاستثمارية الكبرى، بما في ذلك نومورا في اليابان، وسوق أوبس في سويسرا، وأسواق رأس المال في لندن، توقعات أسعار الذهب في الآونة الأخيرة. ويتوقع بنك أوبس الآن أن يصل سعر الذهب إلى 1300 دولار للأونصة هذا العام في حين أن رك قد حدد متوسط ​​1400 دولار للأونصة. وبالنسبة لعام 2018، تتوقع نومورا سعر الذهب الذي يبلغ 1،460 دولار للأونصة.
وقد ارتفع الذهب بالفعل بنحو 12 في المئة هذا العام، ويرجع ذلك جزئيا إلى إعلان مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي أنه سيبطئ سياسته المتمثلة في "التيسير الكمي"، أو التدخل في أسواق السندات وسيولة سهلة.
بالنسبة للمتداول اليوم، في خضم كل هذا عدم اليقين، قد يكون النهج الفني للذهب / الدولار الأكثر أمانا. وربما يكون من الأفضل فهم التغيرات القصيرة الأجل في زوج الذهب / الدولار الأمريكي من حيث التراجع والكسر.
بالتأكيد ينبغي للمرء أن تبقي العين على أساسيات، ولكن مشاهدة المقاومة والدعم الكلمة بعناية كذلك.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
التحليل الفني في الفوركس.
التحليل الأساسي.
تداول يوم الفوركس.
تجارة العقود مقابل الفروقات.
تجارة النفط الخام.
التداول التجريبي في الفوركس.
شرح التداول الهامشي.
من السهل الأسواق.
لغ (لندن كابيتال غروب)
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

منتدى فوركس الذهبي
دس سب 22:29 غمت 12/29/2017.
كل القواميس إعادة تعريف المصطلح احمق وغدي.
"بعد ظهر هذا اليوم، أصدرت وزارة الخارجية للتو مجموعة سيئة السمعة من رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة بالعمل من حساب كبار هيلاري كلينتون مساعد هوما أبيدين التي تم اكتشافها من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي على جهاز كمبيوتر محمول ينتمي إلى زوج أبيدين المتنازع عليه، وأدين متحرش بالأطفال، أنطوني وينر بالقرب نهاية الحملة الرئاسية لعام 2018 "
ليفينغستون نه 22:10 غمت 12/29/2017.
آمنة ومزدهرة السنة الجديدة للجميع !!
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 22:09 غمت 12/29/2017 - ماي بروفيل.
ملاحظة: أودوس الفائدة المفتوحة نيت لونغز) في بيانات الأسبوع السابق. ويعزى هذا التطور بشكل رئيسي إلى تراجع كبير منذ عقود.
كان هذا غريبا لأنه لم يكن هناك حركة واضحة في بقعة أودوس التي أثارت ذلك. يبدو أن طويلا كبيرا يجب أن يكون قد خرج من موقف لأسباب خاصة به. أودوس شورتس ريماند عن ثابت.
ليفينغستون نه 21:57 غمت 12/29/2017.
جب، هناك مدرسة "الفكر" في الاقتصاد أنه من خلال ربط انخفاض قيمة القسيمة إلى العملة غير المنفقة أن الأموال ستنفق بدلا من الاحتفاظ بها من الاقتصاد - وهذا سبقت ظهور بطاقات الائتمان.
متل جب 21:27 غمت 12/29/2017.
نيه جانيت ادعى ذلك أيضا:
واضاف "اذا كان من الممكن دفع اسعار الفائدة الى منطقة سلبية، فسأصوت لذلك".
دس سب 21:05 غمت 12/29/2017.
والنفط الخام. انها على الكتب (حجز)
دس سب 21:01 غمت 12/29/2017.
دفعت إلى النهاية.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 20:57 غمت 12/29/2017 - ماي بروفيل.
صافي اليورو الين الياباني المراكز كوت.
صافي الجنيه الاسترليني والفرنك السويسري المراكز كوت.
صافي أود و كاد المراكز كوت.
صافي الخام، الذهب، S & P و 10 سنوات المراكز.
ليفينغستون نه 20:56 غمت 12/29/2017.
انها بسيطة - أسعار سلبية تشجع هاردينغ - هذا هو الخطأ بن صنع عن طريق شراء المال.
ليفينغستون نه 20:51 غمت 12/29/2017.
جي بي - حيث تدور النظرية ضد إمكانية سياسيا - يمكنه أن يصدق ما يريد أن ينفي ولكن البنوك لن تسمح له بالذهاب إلى هناك - تمويل ينسخ نظرية الإيكولوجية.
متل جب 20:44 غمت 12/29/2017.
نه غودفريند على سجل لوضع الشرائط المغناطيسية على النقد لغرض فرض الضرائب عليه إذا كنت ترغب في إيداعه في البنك.
دس سب 20:28 غمت 12/29/2017.
الفجوة على فتح. الاسبوع القادم.
متل جب 20:25 غمت 12/29/2017.
المزيد من الوعود أفضل لعام 2018:
ليفينغستون نه 20:25 غمت 12/29/2017.
جي بي، جي، ديل - هناك سبب اختار الرئيس ترامب باول بدلا من الدكتوراه إكون - النظرية دائما تدير ضد سياسيا ممكن // رؤساء مدبب الأكاديمي (ويعرف أيضا باسم الخبراء) هي أنثما للرئيس ترامب - جودفريند وقال أن وكان بن خطأ w / ك (أوافق) ويقترح أسعار نيجا سيكون أفضل ولكن يقر الضعف النظري الكامن وراء هذه الدورة.
ديل - تغريدات هي وسيلة لإثارة وعاء - الملوثات العضوية الثابتة الناس حتى تصبح أهدافا سهلة // انظر ما يحدث في نك لأن قضايا السياسة الداخلية وعادة ما تحولت جانبا في عام الانتخابات الكونغرس لصالح أسهل الوحوش في الخارج.
متل جب 20:18 غمت 12/29/2017.
للتسجيل: فيسا Inc.
نيس: V - 29 ديسمبر، 3:17 مساء EST.
114.56 دولار أمريكي 0.21 دولار (0.18٪)
متل جب 20:15 غمت 12/29/2017.
أخبار جيدة. أخبار جيدة حقا:
غفي الفوركس مدونة 19:10 غمت 12/29/2017 - ملفي الشخصي.
قاعدة بيانات فكس الحرة العالمية. بيانات منخفضة-منخفضة-إغلاق لأكثر من اثني عشر زوجا من العملات لأكثر من سبعة عشر عاما من البيانات في شكل جداول بيانات إكسيل.
دس سب 18:48 غمت 12/29/2017.
إسرائيل ديل 14:53 غمت.
كل القواميس إعادة تعريف المصطلح احمق وغدي.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 18:10 غمت 12/29/2017 - ماي بروفيل.
التالي عند هدف اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.2032 الآن الذي اختراق 1.2003 في وقت سابق. ثم 1.2092.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 18:05 غمت 12/29/2017 - ملفي الشخصي.
بيكر هيوز تزوير العد.
المجموع: 929 مقابل 931 (-2) بريف.
النفط: 747 مقابل 747 (0) بريف.
المجموع 182 مقابل 184 (+2)
غفي الفوركس مدونة 17:01 غمت 12/29/2017 - ملفي الشخصي.
29 ديسمبر 2017 (النظرة العالمية) أبرز البيانات التي ستظهر في الفترة من 2 إلى 2 يناير 2017.
الشرق الأقصى: ن-بمي الثلاثاء، الاتحاد الأوروبي: إز، غبميس الأمريكتين: الولايات المتحدة، كا-بمي.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
مؤشرات مديري المشتريات العالمية مفغ.
08:55 DE - البطالة.
19:00 محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.
مؤشرات مديري المشتريات للخدمات العالمية.
13:15 وظائف الولايات المتحدة الأمريكية.
13:30 البطالة الأسبوعية.
16:00 الولايات المتحدة - إيا الخام.
10:00 أوس 10:00 EZ - فلاش هيكب.
13:30 الولايات المتحدة / CA - التوظيف.
13:30 US. CA - التجارة.
متل جب 16:58 غمت 12/29/2017.
نادرة حاليا برودولار: أوسدين.
متل جب 16:55 غمت 12/29/2017.
جي - من؟ c جب 11:17.
أمازينغ ترادر ​​(أت) 16:52 غمت 12/29/2017.
نيويورك بنك الاحتياطي الفدرالي (نكك) الاحتياطي الآني: يحافظ على الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع بنسبة 3.9٪، دون تغيير عن 12/22؛ يحافظ على الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول بنسبة 3.2٪ دون تغيير من 12/22.
لكود جي 16:50 غمت 12/29/2017.
يعتقد وودو مع حجم عطلة كنا نرى هذه التحركات طريقة واحدة (أسفل) في أوسد.
لكود جي 16:27 غمت 12/29/2017.
يشبه الجوز. عدد قليل جدا من الناس إبقاء أعلى زر قميص مغلقة دون التعادل على. وهو مؤشر على انعدام الأمن. إلى جانب أنهم لا يهتمون بالرأي العام.
متل جب 16:24 غمت 12/29/2017.
إسرائيل ديل 16:19 غمت 12/29/2017.
عندما يضرب الصين المروحة.
عندما تبدأ أمريكا الجنوبية / الوسطى التحول إلى مصانع العالم.
عندما 38 عاما في الصين من تسلق تتحول إلى السقوط الحر.
عندما تحكم روسيا أوروبا.
ليفينغستون نه 16:08 غمت 12/29/2017.
على الرغم من أفكار رؤساء مدبب حول صفر ملزمة أشك في أن البنوك في الولايات المتحدة سوف تسمح معدلات سلبية.
لكود جي 15:53 ​​غمت 12/29/2017.
جب يبدو وكأنه الجلوس، وليس التفكير >>> ستبدأ مع 2018.
سنة جديدة سعيدة لجميع التجار زميل! يمكنك جعل المزيد من المال في عام 2018 من أحلم أحلام الخاص بك.
متل جب 15:51 غمت 12/29/2017.
1.2006 هنا نذهب أخيرا.
حوالي 51 دقيقة متأخرا جدا.
متل جب 15:29 غمت 12/29/2017.
أووببس --- نوت غودمان.
اعتذاري لأي واحد غودمان أنا قد أساءت:
متل جب 15:24 غمت 12/29/2017.
جون ترشيح بسيط من قبل ترامب من هذا حرف واحد مارفن غودمان (كلية الاتحاد المزعوم (بكالوريوس في الآداب)، جامعة براون (ما، دكتوراه) "خبير") يتحدث لي أحجام.
توقع أسعار سلبية.
متل جب 15:14 غمت 12/29/2017.
وتغلق في وقت سابق تذكرة اليورو طويلة.
ربما على الأرجح آخر صفقة من السنة بالنسبة لي.
الموافقة المسبقة عن علم هو من بلدي عطلة القراءة - قد يكون فكس ذات الصلة.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 15:05 غمت 12/29/2017 - ملفي الشخصي.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 14:55 غمت 12/29/2017 - ماي بروفيل.
تركيز ال جب هو أكثر على منحنى العائد المقلوب. وعندما تنخفض أسعار الفائدة على المدى الطويل إلى ما دون المعدلات قصيرة الأجل التي تؤخذ كدليل على أن الاقتصاد سيتباطأ في المستقبل. ولن استخدم بالضرورة كلمة "وشيك". في بعض الأحيان قد يرغب البنك المركزي في إبطاء الاقتصاد بسبب مخاوف التضخم.
إسرائيل ديل 14:53 غمت 12/29/2017.
بعد آخر سقسقة طفله في سياق الاحترار العالمي، كل القواميس إعادة تعريف المصطلحات احمق وغدي.
إسرائيل ديل 14:49 غمت 12/29/2017.
من الناحية الفنية نعم، انها بيع.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 14:46 غمت 12/29/2017 - ماي بروفيل.
متل جب 14:40 غمت 12/29/2017.
جون 14:22 - يقول الاقتصاديون الكلاسيكيون إن ما هو منحنى العائد المسطح هو علامة إنذار مبكر لركود وشيك.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 14:22 غمت 12/29/2017 - ماي بروفيل.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 14:01 غمت 12/29/2017 - ماي بروفيل.
ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة يجب أن يكون إيجابيا بالدولار الأمريكي بشكل عام، ولكن يمكن أن يؤدي انخفاض سعر الفائدة (أو العكس) إلى عكس التأثير الإيجابي لمعدلات الصناديق الفيدرالية الأعلى على الدولار الأمريكي.
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 13:56 غمت 12/29/2017 - ماي بروفيل.
غفي الفوركس مدونة 13:48 غمت 12/29/2017 - ملفي الشخصي.
زخم اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتجه نحو الاتجاه الصعودي مع سلالم المتداول مذهلة تشير عبر إطارات زمنية متعددة. مستوى محوري واضح هو 1.20 حيث سيحدد النغمة إلى الأمام مع المقاومة السفلية عند 1.2004 و 1.2034 قبل المستوى الرئيسي 1.2092.
هك أب 13:11 غمت 12/29/2017.
فرص بيع جيدة، جيد بانغسترس العمل لجلب الذهب و ور هنا.
نو كو 13:09 غمت 12/29/2017.
غبجيبي 4h تشارت تبدو جيدة /
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 12:38 غمت 12/29/2017 - ملفي الشخصي.
عطلة المملكة المتحدة - ليلة رأس السنة الجديدة - في وقت مبكر في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.
متل جب 11:34 غمت 12/29/2017.
بار 20:11 شراء 112.50 أو الانتظار ل 112؟
أت أمازينغ ترادر ​​جون بلاند 11:34 غمت 12/29/2017 - ملفي الشخصي.
متل جب 11:17 غمت 12/29/2017.
يستمر تحيز السوق من الإغراق.
عبر المجلس.
نو كو 06:57 غمت 12/29/2017.
إضافة زيت قليلا؟ 1 دروب == I بت c.
المانيا 05:44 بتوقيت جرينتش 12/29/2017.
وقد كان هذا مجرد اتجاهات جديدة حتى في الولايات المتحدة الآن، وهناك الكثير من الشركات التي تستخدم هذا بيتكوين.
وتعتزم الجهات التنظيمية الرئيسية المشتقة في الولايات المتحدة السماح لأسواق سم و كبوي العالمية بتضمين بيتكوين في قائمتها الطويلة من التداول الآجل.
ليكسينغتون 21:04 غمت 12/16/2017.
هنا في ليكسينغتون، تجارة الذهب هو قطف جيدا.
نو كو 23:53 غمت 12/09/2017.
تغذيها؟ لا تسعير في الذهب، s / p المهد. بتديساتر = أسرع الذهب تشغيل ما يصل 1205 طويلة أو توقف. ألويس البق للعمل بها / ؟؟ سينا النفط إلى الذهب إلى سعر الذهب أكثر قيمة للقتال النفط.
نو كو 20:52 غمت 12/03/2017.
تصاعدت التوترات فى شبه الجزيرة الكورية خلال عطلة نهاية الاسبوع حيث انتقل مقاتلون شبح امريكى الى المنطقة، وقالت مصادر رسمية من كوريا الشمالية والولايات المتحدة ان فرص الحرب تتزايد.
نو كو 22:35 غمت 12/02/2017.
جيدا ريديدينغ السوق جبي بيتغولد، دفع ثمن النفط الصين، إيسنت جبي أكبر نيد النفط ل بيسبور بيسبر قبالة سيتينغ.
نو كو 18:12 غمت 11/30/2017.
بدأ شوجبي في الانخفاض من 5 ذ قناة أعلى // كنت في انتظار لش / ي 120.// زاوسا الذهب اليوم قناة ينحدر. ولكن يبدو من زوغب كما سائق الملك حتى غب مفتاح معرف.
هك رف @ 17:53 غمت 11/30/2017.
ألبرت آينشتاين، وقد ثبت الحق، وأحيانا حتى عندما كان يعتقد انه ارتكب أخطاء.
هك رف @ 17:49 غمت 11/30/2017.
هك رف @ 17:41 غمت 11/30/2017.
نو كو 12:28 غمت 11/29/2017.
تداول الين الياباني في بيتكوين يهيمن على حوالي 61 في المئة.
هك أب 04:15 غمت 11/21/2017.
مرحلة جمع واضح جدا.
نو كو 04:37 غمت 10/29/2017.
نو كو 04:36 غمت 10/29/2017.
ويعرف أيضا باسم سوق الأسهم القيادة. الأسعار // ليست رخيصة أي نفوذ في الأسهم.
نو كو 04:33 غمت 10/29/2017.
سوق السندات السنوية الأساسية التقنية. يتأرجح // 100٪
تايوان توم 12:10 غمت 10/27/2017.
دخول: 1267 الهدف: إيقاف أوبين:
هك أب 02:18 غمت 10/17/2017.
أما الارتفاع القادم في الأهداف الذهبية في الأسابيع 1368.
هك win10 16:59 غمت 10/11/2017.
نأمل ذلك، لا يزال يأمل 10 عقود في 1306.
يجب أن يكون بانغسترس قراءة غفي الثابت. الضحك بصوت مرتفع.
هك win10 16:59 غمت 10/11/2017.
نأمل ذلك، لا يزال يأمل 10 عقود في 1306.
هك رف @ 21:21 غمت 10/09/2017.
هك رف @ 20:45 غمت 10/09/2017.
وفي الوقت نفسه، دعونا نتحدث عن كاتالونيا.
هك رف @ 12:30 غمت 10/09/2017.
هك رف @ 20:27 غمت 10/06/2017.
وستحرك هذه الخطوة الاستفزازية الرئيس الامريكى دونالد ترامب الذى حذر مرارا الدولة المارقة من انه "سيدمر تماما البلاد اذا تعرضت الولايات المتحدة للتهديد.
هك رف @ 00:49 غمت 10/06/2017.
كن مشبوها أن مكتس. قد يكون التلاعب ضد البيانات الاتجاه قد نقلها.
هك رف @ 13:26 غمت 10/05/2017.
دخول: 1275 الهدف: 1242 وقف: 1285.
هك رف @ 13:25 غمت 10/05/2017.
تايوان توم 06:01 غمت 10/03/2017.
لم أتبعك لصبي الذهب منذ 1298.
سولو رادين 06:03 غمت 09/28/2017.
سولو رادين 14:27 غمت 09/27/2017.
سولو رادين 10:50 غمت 09/27/2017.
دخول: الهدف: إيقاف:
سولو رادين 08:40 غمت 09/27/2017.
سولو رادين 06:03 غمت 09/27/2017.
الثانية شراء موقف 1294.
سولو رادين 04:26 غمت 09/27/2017.
سولو رادين ماس 04:20 غمت 09/27/2017.
سولو رادين ماس 03:15 غمت 09/27/2017.
سولو رادين ماس 02:39 غمت 09/27/2017.
سولو رادين 11:04 غمت 09/26/2017.
دخول: 1302 الهدف: 1315 توقف:
سولو رادين ماس 05:04 غمت 09/26/2017.
دخول: 1312 الهدف: إيقاف:
سولو رادين ماس 21:16 غمت 09/25/2017.
هك رف @ 16:49 غمت 09/25/2017.
إذا كان أي شخص يريد أن يبيع من 1311/12 سيكون أكثر معقولية.
سولو رادين 16:28 غمت 09/25/2017.
دخول: 1308 الهدف: إيقاف:
سولو رادين ماس 15:21 غمت 09/25/2017.
هك win10 03:31 غمت 09/24/2017.
كيم هو مجرد مزحة. ما هو خطر إطلاق صاروخ الصف الجد؟ ناهيك عن نك لا تزال تفتقر إلى التكنولوجيا لقنبلة نووية مصغرة في الصاروخ.
سولو رادين ماس 17:29 غمت 09/23/2017.
دخول: الهدف: إيقاف:
هك أب 14:30 غمت 09/22/2017.
انهم يتوقعون كثيرا السيد كيم مساعدة موقف الذهب الخاص بك، نت.
هك Win10 07:02 غمت 09/22/2017.
وأضاف 20 عقود من خيارات المكالمة الليلة الماضية.
هك Win10 16:50 غمت 09/21/2017.
باستخدام هامش 20٪، طيب لشراء وعقد لفترة جيدة ،.
هك أب 06:02 غمت 09/21/2017.
كان القارب الثقيلة بعد تحميله، نت.
هك win10 08:07 غمت 09/19/2017.
محملة 15 عقود في 1306، قد تحميل المزيد من ليلة تمر.
هك أب 08:02 غمت 09/19/2017.
هك أب 14:03 غمت 09/14/2017.
الذهب سوف تنفجر بعد كل تلك الأموال الافتراضية تختفي.
منتدى الفوركس.
أخبار الفوركس.
تداول العملات.
وسطاء الفوركس.
تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية.
الفوركس مدونة.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2017 غلوبال-فيو. كل الحقوق محفوظة.

منتدى الفوركس.
ما يحدث الآن!
جنبا إلى جنب فكس + منتديات الذهب.
بريميوم فورم (اشتراك).
مدونة أخبار الفوركس.
البيانات العد التنازلي.
غلوبال-فيو الجمعة 29 ديسمبر، 2017 - 19:10:45 غمت.
قاعدة بيانات فكس الحرة العالمية. عالية منخفضة إغلاق البيانات لأكثر من اثني عشر أزواج العملات لأكثر من سبعة عشر عاما من البيانات في شكل جداول بيانات إكسيل أكثر.
غلوبال-فيو الجمعة 29 ديسمبر، 2017 - 17:01:55 غمت.
29 ديسمبر 2017 (النظرة العالمية) أبرز البيانات التي ستظهر في الفترة من 2 إلى 2 يناير 2017.
الشرق الأقصى: ن-بمي الثلاثاء، الاتحاد الأوروبي: إز، غبميس الأمريكتين: الولايات المتحدة، كا-بمي.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
مؤشرات مديري المشتريات العالمية مفغ.
08:55 DE - البطالة.
19:00 محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.
مؤشرات مديري المشتريات للخدمات العالمية.
13:15 وظائف الولايات المتحدة الأمريكية.
13:30 البطالة الأسبوعية.
16:00 الولايات المتحدة - إيا الخام.
10:00 أوس 10:00 EZ - فلاش هيكب.
13:30 الولايات المتحدة / CA - التوظيف.
غلوبال-فيو الجمعة 29 ديسمبر، 2017 - 13:48:16 غمت.
زخم اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتجه نحو الاتجاه الصعودي مع سلالم المتداول مذهلة تشير عبر إطارات زمنية متعددة. مستوى محوري واضح هو 1.20 حيث سيحدد لهجة الذهاب إلى الأمام مع المقاومة الكذب فوقه في 1.2004 و 1.2034 قبل الرئيسية 1 أكثر. أكثر من.
غلوبال-فيو الجمعة 29 ديسمبر، 2017 - 09:41:39 غمت.
تسجيل لاختبار المتداول مذهلة الخاص بك.
أفكار التداول في 29 ديسمبر 2017.
سجل للتاجر مذهلة.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
يوم تداول 2017 النهائي.
19:00 الولايات المتحدة - أسواق الدخل الثابت إغلاق.
مؤشرات مديري المشتريات العالمية مفغ.
08:55 DE - البطالة.
19:00 محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.
مؤشرات مديري المشتريات للخدمات العالمية.
13:15 وظائف الولايات المتحدة الأمريكية.
13:30 البطالة الأسبوعية.
16:00 الولايات المتحدة - إيا الخام.
10:00 أوس 10:00 EZ - فلاش هيكب.
13:30 الولايات المتحدة / CA - التوظيف.
غلوبال-فيو الخميس 28 ديسمبر 2017 - 20:27:44 غمت.
قاعدة بيانات فكس الحرة العالمية. عالية منخفضة إغلاق البيانات لأكثر من اثني عشر أزواج العملات لأكثر من سبعة عشر عاما من البيانات في شكل جداول بيانات إكسيل أكثر. أكثر من.
غلوبال-فيو الخميس 28 ديسمبر، 2017 - 15:37:46 غمت.
28 ديسمبر 2017 (النظرة العالمية) أبرز البيانات القادمة يوم الجمعة 29 ديسمبر 2017.
الشرق الأقصى: لا البيانات الرئيسية أوروبا: لا توجد بيانات رئيسية الأمريكتان: الولايات المتحدة - ريج الكونت، كوت تقرير.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
يوم تداول 2017 النهائي.
مؤشرات مديري المشتريات العالمية مفغ.
08:55 DE - البطالة.
19:00 محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.
مؤشرات مديري المشتريات للخدمات العالمية.
13:15 وظائف الولايات المتحدة الأمريكية.
13:30 البطالة الأسبوعية.
16:00 الولايات المتحدة - إيا الخام.
10:00 أوس 10:00 EZ - فلاش هيكب.
13:30 الولايات المتحدة / CA - التوظيف.
غلوبال-فيو الخميس 28 ديسمبر 2017 - 13:36:41 غمت.
مطالبات البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة ثابتة.
& لوت؛ انقر على الرسم البياني لأكثر من سبعة عشر عاما التاريخ أكثر.
غلوبال-فيو الخميس 28 ديسمبر 2017 - 13:36:41 غمت.
مطالبات البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة ثابتة.
& لوت؛ انقر على الرسم البياني لأكثر من سبعة عشر عاما التاريخ أكثر.
انظر فوركس فورم. للبيانات الفعلية، والرسوم البيانية المختارة، وما إلى ذلك) والتعليقات من التجار من ذوي الخبرة إلى الأحداث حال حدوثها.

غولد فوتشرز - 18 فبراير (GCG8)
تحليل.
آخر التعليقات الذهب.
مثيرة للاهتمام المادة الاستثمار / تحليل / الذهب السعر في يناير-2018-هذا قد يضر 200276513. (اقرأ أكثر)
هذه الصورة غير المؤرخة التي وزعتها الحكومة الكورية الشمالية في 6 سبتمبر / أيلول 2018، تظهر صواريخ باليستية أطلقت أثناء تدريبات في موقع لم يكشف عنه في كوريا الشمالية. هذه الصورة غير المؤرخة التي وزعتها الحكومة الكورية الشمالية في 6 سبتمبر / أيلول 2018، تظهر صواريخ باليستية أطلقت أثناء تدريبات في موقع لم يكشف عنه في كوريا الشمالية. ستبقى كوريا الشمالية ملتزمة بالتنمية النووية للبلاد فى عام 2018، وفقا لما ذكرته وسائل الاعلام الحكومية اليوم السبت. ونقلت شبكة // سى ان ان // الاخبارية عن تقرير وكالة الانباء المركزية الكورية / كى ان ايه / الذى نشر تحت عنوان "لا قوة يمكن ان تسود على الاستقلال والعدل" ان "لا تتوقع اى تغيير فى سياستها". "إن كيانها كقوة لا تقهر لا يمكن أن يقوض ولا يختتم، وكوريا الشمالية، باعتبارها دولة أسلحة نووية مسؤولة، سوف تقود اتجاه التاريخ إلى الطريق الوحيد للاستقلال والعدالة، وتطير جميع القذائف على هذا الكوكب"، فإنه وأضاف. . (اقرأ أكثر)
أحدث تقرير كوت تظهر الأموال المدارة (الحيتان الكبيرة) لديها صافي موقف طويل. فهي أقوى من المنتجين (أي عمال المناجم) الذين هم قصيرون جدا لأن عمال المناجم ببساطة يقومون بالتحوط في حالة تناقصها. في نهاية المطاف أيضا عمال المناجم تريد بوغ لتكون أعلى. ننظر إلى المحركين كبيرة من الأموال المدارة. . (اقرأ أكثر)
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

سعيد الذهب إي مراجعة.
الذهب سعيد إي.
السعر: $ 249 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية & أمبير؛ سوبور t)
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
مع عملية الشراء سوف & # 8217؛ سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
هابي غولد إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل شوس التداول.
سعيد الذهب إي هو مستشار خبير فكس المبتكرة التي أنشأتها فريق الفوركس سعيد من التجار المحترفين.
أولا وقبل كل شيء يستخدم الذهب سعيد الفوركس روبوت استراتيجية الاتجاه مع مؤشر متعرج تعديل، الذي يعمل على الرسم البياني شوس مع الإطار الزمني 30 دقيقة. مؤشر متعرج تعديل مسارات ويربط النقاط المتطرفة من الرسم البياني. وتكون المسافة بين هذه النقاط متساوية أو أعلى من النسبة المئوية المحددة لنطاق الأسعار. وقد استخدمت المطورين الأمثل 99.90٪ في ميتاتريدر 4 (MT4) للحصول على أفضل الاستقرار والأرباح.
يستخدم الفوركس إي وقف الخسارة الصعبة (-24 نقطة) ومستويات الربح تأخذ ديناميكية على أساس معنويات السوق. نوصي بحد أقصى 40 نقطة انتشار، انزلاق منخفض جدا (صانع السوق) و أبي اتصالات (لا شرط). يمكنك إعداده بسهولة في غضون دقائق.
ميزة الذهب سعيد أعظم: ضبط إلى السوق باستمرار وهذا هو السبب في هذا الفوركس روبوت لا تزال مربحة منذ عام 2018. يمكنك الحصول على الدعم الكامل والفريق هو دائما على استعداد لمساعدتك!
استخدام هذا المستشار الخبراء الفوركس لا يتأثر العواطف، والظروف السلبية، أو حتى الحاجة لتلبية المطالب المادية اليومية. انها تبقي فقط العمل، مبرمجة مع 100٪ تقييم السوق والتنفيذ.
تم تطوير الذهب سعيد إي من قبل فريق من الخبراء من التجار الذين يريدون أن أراك تنجح!
هابي غولد إي & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.
الاستفادة من الذهب سعيد إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
هابي غولد إي & # 8211؛ لم تسمع عن الروبوتات تجارة الفوركس قبل؟
من السهل المال دون أي جهد هو ما سعيد الذهب إي هو كل شيء. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.
يبقى إي الذهب سعيد على وتشغيل 24/5 البحث عن فرص تبادل مربحة خلال الجلسات الليلية. لذلك إلا إذا قمت بإيقاف تشغيله، فإنك لن تفوت خيار التجارة مربحة واحدة.
خلافا لنا البشر، و الذهب سعيد إي خالية من عدم الاستقرار العاطفي، وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.
هابي غولد إي & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
الذهب سعيدة إي يتداول في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو أيام القادمة. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.
تم تصميم هذا فكس روبوت للتداول على زوج العملات شوس فقط. يجب أن يكون الحد الأدنى لمتطلبات الرصيد في المحطة 1000 دولار. وهذا يعني إذا كنت غير قادر على استثمار 1000 $، يمكنك فتح حساب المائة مع استثمار أقل من 10 $ أو أكثر.
عند شراء هذا الروبوت الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.
هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع إي الذهب سعيد لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن نسبة نجاح أكثر من 89٪، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.
لدي ثقة أكبر في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أعظم المستثمرين في العالم.

Comments

Popular posts from this blog

لا خسارة مؤشر الخيارات الثنائية

منتدى نايرالاند. الإحصائيات: 1،933،134 عضو، 3،987،803 موضوعات. ديت: موندي، 25 ديسمبر 2017 أت 07:00 آم. عدم التكرار، لا خسارة، مؤشر فوركس وخيارات الخيارات الثنائية التجار - الاعلانات - نايرالاند. ما هو البرنامج؟ هذا هو مؤشر لا برنامج أوو. الخيار الثاني البرمجيات هي احتيال حذار لقد كنت ضحية. يمكنك تداول الخيارات الثنائية ولكن لا تشتري بوت الخيار ثنائي. تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند. الخيارات الثنائية الحافة. مؤشر مدهش - لا إعادة رسم. مثل هذا على عكس tarikou90 18 سبتمبر 2018. لقد وجدت مؤشر مدهش أن أبدا ريبين مع دقة 90٪ و ور / أوسد لها 99.99٪ دقة. ويتكون المؤشر ببساطة من 2 أسهم الأحمر ل بوت والأزرق ل كال. انتظر السهم تظهر واتخاذ التجارة مع شمعة كيرنت ليس المقبل. هذا المؤشر العمل مع أي إطار زمني ولكن منذ يظهر السهم بعد 1 حتى 3 دقائق بعد فتح الشمعة حتى انتظر تراجع السعر ثم أأخذ بلدي التجارة، إذا السهم يظهر بعد 5 أو 6 دقائق أنا لا تأخذ التجارة. لأن هذا إندي يعطي 90٪ إيتم نحن لسنا بحاجة إلى إضافة أي مرشح. عدم تكرار إندي. دقيقة ج

كيفية التداول في سوق الفوركس

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس. لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها. تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس. الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكن