Skip to main content

خيارات الأسهم تنتهي بلا قيمة


خيارات الأسهم تنتهي بلا قيمة
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم تنتهي بلا قيمة
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

دين ماشر & # 039؛ s ماستروبتيونس.
هل 90٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة؟
هل صحيح أن 90٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة؟ إذا كان الأمر كذلك، وفقا لحجة شعبية، فإنه يثبت أن الخيار البائعين لديهم ميزة على المشترين الخيار.
ما مثال رائع للمنطق الكاذب. فإنه يترك السؤال الأساسي، وهي - كم خيار البائعين الباعة على الفوز الصفقات مقابل كم يخسرون على فقدان الصفقات؟
وبعبارة أخرى، إذا كنت الفوز الدولار 90٪ من الوقت - ولكن تخسر 50 $ 10٪ من الوقت، ثم كنت لا تزال صافي الخاسر.
الحقيقة الأساسية من كونه خيار البائع هو معروف جيدا لكل تاجر الخيارات المهنية. سوف كسب المال أكثر من مرة ولكن الحصول على قتل في بعض الأحيان. وخسارة لمرة واحدة من كارثة يمكن أن تقزم بسهولة الأرباح التي تحققت على مدى 10 عاما من الأسواق الثابتة.
رأيت أنه يجادل بأنك تستطيع كسب خيارات بيع المال بينما تحوط المخاطر. هذا مثل القول أنني يمكن أن تدفع مقابل افتراض المخاطر ولكن في الواقع لا تأخذ أي خطر. لا يعمل. أسطورة الأرباح الخالية من المخاطر تكمن وراء هذه الانفجارات الأسطورية مثل طويل الأجل كابيتال، بير ستيرنس، ليمان - قائمة يمضي وهلم جرا.
والحقيقة هي أن أي تاجر ناجح إما المشتري 100٪ من الخيارات أو البائع 100٪. الحيلة هي أن نفهم السوق ونفعل الشيء الصحيح نظرا للظروف الحالية. في بعض الأحيان وهذا يعني أن يكون المشتري من الخيارات، وأحيانا بائع، وأحيانا ناشر. لا توجد صيغة بسيطة للنجاح.
هذا الدخوليوم السبت، 18 يوليو، 2009 في 1:57 بعد الظهر ويودع تحت أونكاتغوريزد. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. هي حاليا مغلقة على حد سواء التعليقات والأصوات.
27 ردود على & # 8220؛ هل 90٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة؟ & # 8221؛
تعريف & # 8220؛ لا قيمة لها & # 8221؛ هو السؤال الحقيقي هنا.
حوالي 50٪ من الخيارات تنتهي في المال وحوالي 50٪ تنتهي خارج المال. يجعل من المنطقي & # 8230؛ مجرد إلقاء نظرة على سلسلة الخيار في أي يوم معين.
هل تعتبر خيار انتهت صلاحيتها في المال لتكون لا قيمة له؟
& # 8220؛ 80-90٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة & # 8221؛ قائلا أن جميع الخيارات التي استنفدت قيمتها الزمنية تعتبر لا قيمة لها.
لذلك ليس أفضل رهان لبيع فتح التي هي أقرب إلى انتهاء ممكن مما يجعلها أكثر احتمالا أنها سوف تنتهي لا قيمة لها؟
نعم، ولكن معظم الوقت سيكون هناك صفر قسط اليسار في الخيار أو تكلفة عمولة مشحونة سوف يكلفك أكثر من التجارة على أي حال.
[& # 8230؛] هل 90٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة؟ وقوو]؛ دين موشر & # 039؛ s ماستروبتيونس [& # 8230؛] & # 8230؛
أواجه صعوبة في فهم كيفية تطبيق مشاركتك على بيع / كتابة المكالمات المغطاة. أين هو & # 8220؛ فقدان التجارة & # 8221؛ أو & # 8220؛ كارثة & # 8221 ؛؟ إما أن تحصل على دعوت أو كنت لا & # 8217؛ t وإما الطريقة التي تحافظ على قسط. إذا استدعيتك إما أن تبقي قسط مخفض عندما يكون سعر الإضراب أقل من أساس الخاص بك أو الحصول على أموال إضافية عندما يكون سعر الإضراب فوق أساسك. إذا بدأت مع & # 8220؛ جيد & # 8221؛ الأسهم، يبدو وكأنه أسوأ حالة أنت & # 8220؛ عالقة & # 8221؛ مع مخزون جيد.
تعليقاتكم سيكون موضع تقدير. ثابر على العمل الجيد!
تذكر، والغرض من هذا المنصب هو الإشارة إلى أنه عندما كنت لا تفقد المال بيع الخيارات، يمكنك أن تفقد الكثير من المال. هذا صحيح إذا كنت تبيع مكالمات عارية أو عارية. إنه صحيح بالنسبة للمؤلفين المكلفين أيضا، لأن المكالمة المغطاة هي في الأساس نفس وضع قصير عارية.
على سبيل المثال، اسمحوا & نبسب؛ ق يقول عب هو في 165. من أجل البساطة، سوف نفترض أن أسعار الفائدة هي صفر (ليست بعيدة جدا عن الحقيقة) و عب لا يدفع أي أرباح. لذا فإن سعر المكالمة 165 ووضع 165 متطابقة & # 8211؛ دع & # 8217؛ قول $ 3.00.
في السيناريو 1، يمكنك بيع عارية عب 165 وضعت ل $ 3.00. لسوء الحظ تنفجر فقاعة الديون في أوروبا وتنخفض أسواقنا أيضا. عند انتهاء الصلاحية، عب هو 120. أنت & # 8217؛ فقد 4500 $ ناقص 300.00 $ كنت قد دفعت لوضع، لذلك كنت & # 8217؛ فقدت $ 4200.
في السيناريو 2، يمكنك شراء 100 سهم من عب في 165 وبيع 165 مكالمة في $ 3.00. مرة أخرى، عند انتهاء صلاحية عب هو 120. كما هو الحال في السيناريو 1 أنت & # 8217؛ فقد 4500 $ على أسهم عب ناقص 300 $ كنت قد دفعت لوضع، وهذا يعني أن مرة أخرى أنت & # 8217؛ فقدت 4200 $.
إذا كنت راضيا عن الفكر بأنك لا تزال تملك مخزون جيد، & # 8221؛ أن & # 8217؛ ق كبيرة! ولكن أنت & # 8217؛ لا تزال فقدت 4200 $ لأنه طالما أن المال إيسن & # 8217؛ ر هناك بالنسبة لك للحصول على، أنت & # 8217؛ فقدت ذلك.
أنا أفهم وجهة نظرك، عميد، شكرا.
أرى فرقا كبيرا بين السيناريوهين. في السيناريو 1 مع وضع عارية كنت قد فقدت الحقيقي من خارج جيبك المال. في السيناريو 2 مع المكالمة المغطاة، لديك فقدان باب زائد لا يزال لديك الأصول التي على الأقل لديه فرصة استرداد قيمته في الوقت المناسب. إذا كان & # 8220؛ جيد & # 8221؛ الأسهم، فرصة الانتعاش هو أكثر احتمالا من لا، على الأقل على المدى الطويل.
لاري، أنا & # 8217؛ ما التاجر الجيل الثاني، ووالدي حفر لي من سن مبكرة أن هناك & # 8217؛ لا شيء مثل فقدان ورقة، أنه إذا كان المال هو & # 8217؛ ر هناك للحصول على، أنت & # 8217؛ 8217؛ فقدت ذلك. لا يعني ذلك أنك لن تعيد تشغيله إلا بعد أن تنتهي من ذلك، فقد فقدت.
لتوضيح أنه أعطاني المثال التالي، الذي I & # 8217؛ سوف تتكيف مع السيناريو الخاص بي. لديك 10000 $. يمكنك إجراء المكالمة المغطاة كما هو الحال في السيناريو 2 و عب ينخفض ​​45. لديك 4200 $ & # 8220؛ فقدان الورق. & # 8221؛
فجأة تتعلم أنك بحاجة ماسة إلى عملية، وبدون ذلك لن تتمكن من البقاء على قيد الحياة أسبوع. وتكلف العملية 000 9 دولار. قبل أسبوع، قبل انقطاع عب، هل يمكن أن تكون قد دفعت للعملية. اليوم إذا كنت تصفية سيكون لديك فقط 5800 $.
وبالتالي؟ هل تعيش أم تموت؟ تعرف على سبب فقدان الورق & # 8220؛ & # 8221؛ هو وهم؟
هنا & # 8217؛ s طريقة أخرى للنظر في ذلك. لنفترض أنك تفعل السيناريو 1 ولديك & # 8220؛ خسارة حقيقية. & # 8221؛ لكنك تعتقد أن عب قيمة كبيرة عند 120، لذا يمكنك شراء 100 سهم. أنت الآن تحول السيناريو 1 إلى السيناريو 2. هل هذا يعني أنك & # 8217؛ القضاء على & # 8220؛ خسارة حقيقية & # 8221؛ وتحويله إلى & # 8220؛ ورقة فقدان؟ & # 8221؛
يبدو وكأن والدك كان رجلا حكيما!
في قلب مثاله هو ما إذا كان أو لا يحتاج إلى عملية أو يحتاج الأموال على الفور. إن لم يكن، مع مخزون جيد، والوقت هو على الجانب الخاص بك لتعويض فقدان ورقة، على عكس السيناريو 1 مع وضع عارية حيث المال هو خارج الباب أم لا لديك حاجة فورية لذلك.
أعتقد أن هناك مدرستان من التفكير في هذا. كنت جيدة للرد على تعليقاتي وأنا أقدر أنك فعلت. تعلمت شيئا، وهو دائما شيء جيد!
يقول معظم الخيارات تنتهي لا قيمة لها هو بيان عام جدا. هل أجرى أي شخص في هذا المنتدى أي بحث؟
ماذا عن الخيارات التالية؟ هل يمكن لشخص أن يثبت أن معظم الخيارات التالية تنتهي بلا قيمة؟
1. عميق في خيارات المال. ديتم يدعو في سوق الثور قوية و ديتم يضع في سوق الدب قوي.
2. خيارات منخفضة الرابع. خيارات الاتصال مع انخفاض الرابع في المتوسطة إلى سوق الثور قوية وانخفاض الرابع يضع في المتوسطة إلى سوق الدب قوية.
3. 1 إلى 2 سنوات ليبس التي يتم إغلاقها قبل 6 أشهر في وقت مبكر.
بالتأكيد، إذا كنت تشتري خيارات عالية الرابع وخيارات أوتم العميق، وسوف تفقد المال أكثر من مرة.
أيضا، فإن الدراسة لا يقول ما هي الخيارات، فإنه يأخذ جميع الخيارات في الاعتبار، حتى تلك المكتوبة بعيدا بكثير من المال. يمكن لأي شخص الحصول على نتيجة 80٪ مع حجم العينة.
هذه هي دراسة ستوبيد جميلة.
بالطبع 80٪ من جميع الخيارات ستنتهي لا قيمة لها. يتم كتابة 80٪ من الخيارات حتى الآن من المال الذي محكوم عليهم أن تنتهي بلا قيمة.
ومع ذلك، هذا هو نوف أي استخدام للبائعين الخيار لأن هذه بعيدا عن خيارات المال عادة ما تكون رخيصة بحيث أنها ليست كافية لتغطية أي خسائر محتملة.
إذا كنت لكتابة مكالمة ل 100 عندما يكون السعر هو 10، وأنا أيضا يمكن أن تجعل هذا الخيار تنتهي لا قيمة لها 99٪ من الوقت حتى. ولكن هل يستحق ذلك إذا أنا & # 8217؛ م جعل بضع سنتات فقط من ذلك؟
والحقيقة هي أن 50٪ من الخيارات الهامة تنتهي في المال مقابل فرضية السوق الفعالة. تلك التي تنتهي لا قيمة لها هي تلك التي ليست بيع في المقام الأول.
هذه الأسطورة السائدة تثبت غباء المستثمر العادي.
أنت رائع جدا! أنا لا أفترض إيف تعلم شيئا من هذا القبيل من قبل. جيد جدا للعثور على شخص مع بعض الأفكار الأصيلة حول هذا الموضوع. شكرا حقا لبدء هذا الأمر. هذا الموقع هو شيء واحد ما هو مطلوب على شبكة الإنترنت، شخص مع الأصالة قليلا. وظيفة مفيدة لجلب شيء جديد على شبكة الانترنت!
تنتهي صلاحية الخيارات & # 8220؛ لا قيمة لها & # 8221؛ هو مفهوم مفهومة خاطئة. إذا اشتريت خيار الاتصال مقابل 500 دولار على أمل أن ترى زيادة في الأسهم أبك والأسهم يرتفع، لماذا يمكنني ممارسة الخيار عندما يمكنني بسهولة كما تبيع بسهولة القيمة الاسمية للخيار نفسه لشخص آخر؟ (الذي سيكون الآن بقيمة 500 $ + أكثر من مكاسب السوق). إذا كان هذا الشخص، بدوره، يجعل المال يمكن أن تفعل الشيء نفسه. وغالبا ما يكون هناك حافز ضئيل على إفساح الخيار أمام ترك الباعة الأصليين لتنظيفهم. ومع ذلك، أوكاسيونالي، شخص ما سيجعل ربح ووبينغ وتريد ممارسة الخيار في هذه الحالة البائع هو في ورطة.
أنا أستمتع مشاركاتك. لقد تحدثت مع الناس في كبوي، الذين يؤكدون من خلال بعض البيانات الخاصة بهم أن 80٪ من الخيارات التي تجعل من انتهاء الصلاحية تنتهي لا قيمة لها. النقطة التي أقوم بها دائما هي أن معظم التجار لا يسمحون لخياراتهم بالانتهاء.
صحيح بما فيه الكفاية كريس. شخصيا، أحب أن يكون الخروج من الوقت حوالي 8 أيام تبقى حتى انتهاء. إذا حاولت إدارة دلتا موقفك و غاما محايدة، يصبح من المستحيل تقريبا خلال الأيام القليلة الماضية من انتهاء الصلاحية.
[& # 8230؛] أكد أيضا نفس التفكير لدي أساسا نفس الجواب، باستثناء بضعة آخرين [& # 8230؛]
هل وجدت غاما سلخ فروة الرأس لتكون استراتيجية مربحة بالنسبة لك؟
نعم، ولكن يمكنني استخدامه إلى حد ما سبارينغلي. أنها لا تعمل إلا عندما يحين الوقت.
كتبت هذه المقالة في مايو من عام 2007، عندما كان التفاؤل الصاعد في أعلى مستوى. تحدث ماريا بارتيرومو من سي إن بي سي إلى ما لا نهاية من & # 8220؛ غولديلوكس إكونومي & # 8221؛ & # 8211؛ ليس حار جدا وليس باردا جدا & # 8211؛ وتساءل عن النفس ما يمكن أن يحدث خطأ من أي وقت مضى في مثل هذه البيئة المثالية. كان التقلب الضمني على خيارات السندات T أقل مما كنت قد رأيت ذلك في 23 عاما أنا & # 8217؛ د تداوله، لذلك أنا تحميلها على قسط (اشترى الكثير من الخيارات). انخفضت السندات بشكل حاد بعد ذلك بوقت قصير، تلك الأموال اثنين بير ستيرنس ذهبت تحت، وكان وقتا جميلا ليكون قسط طويل و سلخ فروة الرأس الجمباز.
عندما ترى هذا النوع من البيئة & # 8211؛ الإفراط في الرضا & # 8211؛ أن & # 8217؛ ق الوقت لشراء قسط وفروة الرأس غماس.
أيضا، في أي وقت كنت & # 8217؛ قسط طويل والتحركات الكامنة وتحقق لك المال، يمكنك دائما قفل في الأرباح الخاصة بك عن طريق الحصول على دلتا محايدة من خلال شراء أو بيع الكامنة.
وندرستاندابل & # 8211؛ ولكن من ناحية أخرى غاما سلخ فروة الرأس يجب * لا * العمل أكثر من مرة لأن التقلبات المحققة تجريبيا حوالي 2-4٪ أقل ضمنية فولا & # 8211؛ حتى في المراحل عند حدوثها. فولا هو فقط حوالي 10٪.
كيف تجربتك العملية بخصوص هذه النقطة & # 8211؛ وكيف يمكنك تصفية الوضع المربح؟
حسنا، كما قلت أعلاه & # 8211؛ أفعل ذلك فقط في أوقات من الرضا الاستثنائي والتاريخية منخفضة تقلب ضمني تاريخيا. مثل الخيارات السندات T في مايو من عام 2007، كما هو الحال في بلدي. هذا & # 8217؛ ق الوقت للحصول على قسط قسط، لأن الذعر يلي الرضا مثل ليلة يتبع اليوم. قد لا تكون هناك مكافأة على الفور، ولكن سلخ فروة الرأس يمكن أن تساعد في مكافحة تسوس الوقت في انتظار ميردا لضرب المروحة.
أيضا & # 8212؛ يود أن يسمع رأيك في الشائعات التي تم نشرها بشكل كبير أن الأسواق الفضية هي غامضة ميؤوس منها & # 8230؛ افكارك؟
الناس جيدة في معهد إليوت الموجة كثيرا ما قال أن الفضة تميل إلى أن يكون واحدا من أوضح أنماط إو في أي سوق. وفي الواقع، فقد كانت دقيقة بشكل مثير للدهشة في الدعوة المنعطفات الكبرى في سوق الفضة.
إذا كانت موجات إليوت هي تعبير عن علم النفس الجماعي، والفضة يتبع أنماط إو الكلاسيكية، أود أن أقول أن يجادل ضد فكرة أن أسواق الفضة هي اللعنة.

خيارات تنتهي لا قيمة لها.
سوء تفسير البيانات.
أحد المروج الذي يحب فكرة كتابة المكالمات المشمولة ينص على ما يلي:
& # 34؛ أكثر من 75٪ من جميع الخيارات التي تنتهي حتى انتهاء صلاحية لا قيمة له. ولهذا السبب يجب عليك أن تفعل ما يفعله الايجابيون وبيع الخيارات لأشخاص آخرين. بعد كل شيء، إذا كان معظمهم سوف تنتهي لا قيمة له، لماذا لا جمع بعض المال بالنسبة لهم اليوم في حين أنها لا تزال لديها قيمة؟ & # 34؛
ويذكر مستشار آخر أن & # 34؛ بيع خيارات المكالمة المغطاة والمخصصات النقدية هي استراتيجية أكثر ذكاء من خيارات الشراء لأن 90٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة.
والحقيقة هي أن أيا من هذه المعتقدات ليست قريبة من الدقة. أول شخص نقلت هو مجرد خطأ خاطئ في معتقداته لأنه يتجاهل المخاطر المرتبطة ببيع الخيارات. بالنسبة لي، تشير تصريحاته إلى أن بيع خيارات عارية - كبديل لبيع الخيارات المشمولة - هو استراتيجية حكيمة. ومع ذلك، فإنه محفوف بالمخاطر.
بيان الشخص الثاني هو أيضا معيب، لكنه يحتوي على كتلة من الحقيقة. المزيد من التجار يعتقدون أنه هو & # 34؛ أكثر ذكاء & # 34؛ لبيع، بدلا من شراء، الخيارات. ومع ذلك، يجب إيلاء الاهتمام للحد من المخاطر.
أنا أتفق مع النتيجة النهائية أن كتابة المكالمات المشمولة هي استراتيجية سليمة لمعظم المستثمرين. ملاحظة: انها ليست ذات قيمة بالنسبة للتجار على المدى القصير.
الارقام.
وفقا لإحصائيات أوك التاريخية لعام 2018 (للنشاط في حسابات العملاء والحسابات الثابتة)، فإن التوزيع هو كما يلي:
عقدت وسمحت لانتهاء لا قيمة له: 21.7٪
هذه البيانات من أوك دقيقة. فلماذا يعتقد الكثير من الناس أن 90٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة؟ في الأساس، هو خطأ في التفكير المنطقي.
لنلق نظرة على مثال بسيط: ملاحظة: يتم قياس الفائدة المفتوحة مرة واحدة فقط كل يوم. افترض أن هناك خيارا محددا لديه اهتمام مفتوح (أوي) من 100، وأن 70 من هذه الخيارات مغلقة قبل انتهاء الصلاحية.
أن يترك أوي من 30. إذا تم ممارسة 7 و 23 تنتهي لا قيمة لها، ثم 77٪ من الفائدة المفتوحة (اعتبارا من صباح يوم انتهاء الصلاحية) تنتهي لا قيمة لها. أولئك الذين لا يفهمون هذه الدقة تدعي أن الكثير من الفائدة المفتوحة تنتهي بلا قيمة.
والحقيقة هي أن نسبة عالية من الفائدة المفتوحة التي تبقى حتى انتهاء الصلاحية تنتهي لا قيمة لها. وهذا رقم مختلف جدا عن مجموع الفائدة المفتوحة.
كتابة المكالمة المغطاة والخيارات المنتهية.
معظم المبتدئين الخيار يحبون الكتابة المكالمات المغطاة عندما تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. والحقيقة هي أن هذا غالبا ما يكون نتيجة مرضية للغاية. التجار لا يزالون يمتلكون الأسهم، علاوة الخيار هي في البنك، وقد حان الوقت لكتابة خيار جديد وجمع قسط آخر.
ومع ذلك، فإن هذه العقلية هي قليلا قصر النظر. بالتأكيد، عند شراء الأسهم في 49 $، وكتابة المكالمات مع 50 $ سعر الإضراب، وخيارات تنتهي مع سعر السهم في 49 $، (أو أعلى قليلا) - عملت الاستراتيجية حول وكذلك يمكن أن يتوقع والتاجر هو يرتدي نفسه على ظهره.
ومع ذلك، هناك حالتين فيها المتداول الذي حقق هذا سعيد (خيارات تنتهي لا قيمة لها) نتيجة ربما ارتكب خطأ فادحا في انتظار خيارات تنتهي - خطأ يكلف نفسه / نفسها بعض النقد.
دعونا ننظر إلى هذه الحالات نادرا المناقشة.
وانخفض سعر السهم. قد تشعر جيدة لكتابة خيار ل 200 $ ونرى أنه تنتهي لا قيمة له. ومع ذلك، إذا حدث ذلك لأن سعر المخزون الأساسي الخاص بك ينخفض ​​من سعر الشراء من 49 $ إلى (على سبيل المثال) 41 $، التي لا يمكن أن يشعر جيدة جدا. بالتأكيد، بدلا من فقدان 800 $ على الأسهم، وفقدان الخاص بك هو فقط 600 $ لأنك باعت الخيار. ولكن هذا ببساطة ليست جيدة بما فيه الكفاية.
وكان التقلب الضمني مرتفعا في الآونة الأخيرة، لكنه انخفض بحلول الوقت الذي ينتهي فيه انتهاء الصلاحية. يحب الكتاب الخيار عندما التقلبات الضمنية هو أعلى بكثير من مستوياتها التاريخية لأنها يمكن أن تجمع أعلى قسط من العادي عند كتابة خيارات المكالمة المغطاة. في الواقع، يمكن أن تكون علاوة الخيار جذابة جدا لبيع بعض التجار تجاهل المخاطر والتجارة في عدد غير مناسب من عقود الخيارات (انظر مناقشة حجم الموقف).
وبيع خيار الشهر المقبل في قسط جذابة جدا من 3.25 $. فإن صافي الائتمان النقدي للتجارة هو 225 دولارا. هذا النقد هو الائتمان الذي كنت ترغب في الحفاظ على عندما تنتهي صلاحية الخيار الجديد لا قيمة له. لاحظ أن هذا أعلى بكثير من الدخل العادي من 150 $ إلى 170 $ شهريا. بالتأكيد قد تضطر إلى دفع & # 34؛ رهيبة & # 34؛ السعر لتغطية الخيار المباعة في وقت سابق، ولكن الرقم الوحيد الذي يعول هو صافي النقدية التي تم جمعها عند نقل الموقف إلى الشهر التالي - لأن هذا هو الربح المحتمل الجديد الخاص بك للشهر المقبل.
خيارات الكتابة ورؤيتها تنتهي لا قيمة لها في كثير من الأحيان نتيجة جيدة. فقط أن ندرك أنه ليس دائما مثل هذا شيء جيد.

أوضح خيارات انتهاء الصلاحية.
لديهم مهلة زمنية.
وهذا مختلف تماما عن كيفية تداول الأسهم.
حتى إذا كنت تريد الذهاب إلى خيارات التجارة، وأنت تسير لديك لإتقان إنز والخروج من خيارات انتهاء الصلاحية.
هذا الدليل سوف يجيب على كل سؤال واحد.
لماذا خيارات انتهاء الصلاحية (أوبيكس) مهم جدا.
إذا كنت تأتي من خلفية التداول الاتجاه (يعني طويلة أو قصيرة)، ثم ربما كنت تركز فقط على حيث الأسهم أو السوق تسير.
ولكن هذا هو جزء واحد فقط من معادلة تداول الخيار. ومن المعروف باسم دلتا.
المخاطر الحقيقية في سوق الخيارات تأتي من أمرين:
ثيتا - تغيير سعر الخيار مع مرور الوقت.
غاما - حساسية لحركة السعر.
الفشل في فهم هذه المخاطر يعني أنك سوف تضع محفظتك في خطر. خاصة مع اقتراب انتهاء الخيارات.
إذا كنت في الظلام حول الميكانيكا الحقيقية لخيارات انتهاء الصلاحية، تأكد من قراءة هذا قبل أن تتاجر خيار آخر.
كيف تنتهي صلاحية الخيارات؟
عندما يتعلق الأمر به، فإن السوق المالية هو كل شيء عن العقود.
إذا كنت تشتري الأسهم، انها في الأساس العقد الذي يمنحك ملكية جزء من شركة في مقابل ثمن.
ولكن الخيارات لا تتعلق بالملكية. يتعلق الأمر بالنقل أو الخطر.
انها عقد على أساس المعاملات.
هناك نوعان من الخيارات، مكالمة ووضع.
ولديك نوعان من المشاركين والمشترين والبائعين.
وهذا يترك لنا أربع نتائج:
إذا كنت من المشتري خيار، يمكنك استخدام هذا العقد في أي وقت. وهذا ما يعرف بممارسة العقد.
إذا كنت بائع الخيار، لديك التزام للتعامل الأسهم. ويعرف هذا باسم التعيين.
في يوم السبت الثالث من الشهر، إذا كان لديك أي خيارات التي هي في المال، سيتم تعيين لك. تعرف هذه العملية باسم "التسوية".
تتم معالجة المعاملة في هذه الخيارات بينك وبين الوسيط الخاص بك، وشركة المقاصة الخيارات. أنت لن تتعامل مباشرة مع التاجر على الجانب الآخر من الخيار.
إذا كنت خيارات طويلة التي هي في المال، وسوف تبدأ تلقائيا عملية التسوية. إذا كنت لا تريد أن يحدث هذا، سيكون لديك لاستدعاء الوسيط الخاص بك.
لماذا لا يتم تعيين خارج خيارات المال؟
كل خيار لديه السعر الذي يمكن للمشتري شراء أو بيع الأسهم - وهذا ما يعرف باسم سعر الإضراب.
إذا كان "أرخص" للحصول على الأسهم في السوق، ثم لماذا يمكنك استخدام الخيار؟
إذا كان السهم يتداول عند 79 $، الأمر الذي يجعل من الأكثر منطقية.
شراء الأسهم في السوق بسعر 79 $؟
أو باستخدام خيار لشراء الأسهم في 80 $؟
أول واحد، بطبيعة الحال.
حتى في انتهاء الصلاحية، وهذه من الخيارات المال تنتهي لا قيمة له.
ما هي تواريخ انتهاء صلاحية الخيارات؟
من الناحية الفنية، يتم انتهاء الصلاحية يوم السبت. هذا عندما يحدث تسوية فعلا. ولكن بما أن السوق لا تتداول فعليا يوم السبت، فإننا نعامل يوم الجمعة باعتباره تاريخ انتهاء الصلاحية الفعلي.
بالنسبة لعقود الخيارات الشهرية، فإن انتهاء الصلاحية هو يوم الجمعة الثالث من كل شهر.
مع إدخال الخيارات الأسبوعية في المزيج، لدينا الآن الخيارات التي تنتهي كل يوم جمعة واحدة.
و كبوي لديه تقويم مفيد يمكنك تحميل وطباعة لمكتبك.
هل هناك استثناءات؟
هناك حفنة من "غوفي" تواريخ انتهاء الصلاحية على لوحات خيارات محددة.
بالنسبة لخيارات سبس الشهرية، فإنها تتوقف عن التداول يوم الخميس، وتستند قيمة التسوية على طباعة افتتاحية صباح الجمعة. هذه العقود هي "تسويات نقدية" بمعنى أنه لا يوجد إحالة حقيقية ولكن بدلا من ذلك تنظر إلى القيمة الجوهرية للخيارات وتحويلها إلى نقد.
وهنا حيث يمكن الحصول على غريب. يتم تسوية خيارات سبس الأسبوعية يوم الجمعة عند الإغلاق. حتى إذا كنت تتداول حول أوبيكس مع سبس تحتاج إلى التحقق مما إذا كان عقد أسبوعي أو شهري.
كيف تتداول الخيارات عند انتهاء الصلاحية؟
عندما ننظر في التسعير الخيارات، ونحن عموما اتباع نموذج تقليدي. يمكننا أن ننظر إلى الأشياء التي تؤثر على التسعير الخيارات، والمعروفة باسم غريكس.
ولكن عندما يرأس السوق في خيارات انتهاء، أشياء غريبة يمكن أن يحدث.
انها مشابهة جدا مقارنة الفيزياء الجسيمات التقليدية مع ما يحدث على مستوى الكم.
هناك مفهوم أدعوه "دفعة غاما".
إذا نظرتم إلى خيار المكالمة إلى انتهاء الصلاحية، فهذا الملف الشخصي للمخاطر:
نعم. انها خيار المكالمة.
ونحن نعلم أنه إذا كان الخيار هو من أصل المال، فإنه لن يكون هناك التعرض الاتجاه (0 دلتا)، وإذا كان الخيار هو في المال أنها سوف تتصرف مثل الأسهم (100 دلتا).
لاحظ قيمتين مختلفتين للدلتا.
غاما من خيار هو تغيير الدلتا نسبة إلى السعر.
لذلك هناك هذا الانقطاع الحق في سعر الإضراب - ويمكن تمثيل غاما من الخيار من قبل "وظيفة ديراك." هذا ما أسميه دافع غاما.
لا ننشغل على الجانب الخطأ من هذا.
إذا كان لديك خيار التبديل من أوتم إلى إيتم بسرعة كبيرة، المخاطر الخاصة بك تتغير بشكل كبير.
ماذا لو لم يكن لدي ما يكفي من النقود لتغطية المهمة؟
هذا يكون حيثما تستمتع.
وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى توخي مزيد من اليقظة في انتهاء الصلاحية.
إذا كان لديك خيار قصير يذهب في المال إلى انتهاء الصلاحية، يجب عليك الوفاء بتلك المعاملة.
إذا لم يكن لديك ما يكفي من رأس المال، سوف تحصل على مكالمة الهامش يوم الاثنين.
لديك أيضا خطر الفجوة.
حدث هذا لي مرة أخرى في عام 2007.
كان لدي جميلة كوندور الحجم كوندور الحديد في بيدو.
وكان هذا يعود قبل انقسامهم 10: 1.
لقد وجدت يوم السبت أن الخيارات القصيرة قد انتهت في المال، وأن لدي الآن موقف طويل كبير على في بيدو.
كنت محظوظا بما فيه الكفاية لرؤية الفجوة بيدو تصل الاثنين التالي وخرجت من أجل كسب.
لكن. لن يحدث مطلقا مرة اخري. تأكد من إزالة كتبك من كل شيء في خيارات المال إذا كنت لا ترغب في الحصول على تعيين.
ماذا لو كنت قصيرة مكالمة دون مخزون؟
إذا كان لديك مكالمة مباعة، سوف تحصل على موقف قصير إذا كنت لا تملك الأسهم بالفعل. ويعرف هذا باسم المكالمة "العارية" بدلا من المكالمة "المغطاة".
الهامش لعقد هذا قصيرة يتم تحديدها من قبل وسيط الخاص بك، والقضاء على قصيرة سيكون لديك إلى "شراء لإغلاق" على هذا السهم.
ماذا عن خيارات التعلق؟
يمكنك الحصول على تعيين في وقت مبكر؟
هناك نوعان من الخيارات: الأمريكية والأوروبية.
مع خيارات النمط الأوروبي، لا يمكنك الحصول على تعيين في وقت مبكر.
مع النمط الأمريكي، يمكنك الحصول على تعيين كلما يشعر المشتري الخيار مثل ذلك.
ماذا لو كنت لا أريد الحصول على تعيين؟
لذلك كنت تأتي في خيارات انتهاء الصلاحية مع خيارات قصيرة التي هي في المال.
وأنت لا تريد أن تكون قصيرة الأسهم أو تملك الأسهم.
الحل رقم 1: ابدأ النزول إلى خيارات انتهاء الصلاحية مع خيارات المال. كن استباقيا مع الصفقات الخاصة بك. الحل رقم 2: قم بإغلاق الخيار في المال تماما. قد يكون هذا صعبا في خيارات انتهاء الصلاحية كما سيجف السيولة وسوف تضطر إلى اتخاذ أسوأ الأسعار. الحل رقم 3: لفة الخيار الخاص بك في الوقت المناسب أو السعر. هذه الأنواع من القوائم، كما هو مفصل في بلدي خيارات التداول بالطبع، سوف تتحرك موقفك إلى عقد مختلف له قيمة أكثر الوقت، أو هو من المال. هذه هي المعروفة لفات التقويم، لفات العمودية، وفات قطري.
وهناك قاعدة جيدة من الإبهام هو إذا كان الخيار الخاص بك ليس لديه قيمة خارجية (قسط الوقت) اليسار، ثم تحتاج إلى ضبط الموقف الخاص بك.
كيفية كسب المال التداول حول انتهاء الصلاحية.
وبسبب ذلك "دفعة غاما" تحدثنا عنها في وقت سابق، والمخاطر والمكافآت هي بكثير، أعلى بكثير مقارنة مع الخيارات العادية المتشددة.
هناك مجموعتان من الصفقات أوبيكس للنظر: استراتيجيات شراء الخيار وخيارات بيع الاستراتيجيات.
تحاول استراتيجيات شراء الخيارات لكسب المال إذا رأى المخزون الأساسي تحركا أسرع مما تتسع له الخيارات. ويأتي الربح من الناحية الفنية من الدلتا (التعرض الاتجاهي)، ولكن نظرا لأنه هو تجارة غاما طويلة، يمكن أن يتغير التعرض الخاص بك اتجاهي بسرعة مما أدى إلى أرباح ضخمة على المدى القصير جدا. الخطر الرئيسي هنا هو تسوس الوقت.
استراتيجيات بيع الخيار محاولة لكسب المال إذا كان السهم لا يتحرك حول ذلك بكثير. منذ كنت تبيع الخيارات التي تريد شرائها مرة أخرى بسعر أقل. وبما أن قسط الخيار يتحلل بسرعة كبيرة في أوبيكس، فإن معظم أرباحك تأتي من مكاسب ثيتا. الخطر الرئيسي هو إذا تحرك السهم ضدك وتعرض التعرض الخاص بك خارج.
خيارات انتهاء صلاحية استراتيجية التداول أمثلة.
نحن نفعل التجارة حول أوبيكس في آيو بريميوم. في ما يلي بعض الاستراتيجيات التي نستخدمها:
ويكلي سترادل يشتري.
هذا هو اللعب التقلب النقي. إذا كنا نعتقد أن خيارات السوق هو رخيصة بما فيه الكفاية والسهم جاهز للتحرك، ونحن سوف شراء سترادلز الأسبوعية.
على سبيل المثال، تم إرسال تنبيه تجاري لشراء أبل 517.50 سترادل ل 5.25. إذا رأى آبل أكثر من 5 نقاط من الحركة في أي من الاتجاهين، سنكون على التعادل. أي شيء أكثر من ذلك سيكون الربح.
في اليوم التالي، انتقلت آبل أكثر من 9 نقاط، مما أدى إلى ربح أكثر من 400 $ لكل سترادل:
هذه التجارة محفوفة بالمخاطر لأنها لديها الفرصة للذهاب إلى خسارة كاملة في أقل من 5 أيام. وضع التحجيم وإدارة المخاطر العدوانية هو المفتاح هنا.
انتشار بيع يتلاشى.
عندما يذهب السهم الفردي مكافئ أو يبيع من الصعب، ونحن سوف نتطلع إلى تتلاشى التجارة إما عن طريق شراء في المال يضع أو عن طريق بيع فروق أوتم.
مع بيع السوق من الصعب في ديسمبر كانون الاول وارتفاع فيكس يصل، قسط في سبس الأسبوعية كانت مرتفعة بما فيه الكفاية لبيعها. لذلك تم إرسال تنبيه التجارة لبيع سبس 1750/1745 وضعت انتشارا ل 0.90:
وبمجرد أن يأتي الخطر من السوق، كنا قادرين على الحصول على الائتمان الكامل على التجارة.
تذاكر
هذه هي المخاطر العالية، والمكافآت عالية المكافأة التي تتوقع بدقة على اتجاه الأسهم. وبصفة عامة، سوف يقوم السهم بتطوير إعداد فني قصير المدى يتطلع إلى حل نفسه على مدار الساعات بدلا من الأيام. بسبب هذا الإطار الزمني القصير، نحن مرتاحون لشراء مكالمات أسبوعية أو يضع. يتم إجراء هذه الصفقات في غرفة الدردشة فقط، لأنها تتحرك بسرعة وخطيرة جدا.
هذه ليست سوى بعض من الصفقات التي نأخذ داخل إطار قسط إو. إذا كنت تشعر بأن ذلك مناسبا لك، وتأتي تحقق من خدمة التداول لدينا.

Comments

Popular posts from this blog

لا خسارة مؤشر الخيارات الثنائية

منتدى نايرالاند. الإحصائيات: 1،933،134 عضو، 3،987،803 موضوعات. ديت: موندي، 25 ديسمبر 2017 أت 07:00 آم. عدم التكرار، لا خسارة، مؤشر فوركس وخيارات الخيارات الثنائية التجار - الاعلانات - نايرالاند. ما هو البرنامج؟ هذا هو مؤشر لا برنامج أوو. الخيار الثاني البرمجيات هي احتيال حذار لقد كنت ضحية. يمكنك تداول الخيارات الثنائية ولكن لا تشتري بوت الخيار ثنائي. تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند. الخيارات الثنائية الحافة. مؤشر مدهش - لا إعادة رسم. مثل هذا على عكس tarikou90 18 سبتمبر 2018. لقد وجدت مؤشر مدهش أن أبدا ريبين مع دقة 90٪ و ور / أوسد لها 99.99٪ دقة. ويتكون المؤشر ببساطة من 2 أسهم الأحمر ل بوت والأزرق ل كال. انتظر السهم تظهر واتخاذ التجارة مع شمعة كيرنت ليس المقبل. هذا المؤشر العمل مع أي إطار زمني ولكن منذ يظهر السهم بعد 1 حتى 3 دقائق بعد فتح الشمعة حتى انتظر تراجع السعر ثم أأخذ بلدي التجارة، إذا السهم يظهر بعد 5 أو 6 دقائق أنا لا تأخذ التجارة. لأن هذا إندي يعطي 90٪ إيتم نحن لسنا بحاجة إلى إضافة أي مرشح. عدم تكرار إندي. دقيقة ج

غولد فوركس فورم

تجارة الذهب. مع منصة الفوركس، أصبح من السهل جدا للاستثمار في الذهب إلكترونيا باستخدام نفس الآلية التي توظف واحد للاستثمار في أزواج العملات. تقريبا كل منصات اليوم تقدم زوج شاو / أوسد، والقيود الوحيدة هي أنه لا يمكن تداول الذهب إلا فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، لأن سعر تداول الذهب بالدولار الأمريكي يتداول في النفط. أفضل وسطاء الذهب + منصات التداول. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + الحسومات النقدية على الصفقات. منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس. + 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط) خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي. اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن وال

كيفية التداول في سوق الفوركس

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس. لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها. تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس. الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكن